بدون نقطة مياه.. طريقة سحرية لتنظيف التكييف علي الناشف من الغبار والأتربة الصعبة هيرجع بيلمع كانة جديد

بدون نقطة مياه.. طريقة سحرية لتنظيف التكييف علي الناشف من الغبار والأتربة الصعبة هيرجع بيلمع كانة جديد

تتراكم الأتربة بشكل يومي على التكييف مما يزعج ربة المنزل كثيرا ولا تجد طريقة تساعدها في تنظيف التكييف لذلك قامت ربة المنزل بالبحث عن طرق لتنظيف التكييف من البقع والغبار بمكونات بسيطة وسهلة ومتوفرة لديها وسوف نوضح طرق تنظيف التكييف في المنزل من خلال هذا المقال.

طرق تنظيف التكييف من البقع

نجد في كثير من الأحيان بأن التكييف من القطع المنزلية المهملة في المنزل، حيث لا تهتم ربة المنزل كثيرا بتنظيفها مما يجعل الغبار والبقع تتراكم عليها لذلك استطعنا أن نجد طرق فعالة لتنظيفه وسوف نوضحها لكم من خلال الأتي.
الطريقة الأولى الخل والليمون: يمكن أن ننظف التكييف بواسطة كوب من الخل مع كوب من الليمون مع كوب من الماء وغطاء من سائل التنظيف ونقوم بتقليب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم بعد ذلك نحضر فوطة ونغمسها في الخليط ونعصرها جيدا ثم نقوم بمسح التكييف بها وسوف نلاحظ مدى التخلص من الغبار والأتربة والبقع الموجودة في التكييف، ثم نحضر فوطة أخرى جافة وننشف بها التكييف جيدا، ثم بعد ذلك نقوم بتشغيله وسوف نلاحظ عمله بشكل جيد والتخلص من جميع الأوساخ العالقة به.
الطريقة الثانية الديتول مع بيكنج صودا: كل ما علينا هو احضار غطاء ديتول مع بيكنج صودا ووضعهم في وعاء مع وضع عليهم لتر ماء وسائل منظف ونقوم بخلط المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نأخذ فوطة ونغمسها في الخليط جيدا ونعصرها ثم نمسح بها التكييف من جميع الاتجاهات ثم بعد ذلك نقوم بمسحه بواسطة فوطة جافة وسوف نلاحظ أننا تخلصنا من الغبار والأتربة والبقع في ثواني معدودة.

طريقة تنظيف التكييف على الناشف بدون نقطة ماء

يمكن أن ننظف التكييف على الناشف بدون نقطة ماء وذلك عن طريق عدة خطوات بسيطة وسهلة وسوف نوضحها لكم من خلال الأتي.

  • أولا نقوم بتنظيف الغبار الموجود على التكييف وحوله بواسطة المكنسة الكهربائية.
  • ثم بعد ذلك نقوم بتحضير خليط من كلور الألوان والديتول والخل.
    ثم نضع الخليط في بخاخ ونقوم برش التكييف بها.
  • ثم نقوم بمسحة بواسطة فوطة وسوف نلاحظ أننا تخلصنا من الغبار والأتربة والبقع في ثواني معدودة

قبل البدء في عملية التنظيف، تأكد من إيقاف تشغيل وفصل التكييف عن مصدر الطاقة استخدمي قطعة قماش ناعمة أو فرشاة ناعمة لتطبيق الخلطة على السطوح الخارجية لوحدة التكييف قومي بفرك السطح بلطف لإزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة للأجزاء الداخلية من التكييف، يُنصح بتوجيه هواء الهواء المضغوط أو استخدام مكنسة يدوية لإزالة الأتربة اتركي السطح يجف تمامًا قبل تشغيل التكييف مرة أخرى.

تنظيف التكييف

استخدمي فرشاة ناعمة أو فرشاة الأسنان لإزالة الغبار والأوساخ من الفلاتر يمكن أيضًا غسل الفلاتر بالماء الدافئ والصابون اللطيف إذا كانت ملوثة بشكل كبير. اترك الفلاتر تجف تمامًا قبل إعادة تركيبها استخدمي مكنسة صغيرة أو مكنسة يدوية لإزالة الغبار والأوساخ من الداخل وحول المكثفات والمبخرات. تأكد من تنظيف الشفاطات والفتحات الصغيرة بعناية لضمان تدفق الهواء المناسب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *