“مبروووك” مقدما.. res-ye.net موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 اليمن صنعاء بالاسم ورقم الجلوس

“مبروووك” مقدما.. res-ye.net موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 اليمن صنعاء بالاسم ورقم الجلوس

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن موقع وزارة التربية والتعليم res-ye.net، ونتائج الامتحانات 2023 اليمن صنعاء، وزاد البحث بقوة في الفترة الأخيرة عن نتائج الثانوية العامة اليمنية، وحول كيفية الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن، خاصة وأنه تم التأكيد من قبل من جهة وزير التربية والتعليم اليمني، الأستاذ طارق سالم العكبري، أن عمليات التصحيح الآن في طور التدقيق، والتنقيح، وذلك حتى لا يتم الانتقاص من حق أي طالب أو طالبة، ويتوقع خبراء التعليم في شتى أرجاء القطر اليمني أن تكون نسب النجاح هذا العام كبيرة جداً، وذلك بالمقارنة بنسب النجاح في العام الماضي 2022، ويرصد إليكم موقع «ثقفني» وكما عودكم النتيجة من مصادرها الرسمية والحقيقية، وذلك بالتأكيد من أجل سلامة القارئ الكريم، وحتى لا ينال منه الملل، وفي السطور القادمة، إليكم المزيد من التفاصيل.

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء res-ye.net (موقع استخراج نتائج الثانوية العامة اليمن 2023)

في كل مرة، وكما عودتنا وزارة التربية والتعليم اليمنية، يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة من خلال موقع الوزارة الرسمي موقع وزارة التربية والتعليم اليمن res-ye.net . وذلك بالتأكيد بعد أن يعتمدها الوزير طارق العكبري، ومن خلال الخطوات الآتية، يمكنك استخراج نتيجتك حال إعلانها.

نتيجتك ع النت.. رابط استعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2023 برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية برقم الجلوس

الاعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2023

وبالفعل، فإنه إلى اليوم لم يتم الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2023، للصف الثالث الثانوي، بينما تم الإعلان عن نسب النجاح هذا العام على لسان الوزير العكبري، وتسائل الكثير من أولياء الأمور والطلبة عن النتيجة في تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “الفيسبوك”. لكن لم يصدر أي تصريح رسمي بالرغم من كل هذه التساؤلات، وما زال الجميع ينتظر.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *