نظام فارس التحويل من الاداري الى التعليمي بالخدمة الذاتية : تقديم طلب خدمة تحويل كادر إداري لتعليمي

نظام فارس التحويل من الاداري الى التعليمي بالخدمة الذاتية : تقديم طلب خدمة تحويل كادر إداري لتعليمي

يبدأ نظام فارس التحويل من الاداري الى التعليمي بالخدمة الذاتية خلال المواعيد التي حددتها وزارة التعليم السعودية، ووفق الشروط المنصوص عليها لقبول تقديم طلب تحويل كادر إداري لتعليمي، وسنوفر لكم شرح خطوات التحويل من الكادر الإداري إلى التعليمي لشاغلي الوظائف الإدارية من الرجال والنساء بعد تسجيل الدخول إلى رابط نظام فارس الجديد .

العديد من الجهات التعليمية سعن خلال الساعات الماضية لتوضيح طريقة التحويل من كادر إداري إلى تعليمي في الخدمة الذاتية للموظف، لتسهيل الإجراءات وطريقة إدخال البيانات من راغبي التعديل على الكادر الوظيفي بوزارة التعليم “عام”، وسنسرد مجموعة الشروط العامة التي حددت للتعرف عليها قبل الشروع في تسجيل طلبات التحويل من الاداري الى التعليمي .

مواعيد التحويل من الاداري الى التعليمي وشورط التقديم

وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، أشارت عبر إداراتها المختصة إلى مواعيد تقديم نظام فارس التحويل من الاداري الى التعليمي بالخدمة الذاتية، والتي اقرر بدايتها من الأحد الموافق 18-5-1439، الموافق 4-2-2018، عبر نظام فارس الخدمة الذاتية والتي تم الدخول إليها من رابط نظام فارس التحويل من الاداري الى التعليمي المرفق بنهاية الموضوع .

شروط قبول طلب التحويل من الكادر الإداري إلى التعليم تضمنت ما يلي:

  • أن تنطبق عليه شروط الوظائف التعليمية.

  • أن يكون على المرتبة السادسة فما فوق في وزارة التعليم العام.

  • اجتياز اختبار الكفايات قياس.

  • وجود احتياج لتخصصه.

طريقة تقديم طلب التحويل إلى الكادر التعلمي

خطوات تقديم طلب خدمة تحويل كادر إداري لتعليمي، قدمنها بالصور من خلال الشرح لطريقة التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي .

رابط نظام فارس الجديد الخدمة الذاتية

التعرف على طريقة تقديم طلب التحويل من إداري إلى تعليمي، سيلزها دخول نظام الخدمة الذاتية عبر رابط نظام فارس الجديد ، حيث تم اتباع طريقة إدخال البيانات وتحديث الموجودة بحساب  شاغلي الوظائف الإدارية من الجنسين راغبي التحويل من الاداري الى التعليمي .

تحديث : الشرح المصور بعالية ويضح الألية الاسترشادية لراغبي التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي في نظام فارس، والتي ستغلق قريباً بعد منح الفرصة لمنسوبي التعليم العام، وتم تحديث رابط نظام فارس الجديد والرابط مرفق بعالية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *