سيارات مستعملة تبدأ من 8000 ريال ومتاح التقسيط بدايةً من 450 ريال

سيارات مستعملة تبدأ من 8000 ريال ومتاح التقسيط بدايةً من 450 ريال

سيارات مستعملة تبدأ من مبلغ 8000 ريال، كما أنه متاح تقسيط سيارات بدايةً من مبلغ 450 ريال فقط، وبهذا نقدم أرخص اسعار السيارات في السعودية من أشهر الإصدارات التي طرحتها شركات شهيرة مثل بورش وهيونداي وتويوتا، وبهذا تجدون سيارات فخمة وأخرى إقتصادية، كما يوجد سيارات بحالة ممتازة كالجديدة، وعند الرغبة في شراء أيٍ من المركبات المعروضة يتم التواصل مع المالك من خلال رقم الهاتف الخاص به، وهذا للإتفاق على موعد لرؤية السيارة ومعاينتها أو إخضاعها للفحص من قِبل متخصص في السيارات، ولكن يراعى أن هذه المركبات متوفرة بتلك الأسعار لفترة محدودة.

سيارات مستعملة تبدأ من 8000 ريال ومتاح التقسيط بدايةً من 450 ريال

متوفر سيارات مستعملة في السعودية لكواصفات عالية، كما متاح سيارات بالتقسيط أيضًا لموديلات متوسطة تتماشى مع ظروف محدودالدخل، وكل السيارات تضم المواصفات الأساسية والكماليات المطلوبة في سوق المستعمل بالمملكة العربية السعودية، والتي سوف تجدوها بالتفصيل في الفقرات التالية.

سيارات مستعملة من تويوتا السعودية

يوجد في السعودية سيارات مستعملة بحالة جيدة في مدينة الرياض من سيارات تويوتا كامري toyota camry أحد أكثر المركبات إنتشارًا في داخل المملكة العربية السعودية، ومتاح منها سيارة تويوتا كامري 2008 الأتوماتيك، والتي تضم موتور بنزين، كما أن السيارة المتاحة تجدوها باللون الأبيض، والمسافة التي تم قطعها بالسيارة هي 200,000 كيلو متر، أما عن السعر فالسيارة بمبلغ 8,000 ريال سعودي.

تويوتا
تويوتا

سيارات بورش مستعملة

سيارة بورش باناميرا S 2012 Porsche Panamera متاحة في داخل محافظة الدمام بسعر 11,500 ريال سعودي، وهي سيارة 4×4 أوتوماتيك تتحرك بوقود البنزين، فهي من سيارات الدفع الرباعي القوية، وتجدوها باللون الأزرق، وقد تحركت السيارة مسافة 39,550 كيلو متر فقط.

سيارات بورش
سيارات بورش

سيارات بالتقسيط من هيونداي

معروض للبيع كاش أو تقسيط سيارة هيونداي أزيرا 2014 hyundai azera، ومعها إستمارة سارية، وهي مفحوصة ومجددة، ومتاحة كاش بسعر 19,000 ريال سعودي، ويمكن تقسيطها بمبلغ شهري 450 ريال سعودي، مع تسديد مبلغ مقدم قدره 5,000 ريال سعودي.

هيونداي
هيونداي
  • السيارة أوتوماتيك.
  • تتحرك بالبنزين.
  • الممشى 146,000 كيلو متر.
  • السيارة تجدوها بحالة الوكالة.
  • باللون الأحمر.
  • متواجدة في مدينة طريف.
  • تشمل كافة الكماليات.

وهكذا اتطلعتم على أفضل السيارات المستعملة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي هي متاحة بسعر متوسط وفقًا لمتطلبات السوق السعودي، وسوف نأتي لكم يوميًا بالمزيد من الاخبار عن السيارات المستعملة أو الجديدة، كما تجدون على موقعنا أخبار أحدث الإصدارات من حيث المواصفات أو الأسعار، كذلك يقدم موقعنا نصائح متعددة تخص القيادة والسيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *