موعد مباراة النصر واحد يوم السبت 3-2-2018 والقنوات الناقلة لها في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة النصر واحد يوم السبت 3-2-2018 والقنوات الناقلة لها في الدوري السعودي للمحترفين

ننشر موعد مباراة النصر واحد في الدوري السعودي، حيث يستضيف النصر فريق أحد على ملعبة ووسط جماهيره في المباراة التي ستكون لحساب مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وهناك الكثير من جماهير كرة القدم السودية تود التعرف على موعد مباراة النصر واحد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها وبعض الأخبار والتفاصيل عن اللقاء المرتقب.

سيدخل فريق النصر السعودي المباراة متعثراً وبروح معنوية منخفضة بعض الشيئ وذلك بسبب الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية عندما خسر أمام الباطن بهدف نظيف دون مقابل، وسعى النصر في لقاءه أمام احد لتعويض تلك الخسارة ومحاولة الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ترضيه وترضي جماهيره.

موعد مباراة النصر واحد في الدوري السعودي

سيكون موعد مباراة النصر واحد في الدوري السعودي يوم السبت الموافق الثالث من فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، وستكون القنوات الناقلة لمباراة النصر واحد هي قناة إم بي سي برو سبورت 1 ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى اللحظة.

وسيدخل فريق النصر السعودي المباراة متواجداً في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة، بينما سيدخل فريق احد تلك المباراة متواجداً في المركز  الثالث عشر برصيد خمسة عشر نقطة، ويوجد فارق كبير بين الفريقين فالنصر متفوق جداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *