قرض الجسر من بنك الراجحي وطريقة الحصول عليه والشروط والمستندات المطلوبة

قرض الجسر من بنك الراجحي وطريقة الحصول عليه والشروط والمستندات المطلوبة

قرض الجسر من بنك الراجحي الذي يعتبر المتنفس الوحيد الذي لم يغفل بنك الراجحي عن المتعثرين عن سداد التمويلات والقروض، ولهذا فقد أتاح المصرف إمكانية تقديم قرض الجسر من مصرف الراجحي والذي يمكّن الأفراد من تسديد الأقساط الخاصة بالقرض وهذا من خلال استفادة العميل بالقيمة المتبقية من القر الجديد، وقد وضع المصرف شروط تلزم للحصول على قرض الجسر من الراجحي، كما وضع المصرف عدد من التسهيلات المختلفة للحصول على التمويل بتيسيرا ومزايا مختلفة، إلى جانب ذلك فقد قدم المصرف عدد من الخدمات التمويلية متمثلة في منتجات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء منها التمويل العقاري وتمويل السيارات والتمويل الشخصي وقد تصل التسهيلات في السداد حتى 60 شهر، وللمزيد من المزايا فقد أتاح المصرف الإعفاء من المديونية في حالة الوفاة أو العجز.

قرض الجسر من بنك الراجحي

للحصول على قرض الجسر فقد وضع المصرف عدد من الشروط التي يجب توفرها للحصول على التمويل، حيث يشترط أن يكون الفرد حامل للجنسية السعودية، وألا يقل عمر المتقدم على قرض الجسر عن 25 عامًا، وأن يكون لديه وظيفة براتب شهري ثابت، كما اشترط البنك أن يتراوح دخل المتقدم للحصول على تمويل الجسر بين ألف وألفين ريال سعودي، وبالنسبة للمتقاعدين يجب ألا يقل الراتب عن 1900 ريال سعودي.

هذا ويتميز قرض الجسر من مصرف الراجحي بعدم وجود رسوم إدارية، ويتم السداد على مدة تل حتى 60 شهر، مع اشتراط وجود نسبة هامش ربح تنافسية، كما يتيح البنك خلال هذا التمويل إمكانية السداد المعجل للتمويل، ولا يشترط وجود كفيل للحصول على التمويل، كما يتميز التمويل بسقف التمويل الذي يصل حتى 2 مليون ريال سعودي.

خطوات التقديم على قرض الجسر

للتقديم على قرض الجسر من مصرف الراجحي يجب توفر بعض المستندات التي على العميل إحضارها والتقدم بها لأقرب فرع للمصرف، وهي كل من بطاقة الهوية الوطنية ومستند مفردات راتب، مع تقديم نموذج طلب التمويل الإلكتروني.

  1. يتم التقديم على قرض الجسر من مصرف الراجحي من خلال الدخول إلى رابط موقع بنك الراجحي الرسمي الإلكتروني.
  2. ثم اضغط على تجيل الدخول، وانقر على إنشاء حساب جديد أو أدخل كل من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. واضغط على التمويل الشخصي، وانقر على القرض ثم املأ البيانات اللازمة واتبع التعليمات لاستكمال عملية التقديم بطلب للحصول على التمويل من مصرف الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *