ثالث رباط.. حجازي يواجه موجة عاتية من الإحباطات.. بقاؤه كارثة

ثالث رباط.. حجازي يواجه موجة عاتية من الإحباطات.. بقاؤه كارثة

يواجه اللاعب المصري، ومدافع نادي اتحاد جدة السعودي موجة عاتية من الإحباطات الكروية القاتلة، إذ يدشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الكرة السعودية، هاشتاجاً جديداً ضد اللاعب، الذي أعطى الكثير لناديه السعودي، فتارة يطلقون هاشتاق #ثالث_رباط، وتارة أخرى يدشنون هاشتاقا باسمه #أحمد_حجازي، أو #حجازي، وفي هذا الصدد يسلط إليكم «ثقفني» الضوء على أبرز تلك التغريدات، والتي ستعكس للقارئ من كل مكان في العالم العربي، كيف هو حال كرة القدم؟، وكيف هو حال الجماهير في كل مكان على هذه الأرض؟، إنها كرة القدم التي لا ترحم.

ثالث رباط.. هاشتاق يدعو الاتحاد إلى عدم انتظار حجازي

يقول صاحب حساب يدعى «فهد هزازي» عن ثالث رباط صليبي يصاب به النجم أحمد حجازي “لاعب ثالث رباط، عمره 4 شهور، تبيني العب شراحيلي وعمر، انتهى زمن الانتظار”.

ويتابع «هزازي» حديث قائلاً “هاذا زمن احتراف، ولاعبين عالميين، شوف الأندية كيف تتعاقد، وأنت تبي تنتظر لاعب منتهي”.

ثالث رباط.. حجازي يواجه موجة عاتية من الإحباطات.. بقاؤه كارثة
هاذا زمن احتراف، ولاعبين عالميين

وفي تغريدة أخرى حول نفس الهاشتاق “#ثالث رباط” يقول «مجاهد» عن إصابة حجازي الأخيرة، واصفا وضع اللاعب كرويا “زمن أحمد حجازي انتهى مثل ما انتهى زمن ماريغا، وجانغ وجوستافو، وغيرهم”.

ويواصل مجاهد تغريدته الصريحة، والواقعية من منطلق كرة القدم قائلاً “المقصد الدوري ارتفعت وتيرته، وكل نادي بدا يتحرك لما هو أفضل”. ويصف حجازي أيضا “حجازي يملك إمكانيات عالية جداً، ولكن ثالث رباط صليبي، وسوف يعود في منتصف الموسم، والمنافسة على أشدها. ولا تعلم كيف سيكون مستواه. فان دايك أمامك، ما الذي يمنعك؟”.

ثالث رباط.. حجازي يواجه موجة عاتية من الإحباطات.. بقاؤه كارثة
حجازي يملك إمكانيات عالية جداً، ولكن ثالث رباط صليبي

وهذه كانت بعض من الحالات الاجتماعية كرويا، والتي يعيشها جماهير اتحاد جدة السعودي، رصدها لكم «ثقفني». والخاصة بهاشتاق #رباط_ثالث. والتي في مجملها من الممكن أن تصيب اللاعب بإحباط شديد، فهي دعوة ضمنية له بأن يعتزل كرة القدم. فهل ينصاع حجازي لتلك الدعوة؟.

هاشتاق آخر يحمل اسم “حجازي”.. بقاؤه كارثة

وفي تغريدة مؤلمة لأحمد حجازي بطبيعة الحال، يقول «راكان» أن بقاء المدافع ونجم اتحاد جدة، والذي ينتهي عقده في عام 2026، بمثابة الكارثة، فيقول «راكان» بالنص “بقاء حجازي كارثة كارثة، الأندية تفاوض لاعبين مميزين، وحضرتكم ما شاء الله. تنتظرون حجازي”.

ثالث رباط.. حجازي يواجه موجة عاتية من الإحباطات.. بقاؤه كارثة
حقيقة على هالتفكير بنرجع معكم للمنافسة بقوة على المراكز التي لا تليق فالاتحاد

لكن لم يكتفي راكان بهذه الكلمات لإدارة الاتحاد. وإنما أضاف أيضا “حقيقة على هالتفكير بنرجع معكم للمنافسة بقوة على المراكز التي لا تليق فالاتحاد”. ثم يعيد “راكان” الكرة، ويقول وينادي على الإدارة أيضا “يا أنمار يا كعكي. والله انتقدنا لأننا نحبكم، ولأننا نحب الاتحاد. أكثر وأهم من أي شئ، أخر مصلحة الاتحاد أولى”.

جدير بالذكر أن المدافع أحمد حجازي خاض خلال الموسم الماضي 28 مباراة مع الاتحاد طوال دوري روشن، وغاب في مباراتين فقط، صنع خلالها هدفاً واحدا وسجل أربعة أهداف.

لكن يبدو أن إدارة الاتحاد والمدير الفني نونو سانتو. على رغبة شديدة في بقاء النجم المصري، وذلك بخلاف رغبة الجماهير التي ظهرت في التغريدات. وأكد الإعلامي ماجد هود عبر تغريدة له، أن المدافع سيكون جاهزا للعودة من جديد في ديسمبر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *