رسمياً الموعد النهائي لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 في العراق بجميع المحافظات

رسمياً الموعد النهائي لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 في العراق بجميع المحافظات

رسمياً الموعد النهائي لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 في العراق بجميع المحافظات. أصبح موعد نزول نتائج الدور الأول من امتحان الثالث متوسط هو كل ما يشغل بال الطلاب وأولياء الأمور هذه الأيام في العراق، فقد انتظر الكثير منهم اعلان ظهور النتيجة يوم الخميس الماضي، ولكن جاء قرار وزارة التربية في اللحظات الأخيرة بتأجيل نشر النتائج من أجل استكمال أعمال التدقيق والمراجعة على أكمل وجه. ولكن، تم اليوم بشكل رسمي تحديد الموعد النهائي لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 بجميع المحافظات؛ حيث أعلنت وزارة التربية العراقية في وقت مبكر من صباح اليوم أن النتائج ستكون متاحة عبر الموقع الرسمي بدءً من يوم غد الأثنين الموافق 17 يوليو 2023.

الموعد النهائي لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023

ينتظر الطلاب في العراق منذ يوم الخميس الماضي أن يتم نشر نتائج الدور الأول من امتحان الثالث متوسط، اليوم الذي شهد تأجيل إعلان النتيجة من قبل لجنة التربية النيابية التابعة لوزارة التربية العراقية؛ وذلك لإنهاء أعمال التدقيق والمراجعة الشاملة على النتائج وفقاً لتصريحات محمود القيسي رئيس اللجنة التربوية النيابية. بعدها انتشرت أخبار تفيد بأن الإعلان عن النتائج سيكون يوم السبت أو الأحد على أقصى تقدير، ولكن تم الإعلان بشكل رسمي عن الموعد النهائي لنزول نتائج الثالث متوسط 2023 بالعراق، حيث أوضحت وزرة التربية في بيان رسمي أن غداً الأثنين الموافق 17 يوليو سيكون هو يوم ظهور النتائج بجميع الحافظات.

رابط نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الأول بالعراق

ونذكركم أعزائي متابعي موقع ثقفني بخطوات الحصول على نتيجة امتحان ثالث متوسط الدور الأول كما أعلنتها وزارة التربية العراقية في وقت سابق من الأسبوع الماضي، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج دور أول 2023 بجميع المحافظات عبر الموقع الرسمي للوزارة عن طريق الخطوات التالية:

  • توجه إلى رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2023.
  • قم بإدخال رمز التحقق الظاهر أمامك ثم انقر على submit.
  • قم بتحديد المحافظة التي تنتمي إليها، ثم قم بإدخال إسمك الرباعي في المكان المخصص لذلك، بعدها قم بإدخال رقم الامتحان الذي حصلت عليه الطالب قبل إجرائك للإمتحانات.
  • تأكد من إدخال بياناتك بشكل صحيح حتى يتم معالجة طلبك وجلب النتائج مباشرة.
  • اضغط على أيقونة “استعلام او بحث” حتى تظهر نتيجة الدور الأول من امتحان الثالث متوسط 2023 أمامك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *