“عاجل” Online نتائج البكالوريا 2023 الجزائر جميع الولايات عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

“عاجل” Online نتائج البكالوريا 2023 الجزائر جميع الولايات عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

تستمر عمليات البحث لمعرفة نتائج البكالوريا 2023 الجزائر، حيث يجلس الطلاب وأولياء أمورهم في انتظار موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر التي تعد من النتائج الهامة التي من المقرر لها الظهور قريبا، حيث تقوم وزارة التربية الوطنية بالانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة للأوراق الامتحانية، عن دورة جوان 2023، وستعلن رسميا عن النتائج بعد اعتمادها في المؤتمر الصحفي.

نتائج البكالوريا 2023 الجزائر

أصبحت نتائج البكالوريا في الجزائر من الموضوعات الرائجة، بسبب رغبة الطلاب في الحصول على نتائجهم عبر الموقع الرسمي، حيث تقترب وزارة التربية الوطنية من إعلان النتائج خلال الساعات المقبلة، وعقب الحصول على النتيجة إلكترونيا يتمكن الطلاب من الحصول على نسخة ورقية من المؤسسة التعليمية التابع لها، فتكون متاحة للجميع أيضا من خلال الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، من خلال خدمة طباعة النتيجة.

وفي نفس السياق تعد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من المؤسسات المهمة في الجزائر والمسئولة عن اجراء كافه المعاملات والخدمات التعليمية، وتخدم ملايين من الطلاب في جميع الولايات، وتعمل بمقاييس عالمية، وساعدت الطلاب في الحصول على نتائجهم، وتنظيم العملية الامتحانية، وتصحيح الدفاتر الامتحانية ووضع الدرجات على الموقع الرسمي.

رابط نتائج البكالوريا 2023 الجزائر

وهكذا الآن يمكن الحصول على نتائج البكالوريا 2023 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أحد اهم المواقع الرسمية التابعة إلي وزارة التربية الوطنية، حيث يقوم رابط bac.onec.dz بالتحديث المستمر من أجل رفع النتائج فورا، لجميع الطلاب في جميع الولايات، فما عليك سوى اتباع الخطوات الاتية.

  • قم بزيارة موقع نتائج البكالوريا 2023 الجزائر
  • ثم قم باختيار المرحلة الدراسية واسم الشعبة المنتمي اليها
  • يتم ادخال رقم التسجيل
  • اضغط على كلمة بحث
  • تظهر لك نتيجة البكالوريا بكل التفاصيل، والتي يمكن طباعتها والاحتفاظ بها.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

خصص الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات خدمة الحصول على نتائج البكالوريا عن طريق رسالة نصية قصيرة، حيث يتم تسجيل رقم التسجيل عبر الرقم المخصص، وهو 567، فما عليك سوي ادخال كود *567#، واتباع الخطوات اللازمة للحصول على النتيجة، وفي غضون ثوان يصل إليك رسالة بالنتيجة على هاتفك.

وزير التربية يعلن نتائج البكالوريا

وزير التربية عبد الحكيم بلعابد يصدر أوامر جديدة - أخبار بلا حدودر

كشف وزير التربية والتعليم في الجزائر الآن عن معدل النجاح في البكالوريا 2023، وعن نسبة النجاح، حيث قال أن معدل النجاح في البكالوريا لعام 2022- 2023 بلغ 10/20، بينما قال أيضا أن نسبة النجاح الوطنية بلغت 50.63%، وتلك على حد وصفة من النسب الجيدة، خلال الندوة الصحفية المنعقدة اليوم لعرض نتائج دورة جوان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *