أقوي كيراتين لتنعيم وفرد الشعر الخشن والمجعد بالكوكاكولا ستحصلي على شعر حريري وناعم في دقائق

أقوي كيراتين لتنعيم وفرد الشعر الخشن والمجعد بالكوكاكولا ستحصلي على شعر حريري وناعم في دقائق

تقوم الفتيات والنساء باإنفاق آلاف الجنيهات في مراكز التجميل وصالونات تصفيف الشعر المجعد الخشن ، باستخدام مواد كيميائية مثل الكيراتين ، في حين أنها مادة فعالة في فرد الشعر وجعل الشعر ناعمًا وسلسًا بنسبة كبيرة ، فهي أكثر ضررًا للشعر ، وتتسبب في تساقط الشعر ، وتزيد الوضع سوءًا عند ظهور براعم شعر جديدة ، لذلك ينصح أطباء الجلد بإيجاد طرق أخرى أكثر أمانًا لفرد الشعر ، وتجنباً تلف الشعر المجعد الخشن. من اسهل الطرق لفرد الشعر وتنعيمه، هو أستخدام الكوكاكولا او المياة الغازية ، فهي تعتبر الأفضل لتنعيم الشعر بسهولة وهو من أقوى المنتجات وسوف نتعلم كيفية استخدامه على شعرنا.

وصفة الكوكاكولا لفرد الشعر الخشن والمجعد

السكر وحمض الفوسفوريك والكافيين التي تحتوي عليها المشروبات الغازية، له فعالية في فرد خصل الشعر الخشنة، لتظهر الشعر ناعم وحريري بما فيه الكفاية.

مكونات وصفة الكوكولا لفرد الشعر:

  • كوبان من الكوكولا او البيبسي.
  • كوب ماء ورد.
  • كريم الشعر الخاص بك.
  • ملعقة عصير ليمون.

طريقة عمل خلطة الكوكاكولا لفرد وتنعيم الشعر:

  1. قومي بغسل شعرك جيدا، حتى ينظف تماماً مع تجفيفه، ثم قومي بخلط كلا من ماء الورد مع كوبان الكوكولا.
  2. ثم ضعي عصير الليمون وكريم الشعر، ثم يفرد خليط الكوكولا على الشعر مع تمشيط الشعر بمشط واسع، وتترك الوصفة على شعرك لمدة ساعتان تقريبا.
  3. بعد إنقضاء المدة قومي بغسل الشعر بالماء والشامبو الخاص بكي، ويستخدم بعد ذالك البلسم لإضافة اللمعان والحيوية والنعومة المطلوبة.
  4. وكي تحصلي على النتيجة المرضية كرري استخدام هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

فوائد الكوكاكولا للشعر الجاف

من المعروف ان المشروبات الغازية لها أضرار جسيمة على صحة الإنسان، مما تؤدي على مضاعفات في تكسر في العظام والمفاصل، مع كثرة شربها بشكل مستمر ويومي، ولكن انتشر مؤخرا من رواد السوشيال ميديا، عن فوائد واستخدامات الكوكولا للشعر الجاف والتي من فوائدها:

  1. تعمل على زيادة لمعان وتقوية الشعر.
  2. تعمل على فرد وتنعيم بصيلات وخصل الشعر الخشن والمجعد، وهذا بفضل احتوائه على الفوسفوريك.
  3.  بسبب السكر الموجود داخلها، تعمل على تكثيف الشعر واعطاءه الحيوية اللازمة له.

هل الكوكاكولا مضرة للشعر أم لا

لا يوجد ضرر من وضع الكوكاكولا على الشعر فهي تقوم بفرد وتنعيم الشعر.
كما بمجرد وضع الكوكاكولا على الشعر الهايش يفرد وينعم ويكون سهل التسريح.
كما تعطي الكوكاكولا تكثيف للشعر بسبب السكر الموجود بها وتقتل الميكروبات. وهنا طريقة عمل خلطة الكوكاكولا لفرد الشعر وتنعيمه من أول استخدام.

قد يجد البعض ان استخدام الكوكولا على الشعر من الغريب وضعها على الشعر لفرده ولكن الحقيقة ان الكوكولا تم اثبات فعاليتها في تنعيم الشعر عن طريق السكر التي تحتوية والفوسفوريك الذي يعتبران مادتين خارقتان في تنعيم الشعر من الجذور الي الأطراف واليك هنا طريقة عمل وصفة مع مزج الكوكولا مع مواد طبيعية لفرد الشعر الجاف والخشن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *