طريقة التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي عبر نظام الخدمة الذاتية بالصور ومواعيد التحويل

طريقة التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي عبر نظام الخدمة الذاتية بالصور ومواعيد التحويل

نستعرض شرح طريقة التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي 1439، حيث حددت وزارة التعليم  موعد تقديم طلب التحويل من الكادر الإداري للإداريين والإداريات بقطاعات وزارة التعليم عبر نظام فارس الخدمة الذاتية إلى الكادر التعليمي، وفق الاحتياجات، وعلى حسب شروط التحويل من إداري إلى تعليمي المنصوص عليها في لائحة الوظائف التعليمية، والتي سنوضحها ضمن عرض خطوات التحويل.

وزارة التعليم حددت يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر جمادي أول، الرابع من شهر فبراير 2018، لتفعيل خدمة تقديم طلب التحويل من كادر إداري إلى كادر تعلمي، وذلك بتسجيل الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية، ومنه تنفيض ما سنقدمه لكم من شرح طريقة التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي 1439 .

شرح طريقة التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي

الشرح المرفق أدناة يستعرض بالصور كيفية الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية وإتمام تقديم طلب التحويل من كادر إداري تعليمي، وتكون أولي خطوات طريقة التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي التوجه إلى صلاحية الخدمة الذاتية للموظف ثم طلب التحولي لكادر تعليمي، ثن تسجيل طلب جديد، إدخال البيانات والإقرار بصحة المدخلات قبل إرسال الطلب.

شرح أخر يوضح كيفية التحويل وما الذي يجب القيام به الإداري أو الإدارية حال عدم وجود بيانات المؤهل الخاصة به مسجلة، حيث يتوجب تحديث البيانات من خلال خدمة بياناتي قبل تقديم طلب التحويل، وأيضا نوعية المرفقات الواجب إضافاتها للطلب .

شروط التحويل من كادر إداري إلى تعليمي

  • وجود الآذارية أو الإدارية بالمرتبة السادس فما فوق.
  • انطبقا شروط الوظائف التعليمية على راغب التحويل.
  • وجود احتياج بالتخصص التعليمي.
  • اجتياز اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات .

رابط فارس الخدمة الذاتية

الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية والتسجيل في خدمة التحويل من الكادر الاداري الى الكادر التعليمي يكون من خلال الشرح الموضح على الرابط المبين فيما بعد:

دخول نظام فارس الخدمة الذاتية

الشرح الموضح بعالية نرجوا أن يكون أوضخ بصور وافية طريقة التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي وحال وجود أي استفسارات اتركوها بالتعليقات .

تحديث : مرفق بعالية الدليل الاسترشادي لشرح آلية التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي لراغبي التسجيل عبر خدمة نظام فارس الجديد التي فعلتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *