مواصفات سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2016 سيارة دفع رباعي

مواصفات سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2016 سيارة دفع رباعي

سعر ومواصفات سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2016 بالسعودية، تويوتا لاند كروزر هي سيارة دفع رباعي كبيرة ورياضية تنتمي إلى الجيل الثامن من سلسلة سيارات تويوتا اليابانية العائلية لاند كروزر، وهي واحدة من أشهر السيارات في السوق السعودي بسبب إنها تتمتع بالهيكل الخارجي القوي والمساحة من الداخل واسعة فاهرة تكفي العائلة، ونالت شهرة كبيرة بسبب استخدامها كسيارة الرحلات للعائلة.

سعر تويوتا لاند كروزر 2016 بالسعودية ومواصفاتها

من مزايا سيارة تويوتا لاند كروزر 2016 بأن لها أداء قوي على الطرق الوعرة والصعبة حيث أن نوع دفع العجلات فهو دفع رباع، كما يمكن العثور على سيارة تويوتا لاند كروزر 2016 في السعودية الفترة الحالية بحال المستعملة في السوق السعودي للسيارات بأسعار مختلفة سواء عبر مواقع بيع السيارات المنتشرة على مواقع الإنترنت أو من خلال معرض السيارات ولكن لابد من تأكد من سلامة السيارة المستعملة قبل شراءها، والتحقيق من حالة المحركات وعدم تعرض سيارة تويوتا لاند كروزر من اي نوع من أنواع الحوادث والتأكد من ذلك من خلال تقرير الفحص المعتمد للسيارات المستعملة.

مواصفات محرك السيارة تويوتا لاند كروزر 2016

سيارة كروزر 2016 تتمتع بمحرك قوي دفع رباعي من فئة V8، يأتي المحرك بسعة 5700 لتر، تلك المحرك يولد قوة حصانية تبلغ نحو 362 حصان مع عزم دوران 546 نيوتن لكل متر، المحرك متصل بناقل حركة اوتوماتيك تبلغ قوته نحو 6 سرعات.

أنظمة ومحركات سيارة تويوتا لاند كروزر 2016

يوجد لسيارة كروزر 2016 عدة فئات من تويوتا لاند كروزر فئة VXR ، VX، GX-R، وتلك الفئات تمتاز بتصميم جذاب راقي قوي، وتحتوي السيارة على نظام دخول بدون مفتاح، مع نظام الملاحة الدقيق على الطريق، ومتوفر نظام مكيف بالتحكم في درجة حرارة السيارة من الداخل من تبريد وتدفئة.

مع وجود نظام التحكم في الثبات ونظام الجر وعوامل الأمان من وجود فرامل مانعة الانغلاق، ونظام مكابح مانع الانزلاق على الطرق الغير منتظم.

مع وجود أهم أنظمة الأمان والسلامة من وسائد هوائية للسائق والركاب، مع نظام مراقبة ضغط الإطارات وقوتها وسلامتها على الطريق، نظام تثبيت الحزام الأمامي التلقائي.

وسائد هوائية في حالة اصطدام السيارة من الجانب، مع وجود كشافات ضباب لإضاءة نهارية في الطرق الضبابية والمملكة.

وأما عن سعر السيارة لاند كروزر بالسعودية بحال المستعملة فإنه يتراوح ما بين 60 ألف ريال سعودي إلى 90 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *