موقع نتائج بكالوريا 2023 الجزائر استخراج نتائج شهادة الباك دورة جوان bac resultat

موقع نتائج بكالوريا 2023 الجزائر استخراج نتائج شهادة الباك دورة جوان bac resultat

موقع نتائج بكالوريا 2023 الجزائر، حددت وزارة التربية الوطنية بالجزائر موعد إعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان bac onec dz. بحيث سيتم عرضها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، بحيث أطقلت الوزارة بلاغ خاص كشفت فيه بأنه سيتم الإعلان عنها يوم الإثنين 17 من جويلية 2023 ابتداء من الساعة الرابعة مساء، كما سيتاح لهم استخراج كشف نقاط الباك 2023 resultat bac عبر منصة إلكترونية أخرى معتمدة وهي فضاء اولياء التلاميذ tharwa education، جرت عمليات التصحيح في أجواء منتظمة بعد انتهاء الامتحانات واستمرت لمدة 12 يوما في كل مراكز التصحيح المتواجدة بمختلف ولايات الوطن، والآن سنعرض لكم تفاصيل نتائج البكالوريا 2023 الجزائر، تابعوا معنا ما سنوضحه لكم.

موقع نتائج بكالوريا 2023 الجزائر

يمكن للمترشحين الحصول على درجاتهم عبر موقع نتائج البكالوريا 2023 الجزائر ابتداء من مساء اليوم، وسيكون موعد صدور نتائج شهادة البكالوريا جوان 2023 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac onec dz، يتساءل كل تلاميذ الصف الثالث ثانوي عن طريقة استخراج النتائج من خلاله، ولكن سنوضحها لكم في النقاط التالية:

  • ادخل مباشرة إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
  • يتعين عليك إدراج كل من رقم التسجيل والرمز السري
  • يجب أن تحل مسألة حسابية بسيطة
  • اضغط على خيار استظهار النتيجة لكي يظهر لك المعدل الذي تحصلت عليه في البكالوريا مع التقدير الذي تحصلت عليه إما راسب أو ناجح.

استخراج كشف نقاط الباك 2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر بأن اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2023 سيكون اليوم. سيتم عرضها وفق عدة طرق، بحيث أتاحت الوزارة إمكانية استخراج نتائج الباك 2023 دورة جوان. من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة sms، وبما أن الموقع يشهد ضغطا رهيبا قبل صدور نتائج البكالوريا 2023. نحتاج إلى مواقع بديلة، فيما يلي نوضح لكم خطوات استخراج النتائج:

  1. من خلال الهاتف قم بتشكيل الرمز  #567*
  2. عليك أن تختار اللغة التي ترغب بها
  3. اكتب رقم التسجيل ثم الرمز السري كذلك
  4. انقر على زر الإرسال المتاح أمامك وستظهر لك خلال لحظات قليلة من خلال رسالة قصيرة، هذه الخدمة تشمل كل متعاملي الهاتف النقال جيزي وموبيليس وأوريدو.

نتائج البكالوريا 2023 الجزائر فضاء اولياء التلاميذ

يمكن استخراج كشف نقاط نتائج شهادة البكالوريا 2023 bac onec dz من خلال فضاء أولياء التلاميذ. تستطيع الدخول إلى حسابك الشخصي من أجل الحصول على نتائج الباك 2023 دورة جوان. يقوم ولي الأمر بالدخول إلى حسابه الشخصي ثم يختار نتائج أبنائي ويقوم بالإجابة عن السؤال الوارد ثم سيظهر له كشف النقاط الخاص به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *