أسرع طريقة لتسوية اللحم ستصبح ناعمة مثل الزبدة في وقت قياسي بمكونات لن تخطر ببالك

أسرع طريقة لتسوية اللحم ستصبح ناعمة مثل الزبدة في وقت قياسي بمكونات لن تخطر ببالك

أسرع طريقة لتسوية اللحم من أكثر الأمور التي يحتاج الجنيع لمعرفتها، حيث في بعض الأحيان قد نجد أن اللحم تأخذ مدة كبيرة في الطهي، وهذا الأمر قد يسبب الضيق للعديد من ربات البيوت وخاصًة في أوقات العزومات، ولذلك نجد أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن نستخدمها في تقليل مدة طهي اللحم وفي نفس الوقت تكون ناضجة بشكل جيد

أسرع طريقة لتسوية اللحم

من أهم الامور التي يجب أن نكون على علم بها هو وجود كثير من الطرق التي تساعد في تسوية اللحم بشكل سريع، ولكن هناك أمر يجب أن نكون على علم به وهو عمر اللحم نفسه، فاللحوم كبيرة السن تحتاج بشكل كبير لوقت أطول في التسوية، ولذلك فمن الضروري إختيار اللحم صغير السن لأن ذلك يقلل من مدة تسوية اللحم بشكل كبير، وتعد أول طريقة لتسريع نضج اللحم هو إضافة نواة البلح بدلاً من أنه نرميه، مع ملعقة من السكر.

الملح والخل لتسوية اللحم

من أهم النصائح التي تساعد على طهي اللحم وتسويتها بشكل سريع جدًا، هو عدم إضافة الملح الخاص باللحم في بداية سلقها، وذلك لأن الملح يؤخر من مدة تسوية اللحمة.

ومن الأفضل أن نستبدل الملح بكمية قليلة من الخل حتى نتأكد بأن اللحم قد وصل لمرحلة النضج، ثم نضيف الملح على حسب الرغبة.

الكيوي لطهي اللحم سريعًا

ثمرة الكيوي تحتوي على العديد من الإنزيمات التي تساعد بشكل كبير في تسوية اللحم في وقت أقل من التي تحتاج إليه.
ولذلك فمن الرائع أن نقوم بإضافة ثمرة من الكيوي مع اللحم في الماء عند تسويته. وهذه الطريقة نتيجتها جيدة بشكل كبير.

حلة الضغط لتسوية اللحم

تعتبر حلة الضغط من أفضل الاختراعات الحديثة التي كان لها دور بشكل كبير في تقليل الوقت لتسوية اللحم. ولذلك فهي تستخدم في العزائم الكبيرة لإنجاز وقت تسوية اللحمة. حيث أنها لا تستغرق أكثر من ساعة واحدة لتسوية اللحم بشكل جيد.

لقد تعرفنا معكم في هذا المقال على أفضل وأسرع طريقة لتسوية اللحم. والتي توفر الكثير من الوقت والمجهود وخاصًة في أوقات العزومات. وتبقى ملحوظة الأهم للمساعدة على تسوية اللحم بشكل سريع هو اختيار اللحم صغير السن. وذلك لأنه يعتبر من أفضل الأنواع من حيث الطهي والطعم وبذلك تحصلون على أفضل النتائج في طهي اللحمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *