سحر مفعول ملعقة الفازلين في تبييض البشره والجسم من أول مرة مش هتصدقي النتيجة

سحر مفعول ملعقة الفازلين في تبييض البشره والجسم من أول مرة مش هتصدقي النتيجة

سحر مفعول خلطة الفازلين لتبييض البشرة، يعد الفازلين من أقوي المواد الطبيعية التي تحتوي على خصائص ترطيب قوية، مما تساعد البشرة الجافة وشديدة الجفاف، على اعادة الحيوية والنعومة التي يحتاجها أصحاب هذه البشرة، كما يحتفظ الفازلين برطوبة ونعومة البشرة اطول فترة ممكنة، لذا يصنف الفازلين كأقوي مرطب عميف للجلد، يساعد في تقليل التجاعيد ومنح البشرة النعومة والقضاء على جفافها، كما تساعد المادة التي يتركب منها الفازلين ألا وهي البتروليوم، على تفتيح لون الجلد ومنحه الأشراقة والنعومة التي تحتاجها، والتي تعمل على تثبيط إنتاج صبغة الميلانين الخاصة بلون الجلد، والتي تعمل ازالة البقع والتصبغات الداكنة مما يجعل البشرة أكثر صفاء واشراقة.

سحر مفعول خلطة الفازلين لتبييض البشرة

خلطة الفازلين والكركم لتبييض الوجه والرقبة

مكونات الخلطة :

  • 1 ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي حسب الكمية المطلوبة للبشرة او الجسم
  • 1 ملعقة كبيرة من الكركم

طريقة عمل خلطة الفازلين لتبييض البشرة:

في وعاء صغير نظيف، ضعي به ملعقتان الفازلين مع الكركم، مع مزج الخليط جيدا، ثم نقوم بغسل البشرة ان كانت الرقبة او اليدين او اي منطقة مراد تفتيح لونها، عن طريق غسلها جيدا بالغسول او الصابون جيدا وبالماء الدافئ، ثم تجفف البشرة ويوضع خليط الفازلين عليها مع تدليك البشرة لمدة خمس دقائق تقريبا، ثم اتركيها لمدة ساعة الي ساعتان تقريبا، ثم اغسلي الماسك جيدا من على البشرة، وتكرر الخلطة مرتان أسبوعياً.

فوائد الفازلين للبشرة

  1. يقوم الفازلين بعمل غطاء للبشرة يحميها من العوامل الخارجية الضارة كالتلوث والجفاف،
  2. وبهذا تكون البشرة قد تمت حمايتها من التلف والجفاف والتجاعيد التي يمكن تتعرض لها بشكل يومي.

نصائح عند أستخدام الفازلين لتبييض البشرة

  1. يجب قبل استخدام الماسك تنظف البشرة جيدا، بااستخدام غسول البشرة المناسب، لتكون جاهزة لاستقبال فوائد الفازلين لها.
  2. عند استخدام الفازلين لترطيب البشرة الجافة والاستفادة القصوى من فوائد الفازلين في ترطيب البشرة العميق، ضعي الفازلين كماسك لمدة نصف ساعة ومن ثم اغسليه جيدا بلطف.
  3. للإستفادة أيضا من فوائد الفازلين لتفتيح لون البشرة، يجب مزجه بمكونات طبيعية كالليمون او زيت الورد مع القليل من الفازلين، لصنع خليط لتفتيح البشرة بشكل سريع وامن.
  4. يجب الاهتمام بالبشرة باانتظام، مع استخدام الفازلين مرتان يوميا في الصباح والمساء.

تفتيح الجسم يتطلب العديد من ماسكات التقشير التي تعد عن طريق السكر مضاف اليه خليط من القهوة او الكركم او الفازلين او كريمات التفتيح التي تعطي نتيجة سريعة المفعول وهذا عن طريق تقشيرها اثناء الاستحمام وغسيل الجسم بالماء الدافئ كي تكون المسامات مستعده لوضع هذا الاسكراب واليك هنا طريقة عمل خلطة الفازلين لتبييض البشرة وتقشير الجسم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *