موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023.. رابط نتيجة موقع moe.gov.ye وزارة التربية والتعليم اليمنية 

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023.. رابط نتيجة موقع moe.gov.ye وزارة التربية والتعليم اليمنية 

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023 حيث تنتظر آلاف الأسر اليمنية الإعلان رسميًا عن نتائج الثانوية العامة 2023 حيث تعد تلك المرحلة التعليمية من أخطر وأهم المراحل الدراسية لأنه يحدد مستقبل الطالب، ومجال عمله في المستقبل. ومن خلال موقعنا نشارككم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023، كما نوضح لكم الخطوات الواجب اتباعها لإتمام عملية الاستعلام للحصول على النتيجة إلكترونيًا.

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن اقتراب موعد نشر نتائج الثانوية العامة في اليمن؛ حيث أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023 حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على درجات المواد إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى المدارس أو المؤسسات التعليمية للحصول على النتيجة.

رابط نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023

يتساءل الكثير من الطلاب باليمن عن كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في اليمن إلكترونيًا  فقد حرصت الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم على تقديم العديد من الخدمات التعليمية ومنها خدمة الاستعلام الإلكتروني عن النتائج للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور. وفيما يلي توضيح للخطوات الواجب اتباعها للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في اليمن إلكترونيًا:

  • في البداية؛ يقوم الطالب أو ولي الأمر بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • بعد الانتهاء من تسجيل الدخول؛ يقوم المستخدم بالنقر على الخدمات الإلكترونية.
  • النّقر على نتائج الثانوية العامة.
  • يقوم الطالب بتسجيل البيانات الخاص به في الأماكن المخصصة لها على الموقع المتمثلة في السنة الدراسية المطلوب الاستعلام عنها، رقم التسجيل أو الرقم المرجعي المرتبط برقم جلوس الطالب.
  • الضّغط على أيقونة البحث الموجودة أسفل الشاشة.
  • الانتظار لعدة ثواني حتى يتم ظهور النتيجة بالتفصيل.
  • يمكن الحصول على نسخة من النتيجة بصيغة pdf أو طباعتها للحصول على نسخة ورقية لاستخدامها عند الحاجة إلى ذلك.

تابعونا خلال الساعات المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد حول نتائج الثانوية العامة في اليمن حيث يقوم موقعنا بنشر موعد نشر النتيجة بعد الإعلان عنه رسميًا من قِبل المسؤولين بوزارة التربية والتعليم اليمنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *