بدون كفيل أسرع تمويل بإيداع فورى للسعودى والمقيم بأقل راتب

بدون كفيل أسرع تمويل بإيداع فورى للسعودى والمقيم بأقل راتب

بدون كفيل أسرع تمويل شخصي يناسب جميع العملاء في المملكة العربية السعودية من المواطنين السعوديين والوافدين من جميع الجنسيات، يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج التمويلي بأقل راتب شهري ومن خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، بالإضافة إلى ما يمكن أن يستفيد به العميل من خيارات للسداد عديدة ومتنوعة.

بدون كفيل أسرع تمويل للسعودى والمقيم

تمويل شخصي فورى للمواطن السعودي والوافد أيضاً هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر شركة اليسر من خلال هذا التمويل السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل بمبالغ تمويلية كبيرة تلبي جميع احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية أيضاً، كما يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على طلب للاستفادة من هذا التمويل الشخصي بدون شرط وجود كفيل أو ضامن ومن خلال إجراءات سريعة وسهلة من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء في المملكة.

مميزات التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  1. يتميز التمويل الشخصي من شركة اليسر بالعديد من المزايا التي تجعله الإختيار الأول للعديد من العملاء في المملكة العربية السعودية.
  2. تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. الشخص المتقدم بالطلب لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  4. يوفر هذا المنتج التمويلي للشخص المتقدم بالطلب السيولة النقدية التي يحتاج إليها.
  5. المبالغ التمويلية التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال هذا التمويل يمكن أن تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي.
  6. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  7. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر علي فترة تصل إلى 5 سنوات.
  8. أيضاً يمكن للشخص المتقدم بالطلب الإطلاع على المزيد من العروض التمويلية الأخرى المتاحة لدى شركة اليسر وذلك من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  9. يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *