شراء ايفون 14 برو ماكس واحصل عليه فوري بالتقسيط بدفع 115 ريال شهريا

شراء ايفون 14 برو ماكس واحصل عليه فوري بالتقسيط بدفع 115 ريال شهريا

يعتبر هاتف 14 بروماكس من أحدث الهواتف التي أصدرتها شركة أبل على الإطلاق ويوجد العديد من الأشخاص سواء المقيمين أو المواطنين في المملكة الحصول علي الهاتف لما يتبين له من مميزات رائعه في سرعة الأداء وكفاءة عمل الجهاز، ويتساءل العديد من الأشخاص على طريقة شراء ايفون ١٤ برو ماكس بالتقسيط، سنتحدث علي كافه التفاصيل في السطور التالية.

شراء ايفون ١٤ برو ماكس بالتقسيط

يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، على الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها في الحصول على هاتف ايفون 14 بروماكس، التي تعتبر من أفضل الهواتف في فئة أبل في الفترة الحالية، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لتتمكن من شراء الهاتف من خلال مكتبة جرير، وهي كالتالي:

  1. في البداية يتم الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بمكتبة جرير، وبعدها يتم اختيار المنتج التي تود الحصول عليه من المكتبة.
  2. بعدها يتم وضع الطلب في سلة المشتريات الخاصة بك، ثم يتم الضغط على نظام الشراء الموجود على الشاشة ويتم اختيار منها التقسيط.
  3. بعدها يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة من خلال الخيارات الموجودة أمامك علي الشاشة سواء كانت من خلال البطاقة الائتمانية أو غير ذلك.
  4. بعدها يتم إتمام باقي الخطوات في التسجيل، يتم التأكد من صحة البيانات التي يتم تسجيلها على الموقع قبل الضغط على إتمام الشراء.

ما هي مميزات ايفون 14 برو ماكس

بعد التعرف على الطريقة الصحيحة التي يمكن الاستعانة بها لشراء الهاتف بالتقسيط يتساءل العديد من الأشخاص على أهم المميزات الأساسية التي يتمتع بها الجهاز، حيث أنها يمكن أن تكون مجهولة لدى العديد منهم وهي كالتالي:

  • حرصت شركة أبل على تقديم شاشة مميزة بحجم كبيرة حتى تعطيك متعة في المشاهدة الممتعة للمحتوى الذي يتم عرضه على الشاشة.
  • يعتبر من أفضل الهواتف التي تم تصميمها بشكل انسيابي مميز، مع الحرص على أن يكون التصميم أحدث من الإصدارات السابقة لهواتف ايفون.
  • تم تزويد الهاتف ب 2 كاميرات مميزة بدقه عاليه للغايه لسهولة التقاط الصور الرائعة.
  • يعتبر من الأجهزة التي تأتي بمقاومة سواء الماء أو الغبار، ويعتبر هذا الأمر من أهم الأمور التي تميز هذا الجهاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *