أقوي من البوتكس.. كولاجين لبان الذكر وماء الورد لشد تجاعيد البشرة وتبيضها 7 درجات وإزالة الاسمرار نهائيا

أقوي من البوتكس.. كولاجين لبان الذكر وماء الورد لشد تجاعيد البشرة وتبيضها 7 درجات وإزالة الاسمرار نهائيا

لبشرة دائمًا تحتاج إلى عنصر الكولاجين الذي يعمل على شد البشرة وإزالة التجاعيد، مع العلم أن البشرة تنتج مادة الكولاجين بشكل تلقائي دون استخدام أي شيء، ولكن بعد مرور الوقت وتصبح السيدة أكبر سنًا تقل نسبة إنتاج الكولاجين وتبدأ التجاعيد بالظهور تدريجًا، ولذلك يجب أن ننقذ الأمر قبل فوات الآوان ونستخدم كولاجين للبشرة، ولكن معظم الأنواع الموجودة في الأسواق تحتوي على مواد صناعية ضارة للغاية وعلاوة على ذلك يكون سعرها عالي بشكل مبالغ فيه، ولكن معنا اليوم وصفة كولاجين طبيعية لشد البشرة التخلص من البقع الداكنة بكل سهولة ويسر.

كولاجين طبيعي لشد البشرة وإزالة التجاعيد والبقع السوداء نهائيا

نظرًا إلى أن مادة الكولاجين مهمة جدًا للبشرة ولا نستطيع الاستغناء عنها، وبالفعل فهي متوفرة في جميع الصيدليات ولكن ليست مضمونة مئة في المئة وعلى وجه الخصوص إذا كان سعرها رخيص، لأن هذه المادة غالية جدًا ولا تستطيع كل الفئات شرائه، ولكن لا تفكري مرة أخرى في شراء كولاجين من الخارج لأننا معنا اليوم وصفة كولاجين مكونة من مكونات طبيعية وخالية من أي مواد صناعية تضر البشرة، ونتائج هذه الوصفة رائعة ومبهرة لجميع أنواع البشرة.

مكونات وصفة كولاجين طبيعي لشد البشرة
لا يوجد أفضل من الوصفات الطبيعية لأنها تعالج المشكلة من الأساسي والنتيجة تكون مستمرة وليست مؤقتة مثل باقي الوصفات والكريمات الأخرى، وتتلخص المكونات في:

  • ربع كوب من لبان الذكر.
  • ثلاث ملاعق من النشا.
  • ملعقتين من ماء الورد.
  • ملعقة من زيت الزيتون.

خطوات تحضير كولاجين طبيعي لشد البشرة والتخلص من التجاعيد لابد

عليك فقط اتباع هذه الخطوات من أجل الحصول على بشرة خالية من مشاكل نهائي، وتتمثل الخطوات في:

  • يتم وضع لبان الذكر في وعاء على النار به كمية مناسبة من النار، نتركه حتى تمام الغليان.
  • يتم تقليب النشا في ماء ونتركه.
    يتم تصفيه لبان الذكر وأخذ الماء ووضعه على خليط النشا.
  • بعد ذلك يتم إضافة باقي المكونات ويتم التقليب حتى تتجانس المكونات.
  • يتم فرد الخليط على البشرة مثل الكريم. يتم استخدامه بشكل يومي.

قومي بخلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة صغيرة من العسل. ضع المزيج على وجهك واتركه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. يُفترض أن الليمون يحتوي على خصائص مبيضة طبيعية، والعسل يعمل على ترطيب البشرة يُزعم أن بعض الأعشاب مثل البقدونس أو النعناع أو الكركم لها تأثير مفتح على البشرة. يمكنك خلط عصير أي من هذه الأعشاب الطازجة مع قليل من المرطب

تفتيح الوجه

يجب غسل وجهك بلطف باستخدام منظف لطيف ومناسب لنوع بشرتك لإزالة الأوساخ والشوائب ماء الورد كمقشر طبيعي يُمكنك استخدامه برفق كمقشر علي الوجه عن طريق تبليل قطعة من القطن بماء الورد وتمريرها على وجهك بلطف بحركات دائرية. يُمكن أن يساعد ذلك في إزالة الخلايا الميتة والتخلص من الحبوب الموجودة والبثور السوداء

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *