عروض الخمسات في أسواق العثيم بالسعودية

عروض الخمسات في أسواق العثيم بالسعودية

عروض الخمسات المتوفرة بأسواق العثيم السعودية تعد أسواق العثيم من أكبر وأفخر المتاجر في المملكة العربية السعودية، وعن كل أسبوع تظهر مجلة أسبوعية تضم الكثير من العروض المذهلة، وبدأ هذا العرض يوم 10 مايو وسيستمر حتى يوم 16 مايو، وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة سنتعرف على بعض العروض لهذا الأسبوع.

عروض الخمسات في أسواق العثيم  بالسعودية

  • يوجد عرض على فازلين جيلي هو الهلام الأصلي، يعمل عن طريق إنشاء حاجز مانع للتسرب بين الخلايا، الذي يحجز الرطوبة ويسرع الشفاء الطبيعي 250مل، سعره داخل العرض 15 ريال سعودي للحبة، بدلا من 22,95 ريال سعودي.
  • متوفر خصم على معجون سيجنال المتكامل فحم الغني ببودرة الفحم، والذي يتميز بخصائصه المبيضة والمنقية من السموم مكون تركيبة لطيفة، معدن الزنك، خال من الترايكلوسان، خال من البارابين، حجم العبوة 75 مل، بسعر يصل إلى 15 ريال سعودي للحبة، بدلا من 19,95 ريال سعودي.
  • خصم على مزيل عرق دوڤ باودر سوفت 50 مل، هذه التركيبة خالية من الكحول وتحتوي على قوامها الناعم، وتمد البشرة بالنعومة وتحمي البشرة من التهيج، وتحافظ على جفافها لمدة 48 ساعة، متوفر هذا المنتج بسعر يصل إلى 15 ريال سعودي للحبة، بدلا من 20,95 ريال سعودي.
  • عروض الخمسات تتوالى معنا على كريم دوڤ 250 مل، يمد البشرة بالنعومة والترطيب ويجعلها ملساء، لأنه يحتوي على تركيبة مرطبة خفيفة تغلغل بسهولة في البشرة، بسعر يصل إلى 15 ريال سعودي للحبة، بدلا من 21,95 ريال سعودي.
  • عرض على شامبو صانسيلك 400 مل لشعر ناعم وانسيابي يناسب جميع أنواع الشعر، ويساعد على تقوية خصلات الشعر ويعمل على منع تساقط الشعر ويعطي لمعان ورائحة عطرة للشعر، ينظف فروة رأسك، يمنح شعرك صحة ولمعان، سعر الحبتان داخل العرض يصل إلى 25 ريال سعودي، بدلا من 39,90 ريال سعودي.

  • يوجد معنا لوكس سائل أستحمام مخملي 500 مل، ترطيب مضاعف لجميع أنواع البشرة، يمنح رغوة غنية برائحتها وتهدئ مزاجك، توجد بسعر يصل إلى 25 ريال سعودي للحبة، بدلا من 41,95 ريال سعودي.
  • خصم على صالون دوڤ وردي 4 في 125 جم، يأتي بقالب كريمي باللون الوردي غني برائحته الجذابة، ويتداخل عميقا داخل مسام بشرتك برغوته الرائعة، لايسبب أي جففاف للبشرة، سعر المنتج داخل العرض يصل إلى 20 ريال سعودي للربطة، بدلا من 29,95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *