كريم سحري من الصيدلية لتبييض البشرة والجسم وازالة البقع والسواد في عشر دقائق بس مش هتصدقي هو أيه؟

كريم سحري من الصيدلية لتبييض البشرة والجسم وازالة البقع والسواد في عشر دقائق بس مش هتصدقي هو أيه؟

إذا كنتي تبحثي عن بشرة فاتحة ونضرة وجذابة ، يمكنك استخدام العديد من تركيبات التبييض التي تحتوي على مواد طبيعية دون أي ضرر للبشرة ، وخلطة تبييض الوجه الممزوجة بكريم ميبو والنشا هي خلطة ذات نتيجة فعالة. موصى به لأنه مزيج يجمع بين مواد التبييض وعوامل شد الجلد الطبيعية الآمنة ولأنه أيضًا المزيج المثالي لبشرتك ، نقدم أدناه معلومات حول فوائد هذه الصيغة وكيفية استخدامها في المنزل كما هو ممكن. لحل مشكلة بشرتك لتصبح منتعشة تمامًا دون الذهاب إلى صالونات التجميل باهظة الثمن ، قم بتبييض بشرتك في المنزل بهذه الطرق الآمنة والطبيعية بمكونين فقط.

خلطة كريم ميبو والنشا لتبييض البشرة والجسم من أول مرة

دوما ترغب كل الفتيات في تجعل بشرتها نضرة ووردية، وان كان الوجه او الرقبة او الاماكن الحساسة التي تشتهر دوما بالاسمرار والبقع الداكنة، التي تعد صعبة الازالة حتى وان تم استخدام بعض الوصفات المشهورة ولكن مع كريم ميبو والنشا الخليط السحري في تفتيح البشرة والجسم.

مكونات خلطة كريم ميبو والنشا لتبييض الوجه والجسم:

  • ثلاثة ملاعق من كريم ميبو
  • ثلاثة ملاعق من النشا
  • ملعقتان من زيت اللوز
  • ملعقة زيت زيتون

طريقة عمل خلطة كريم ميبو والنشا لتبييض البشرة:

  1. يمكنك عمل خلطة كريم ميبو للتفتيح بكل سهولة وفي دقائق معدودة كالتالي:
  2. في بولة خاصة بالميكب ضعي المكونات مع بعضها مع التقليب المستمر حتى تتجانس المكونات سويا، ثم يفرد الخليط على البشرة جيدا.

كيفية استخدام الماسك على البشرة:

  • بعد عمل الماسك  اغسلي البشرة جيدا بالماء الفاتر، ثم قومي بتجفيف بشرتك تماماً، ثم بااستخدام قطنة قومي بمسح البشرة بها، ثم طبقي الخلطة على البشرة واتركيها لمدة عشرة دقائق على الوجه، مع تكرار وضع الماسك يوميا في نفس التوقيت لاعطاء نتيجة مرضية وسريعة المفعول لبشرة وجسم أبيض.

كما من الممكن استخدام وصفة لتفتيح البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء والتجاعيد وتفتيح فوري للجسم، خليط من الحليب والعسل وزيت الزيتون متجانس مع بعضه البعض يوضع البشرة لمدة ١٥ دقيقة، ثم تغسل البشرة جيدا بالماء مع تكرار استخدام الخليط يوميا حتى تحصلي على نتيجة مثالية.

أحد المكونات المستخدمة لتفتيح البشرة والجسم ، هو النشا الذي يدخل في مكونات كل مزيج ، ويستخدم بطريقة ما لتفتيح لون البشرة. إنه آمن تمامًا وغير ضار للبشرة الحساسة أو الدهنية ، مما يعني أنه مناسب لجميع أنواع البشرة. أما كريم Mibo فهو كريم أثبت فعاليته في تفتيح لون البشرة وسرعة تفتيح لون الجسم ، بعد فعاليته في التئام الجروح وحروق الجلد بشكل عام. اليك مكونات الخليط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *