كيفية الاشتراك في نتائج التوجيهي 2023 الجوال

كيفية الاشتراك في نتائج التوجيهي 2023 الجوال

كيفية الاشتراك في نتائج التوجيهي 2023 الجوال حيث تم الإعلان عن خدمة جوال توجيهي وهي خدمة مقدمة من شركة الجوال بالاتفاق مع وزارة التربية والتعليم العالي يتم عرض نتائج الثانوية العامة من خلالها، حيث يستطيع الطلاب الاشتراك في هذا التطبيق ويمكنك الدخول عليه لمعرفة النتيجة الخاصة به، والهدف من هذا التطبيق هو تخفيف العبء على موقع الوزارة أثناء ظهور النتيجة، لأن جميع الطلاب وأولياء الأمور يقومون بالدخول على الموقع فور ظهور النتيجة وفي هذا الوقت يكون الضغط عالي جدًا ومن الممكن عدم ظهور النتائج لبعض الطلاب، ولكن من الآن جميع طلبة الثانوية العامة في دولة فلسطين يمكنهم الحصول على النتيجة عن طريق الهاتف المحمول.

كيفية الاشتراك في نتائج التوجيهي 2023 الجوال

تقدم شركة الجوال عن بدء تحميل تطبيق جوال توجيهي لجميع طلاب الثانوية العامة في فلسطين 2023، حيث أعلن وزير التربية والتعليم في خطاب خاص النتيجة أنها سوف تظهر يوم الخميس القادم الموافق 20/7/2023، وإليكم خطوات الاشتراك في خدمة توجيهي وهي تتمثل في:

  • إذا كان الطالب من مشتركي قطاع الضفة يجب عليه إرسال رسالة تحتوي على حرف W ثم يترك مسافة ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس المكون من ستة أرقام ويتم إرسالها على الرقم
  • بعد ذلك يتم إرسال رسالة خاصة تحتوي على G إذا كان الطالب من قطاع غزة برقم الجلوس الخاص المكون من ستة أرقام أيضًا، ويقوم باتباع نفس الخطوات السابقة.
  • ثم بعدها يستطيع الطالب الدخول عليه فور الإعلان عن النتيجة.

نتائج التوجيهي 2023 الجوال

يعيش أهالي دولة فلسطين حالة من الفرح والحزن في نفس الوقت. لأنه توجد بيوت تنتشر الفرحة في كل أنحاء المنزل. لأنهم واثقون من أن أبنائهم سوف يحصلون على درجات عالية. والبعض الآخر تسود عليهم حالة من الغضب والحزن. مع العلم أن خدمة الحصول على النتيجة من خلال تطبيق جوال توجيهي. وتتم بشكل مجاني تام ولا يتم دفع أي رسوم نهائي. مع العلم أن جميع الطلاب الذين سجلوا في هذا التطبيق سوف يتم إرسال رسالة على الهاتف المحمول فور ظهور النتيجة. ووضعها على الموقع الخاص بالوزارة التربية والتعليم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *