سيارات مستعملة في السعودية أقل من 40 الف ريال وبالتقسيط

سيارات مستعملة في السعودية أقل من 40 الف ريال وبالتقسيط

في السوق السعودي يوجد تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة التي يمكن الحصول عليها بأسعار تقل عن 40 ألف ريال سعودي، تلبي هذه السيارات احتياجات المشترين الذين يبحثون عن خيار اقتصادي ومناسب لمتطلباتهم اليومية، تتنوع السيارات المستعملة المتاحة بتلك الأسعار، وتشمل مختلف العلامات التجارية و الطراز، بالإضافة إلى ذلك، هناك سيارات عائلية وسيدان أكبر حجما مثل تويوتا كورولا، و هيونداي النترا، وكيا سيراتو، التي توفر مساحة وراحة للركاب وتعتبر خياراً جيداً للعائلات والأشخاص الذين يقدمون على رحلات طويلة بشكل متكرر.

سيارات مستعملة في السعودية أقل من 40000ريال

يجب على المشترين الاهتمام بحالة السيارة والمعاينة الجيدة قبل الشراء، بالإضافة إلى فحص سجل الصيانة والتأكد من سلامة المحرك والأجزاء الميكانيكية الأخرى، كما يمكن استشارة خبراء السيارات للحصول على نصائح وتوجيهات في اختيار السيارة المناسبة والتأكد من جودتها، عندما يتم القيام بالأبحاث والتحقق من الخيارات المتاحة، يمكن للمشتري العثور على سيارة مستعملة بأسعار معقولة تتناسب مع ميزانيته وتلبي احتياجاته، يجب دائماً الاهتمام بالتفاصيل والشروط والضمانات المقدمة للحصول على صفقة جيدة وسيارة قيمة.

سيارة رينو دوكر بضاعة 2019 العملية

يوجد لدينا سيارة مستعملة رينو دوكر بضاعة موديل 2019، تتميز السيارة بلون خارجي أنيق وجذاب باللون الأبيض، وتتناسب معه الداخلية الرمادية التي تضفي جوا مريحا وأنيقا في الداخل.

رينو دوكر
هذه السيارة من الوارد السعودي وتعمل بوقود البنزين، تتمتع بناقل حركة عادي ومحرك بـ 4 سيلندر بحجم 1.6 لتر، مما يوفر قوة وأداء ممتازين، يتم توجيه القوة إلى العجلات الأمامية، مما يوفر استجابة سلسة وثباتا أثناء القيادة.

المسافة المقطوعة للسيارة حاليًا هي 116,337 كم، وتمتعت بالاستخدام السابق وتم الحفاظ على حالتها بشكل جيد، تعتبر هذه السيارة خيارا رائعًا للأفراد الذين يبحثون عن سيارة مستعملة موثوقة وعملية لاستخدامها في الأعمال التجارية أو نقل البضائع.

فيات فيورينو 2019

سيارة فيات فيورينو موديل 2019 مستعملة وبحالة ممتازة، تأتي هذه السيارة بلون خارجي جذاب باللون الأبيض، وتتماشى معه الداخلية الرمادية التي تعطيها مظهراً أنيقاً ومريحاً، تم استيراد السيارة إلى المملكة العربية السعودية، وتعمل بوقود البنزين، تم تجهيزها بناقل حركة عادي ومحرك بأربعة سيلندرات بسعة 1.4 لتر، مما يوفر قوة وأداء ممتازين، تعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي، مما يوفر استجابة سلسة وثباتًا أثناء القيادة.

المسافة المقطوعة للسيارة حاليًا تبلغ 81,310 كم، وهي تعتبر مسافة معقولة لسيارة موديل 2019، تأتي السيارة مع مفتاح واحد لتسهيل استخدامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *