سيارات مستعملة في السعودية بأسعار رخيصة 

سيارات مستعملة في السعودية بأسعار رخيصة 

السيارات المستعملة هي سيارات سبق استخدامها من قبل مالك آخر، وتتوفر هذه السيارات عن طريق بيعها من قبل المالك السابق أو عن طريق تجار السيارات المستعملة، وتتوافر العديد من السيارات المستعملة في سوق السيارات بداية من سيارات العائلات الصغيرة إلى السيارات الرياضية الفاخرة، وتتفاوتأسعارها وفق على عمر السيارة وحالتها وعدد الأميال التي قطعتها، ويمكن أن تكون السيارات المستعملة أختيار مناسب للأشخاص الذين يريدون توفير المال عند شراء سيارة.

مواصفات السيارة تويوتا كامري موديل 2022

تحتوي سيارة تويوتا كامري 2022 على العديد من المزايا والمواصفات، ومن بين هذه المواصفات:

  • تتوفر السيارة بخيارين من المحركات، محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر يولد قوة 206 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، ومحرك V6 بسعة 3.5 لتر يولد قوة 301 حصان وعزم دوران 362 نيوتن متر.
  • تتوفر السيارة بنظام دفع أمامي أو دفع خلفي.
  • كما متوفر في السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.
  • بينما متوفر في السيارة عدة فئات تشمل LE وSE وXLE وXSE وTRD.
  • تحتوي السيارة على شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصات أو 9 بوصات (حسب الفئة) تتضمن نظام ترفيهي يدعم Apple CarPlay و Android Auto.
  • بينما متوفر السيارة بنظام صوتي JBL المميز.
  • تحتوي السيارة على نظام تحكم في درجة الحرارة ثنائي المنطقة.
  • تحتوي السيارة على نظام مساعدة القيادة الآلية (Toyota Safety Sense) الذي يتضمن نظام مساعدة الثبات، ونظام الكشف عن الحوادث، ونظام تحذير الخروج عن المسار، ونظام التحكم في السرعة الذكي.
  • تحتوي السيارة على نظام مراقبة الزوايا العمياء ونظام تنبيه الحركة الخلفية.
  • تحتوي السيارة على نظام مراقبة ضغط الإطارات.

سعر السيارة تويوتا كامري موديل 2022 بالسعودية

تتوفر سيارة تويوتا كامري موديل 2022 في المملكة العربية السعودية، والسيارة متوفرة بعدة فئات وتجهيزات تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، وتوفر وكالة تويوتا في السعودية عدة خيارات لتجهيزات السيارة، بما في ذلك خيارات المحركات وخيارات الألوان والميزات الإضافية.

وتختلف الأسعار بناء على الفئة والتجهيزات المختارة، ويبدأ سعر تويوتا كامري 2022 من حوالي 93,000 ريال سعودي لفئة LE المزودة بمحرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر، ويصل سعر الفئات المزودة بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر وبعض الميزات الإضافية إلى حوالي 140,000 ريال سعودي.

فورد تورس 2020

يعد المحرك الخاص بالسيارة فورد تورس 2020 يعمل بالبنزين V6 سعة 3.5 لتر ويولد قوة تصل إلى 288 حصان، والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، والسيارة موفر في استهلاك الوقود، كما تحتوي السيارة على مصابيح LED أمامية وخلفية، وجنوط كبيرة، ومقصورة فسيحة تتسع للركاب، وشاشة عرض معلومات السائق، ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام تحكم في درجة الحرارة، ومقاعد جلدية، ونظام ملاحة، ومثبت السرعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *