عاجل زلزال تركيا اليوم بقوة 5.5 ريختر يضرب وسط البلاد ويتأثر به مناطق أخري

عاجل زلزال تركيا اليوم بقوة 5.5 ريختر يضرب وسط البلاد ويتأثر به مناطق أخري

عاجل زلزال تركيا اليوم تناقلت عنه الأخبار عبر الصحف العالمية ووسائل الإعلام الأخري حيث جاءت المعلومات . عن زلزال تركيا الذي ضرب وسط البلاد بقوة 5.5 ريختر وتأثرت به بعض الدول المجاورة . كما أن زلزال تركيا الذي وقع اليوم في ولاية أضنه التركية جاءت الأخبار عنه من وكالة . الأناضول التركية بعد أن وصلت المعلومات من وكالة أدارة الحوادث والطوارئ التركية . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الخاصة بشأن زلزال وسط تركيا . وما الذي خلفه خلفه من تداعيات سواء علي مستوي البلاد أو الدول المجاورة .

عاجل زلزال تركيا اليوم بقوة 5.5 ريختر

جاءت الأخبار اليوم عن زلزال تركيا والذي ضرب ولاية أضنه وسط دولة تركيا في الجنوب بأن الزلزال وقع اليوم . في تمام الساعة الثامنة و 44 دقيقة من صباح اليوم وذلك بالتوقيت المحلي لدولة تركيا . كما أن زلزال تركيا وقع علي عمق 11.24 كيلو متر تحت الأرض وذلك ما صرحت عنه . وكالة الأناضول التركية كذلك بجانب أن تأثير زلزال تركيا اليوم خلفت تداعيات . الهزات المتتابعة شعرت بها دول مجاورة مثل مصر وتحديداً في مدينة رفح . وبشأن ما خلفه زلزال تركيا من أضرار نتعرف عليها في فقرة “مقال موقع ثقفني” التالية .

عاجل زلزال تركيا اليوم وما خلفه من أضرار

جاءت تفاصيل زلزال تركيا ولاية أضنه وتحديداً في منطقة تدعي قوزان لم تتحدث حتي الآن بأي تصاريح . وكالة الأناضول عن أي أضرار ناجمة عن زلزال تركيا سواء علي مستوي البنية التحتية داخل البلاد . أو عن أضرار خلفها زلزال وسط تركيا في أنفس البشر أو أي إصابات . ويبقي أنه علي مدار اليوم ربما يتم التصريح عن أي أضرار نجمت عن الزلزال حيث أن تركيا . لم تكن هذه المرة التي تصيبها زلزال ولكن كان في شهر فبراير الماضي . حدث زلزال داخل تركيا . خلف وراءه أضرار كبيرة في البنية التحتية وفي أنفس البشر .

عاجل زلزال تركيا اليوم
زلزال تركيا ولاية أضنه

تأثيرات زلزال تركيا اليوم علي دولة مصر

تناقلت وسائل إعلامية مختلفة اليوم في خبر عاجل زلزال تركيا اليوم عن أن دولة مصر شعرت بالزلزال اليوم . حيث أن المركز القومي للبحوث الفلكية المصرية صرح في بيان خاص به اليوم . بأن زلزال تركيا الذي بلغ قوته 5.5 ريختر رصدت تبعيات الزلزال في مدينة رفح المصرية . كما أن زلزال تركيا كان علي بعد 730 كليو متر من الحدود الشمالية لمدينة رفح . كما لم يتم الفصح عن أي أضرار ناجمة عن زلزال وسط تركيا أثرت سلباً في مدينة رفح .

عاجل زلزال تركيا اليوم تناولت العديد من الصحف العالمية ووسائل الإعلام المختلفة الخبر الخاص به صباح اليوم والذي ضرب وسط البلاد في ولاية أضنه التركية وعرضنا التفاصيل الخاصة بشأن زلزال تركيا عبر سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *