ما هي ضوابط الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي

ما هي ضوابط الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي

كيفية الحصول علي خدمة الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي الإماراتية، تعتبر خدمة حجز المركبات المخالفة في عهدة مالكها وذلك عن طريق تثبيت جهاز إلكتروني ذكي في المركبة المخالفة بهدف منع تحريكها عن الموقع الذي تم تحديده من قبل المتعامل، وفي حالة مخالفة اشتراطات الخدمة يقوم الجهاز بإرسال إشارات تنبيهه لغرفة المراقبة لتوثيق الحالة، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال موقع شرطة أبو ظبي.

شروط الحصول علي خدمة الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة

لكي تتمكن من الاستفادة من خدمة الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي بالإمارات يجب أن تتوافر بعض الشروط بالمركبة المتقدمة، حيث قام موقع شركة أبو ظبي بالإمارات بكتابة جميع هذه الشروط والتي سوف نقوم بنقلها لكم من خلال هذا المقال. يجب أن تقوم المركبة بارتكاب مخالفة مرورية تحتم القيام بعملية حجز المركبة.

  • أن يقوم صاحب المركبة بالتوقيع علي نموذج إقرار وتعهد اشتراطات الخدمة.
  • أن يحضر صاحب المشكلة بنفسة إلي قسم شرطة أبو ظبي بالإمارات، أو إذا كان هناك شخص يحمل توكيل رسمي عن الشخص الذي يملك هذه المشكلة فيمكنه أن يحضر هو.
  •   هل هناك رسوم للحصول علي خدمة الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي بالإمارات يتسأل الأشخاص الذين يريدون الحصول علي هذه الخدمة علي ما إذا كان هناك رسوم يتم دفعها من أجل الاستفادة من هذه الخدمة أم لا ليجيب علي هذا السؤال موقع شرطة أبو ظبي بأنه يوجد رسوم يتم دفعها إلى شرطة أبو ظبي وتقدر بخمسة عشر درهم يتم دفعهم عند طلب الخدمة.

إجراءات الحصول علي خدمة الحجز الذكي للمركبات في إمارة أبو ظبي بالإمارات

لكي تحصل علي هذه الخدمة يجب عليك أن تقوم ببعض الإجراءات التي تسهل عليك الحصول علي هذه الخدمة، حيث أن هذه الإجراءات هي.

  1. يتم حجز موعد في إدارة المرور بإمارة أبو ظبي. الذهاب في الموعد المحدد وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة.
  2. يتم استلام الطلب من الموظف المختص. يتم بعد ذلك الموظف بإدخال طلبك علي النظام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *