أرخص سيارات تويوتا مستعملة للبيع بجدة بأسعار تبدأ من 10000 ريال

أرخص سيارات تويوتا مستعملة للبيع بجدة بأسعار تبدأ من 10000 ريال

يوفر موقعنا تشكيلة واسعة من السيارات المتاحة في مدينة جدة بمختلف الأسعار والموديلات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على سيارة وتقسيط المبلغ المطلوب إذا كنت تبحث عن سيارات مستعملة للبيع في جدة بأقل من 10,000 ريال سعودي. سوف نقدم لك تشكيلة مميزة إذا كنت ترغب في الحصول على سيارات للبيع المتاحة في جدة بأسعار تبدأ من 10000 ريال سعودي، فإلينا نقدم مجموعة فريدة من السيارات.

سيارات تويوتا مستعملة للبيع بجدة

يمكن للمواطنين شراء سيارات مستعملة بسهولة عن طريق اعتماد إما على نظام التقسيط أو باستخدام النقد الفوري، ويتاح لهم الاستفادة من عدة خيارات دفع تتراوح بين 500 و 1000 ريال يتم تحديد القيمة المناسبة حسب نوع السيارة وشركة الصناعة.

تويوتا كامري 2.5L Highline 2008 مستعملة

سيارة تويوتا كامري موديل عام 2008، السيارة على أراضي العزيزية، وبعد مسافة تجاوزت الـ 43,000 كيلومتر، رأت النور هذه السيارة الرائعة بسعة محرك 2400 سي سي وناقل حركة أوتوماتيكي. تأتي هذه السيارة بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي، ما يجعلها متكيفة تمامًا مع ظروف المنطقة.”

  •  وجود أربعة أبواب وتصميم خارجي وداخلي ممتاز، تظهر هذه السيارة بحالة ممتازة في الداخل والخارج.
  • تتميز بتكييف الهواء والوسائد الهوائية ونظام الحماية، إلى جانب جنوط المنيوم الأنيقة التي تضيف لمسة من الجمال على شكلها.”
  • تأتي مزودة بمدخل AUX/Audio وتقنية البلوتوث للاتصال السلس، إلى جانب تشغيل الأقراص والمشغل DVD ومصابيح الضباب التي تمنحك رؤية أفضل في الظروف الجوية السيئة.
  • أما داخل المقصورة، فتضفي المقاعد الجلدية الفاخرة والمقاعد القابلة للتدفئة والتبريد لمسة من الرفاهية والراحة. كما تحتوي على نظام ملاحة يوفر لك التوجيه المثلى وكاميرا أمامية وخلفية تعززان سلامتك أثناء الركن والتنقل.”
  • مجهزة بطقم للطرق الوعرة واطارات ذات أداء عالي تجعلها مستعدة للتحدي في أي طريق.
  • تأتي بكاميرا بزاوية 360 درجة ونظام تحكم آلي بالمساعدة في الاصطفاف لضمان راحة قيادة لا مثيل لها.


سيارة مستعملة تويوتا يارس 2016

سيارة يارس موديل 2016 مستعملة حيث أُطلقت للتنازل بالأقساط المرنة من شركة تأجير منتهي التملك بسعر لا يقاوم قدره 10000 ريال وهي قطعت مسافة 220,000 كيلومتر بكل أناقة وأمان وتأتي هذه السيارة بالعديد من المزايا الفريدة التي تجعل تجربة القيادة أكثر أمانًا وراحةً. فهي تزود بمميزات أمان متقدمة تضمن حماية مثلى أثناء رحلتك

  • ولا تقتصر المزايا على الداخل فحسب، بل تتواجد أيضًا في التصميم الخارجي الجذاب والعصري، الذي يجذب الأنظار ويضفي لمسة من الجاذبية والأناقة على هذه السيارة.
  • تقدم السيارة العديد من الميزات المريحة التي تجعل كل رحلة لا تُنسى، من تقنيات داخلية متطورة وتجهيزات مميزة تجعل رحلتك مريحة وممتعة.”
  • تتمتع هذه السيارة بحالة ممتازة من الداخل والخارج، مما يضمن لك استعمالًا آمنًا وموثوقًا بها لسنوات قادمة.

  • إذا كنت تتطلع لفرصة رائعة لامتلاك سيارة يارس موديل 2016 المميزة، فلا تُفوّت هذا العرض المغري للتنازل عنها بالأقساط المرنة. احصل عليها الآن وانطلق في مغامراتك بثقة وأناقة.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *