قدم إلكترونى وأستلم تمويلك بدون تحويل الراتب وبإيداع سريع وفورى

قدم إلكترونى وأستلم تمويلك بدون تحويل الراتب وبإيداع سريع وفورى

قدم إلكترونى وأستلم تمويلك فورى بإيداع سريع لجميع المبالغ التمويلية التى يحتاج إليها الشخص المتقدم بالطلب، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة المتاحة في المملكة العربية السعودية والتى توفر للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية أيضاً، كما أن هذا المنتج التمويلي متوفر من خلال إجراءات سريعة وسهلة وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء.

قدم إلكترونى وأستلم تمويلك فورى لقطاع الأفراد في المملكة

تمويل شخصي بمبالغ تمويلية كبيرة يمكن الحصول عليها بدون شرط تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب، هذا المنتج التمويلي أحد أهم العروض التمويلية الميسرة التي توفرها الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، يمكن للعميل الاستفادة بإيداع فورى لمبلغ التمويل الشخصي الذي يحتاج إليه، كما توفر الشركة الوطنية للتمويل أيضاً العديد من خيارات السداد والتي توفر للشخص المتقدم بالطلب فرصة تقسيط مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب الراتب الشهري للعميل، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.

ما الذي يميز منتج تمويل الشركة الوطنية عن غيرة من المنتجات التمويلية الأخرى؟

  1. يتميز التمويل الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل بالعديد من المزايا والتى تجعله الإختيار الأول للعديد من العملاء في المملكة العربية السعودية.
  2. تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من قرض الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  4. أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب أن يكون يعمل لدى جهة معتمدة لدى الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  5. المبالغ التمويلية التى توفرها الشركة الوطنية للتمويل للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذا التمويل الشخصي تبدأ من 10,000 ريال سعودي وتصل حتي 250 ألف ريال سعودي.
  6. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  7. التقديم على الطلب يتم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة الوطنية للتمويل علي الإنترنت وذلك من خلال تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  8. توفر الشركة أيضاً موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية بدون تحويل الراتب وبدون إعتماد جهة العمل.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من الشركة الوطنية

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب مواطن سعودي الجنسية.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 65 سنة عند الانتهاء من فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل.
  • يشترط أيضاً أن يكون العميل يمتلك سجل ائتماني جيد عند التقدم بالطلب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *