أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda حتى 12 يوليو من موقع بندة Panda online في كافة الفروع والأقسام

أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda حتى 12 يوليو من موقع بندة Panda online في كافة الفروع والأقسام

نقدم لحضراتكم يومياً من خلال موقع ثقفني أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda حتى 12 يوليو من موقع بندة Panda online في كافة الفروع والأقسام من مجلة بندة هايبر ماركت في السعودية، والتي تقدم هذا الأسبوع خصم يصل إلى 55٪ على أسعار الشكولاتات والسناكس، وغيرهم من سلع غذائية بأفضل الأسعار المقدمة خلال شهر يوليو، وسوف ننقل لحضراتكم الصور بتفاصيل الأسعار، فتابعونا….

عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تخفيضات خاصة

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض بنده بصفحته الرئيسية وتشمل: عرض على سعر ويفر بريتانا المميز، كما لديهم تخفيض على سعر ويفر لواكر، وبسكويت بك أب باهلسن، كما يمكنهم الإستفادة من عروض بندة على شكولاتة البندق من لواكر، وأيضاً وافر غاردينا بالبندق من لواكر، كما لديهم تخفيض حصري على سعر ويفر الشكولاتة من لواكر، وبسكويت دايجستيف بريتانا الخالي من السكر، وتخفيض آخر بالفروع على أسعار حلوى فروبس ستورك مومبا، ومفن لوزين، وكذلك كعك الحفلة وميني كب كيك فانيليا سويترز.

تخفيضات خاصة اليوم من بنده

عروض خاصة

تنزيلات خاصة اليوم بجميع فروع بنده السعودية على أسعار: الشورت القطني الولادي، وأيضاً الشبشب النسائي أو الرجالي، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الملابس الداخلية القطنية بأنواعها، والشبشب الرجالي والأطفالي والنسائي، كمت لديهم عرض على سعر طقم الجوارب الرجالية من ماركة ستوري، وعروض أخرى بالفروع على أسعار التيشيرت الأولادي.

عروض مميزة من بندة هايبر ماركت

تنزيلات خاصة

عروض خاصة من بندة Panda حتى نفاذ الكميات على أسعار: مايونيز نور Nour،وعرض غيره على سعر صلصة الجبنة الشيدر من هالبينو نور Nour، وتخفيض غيره على سعر الهيل الأخضر من الجميل، ومايونيز قودي الخفيف، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار صلصة السلطة من أميريكان جاردن، وتخفيض غيره على سعر مايونيز ديبيت، وتتبيلة السلطة من قودي.

عروض خاصة من بنده 15 يوليو

عروض بنده الأسبوعية
بنده السعودية

من مجلة بندة الأسبوعية للإلكترونيات نقدم لكم أحدث الجوالات بأقل الأسعار، وتشمل: هاتف لينوفو كاي 14، كما لديهم عرض على سعر هاتف لينوفو كاي 15 بلس، وعلى سعر باقي هواتف لينوفو كاي الحديثة، كما يوجد عرض على سعر هاتف سامسونج ايه 14 Sumsung، وسامسونج أي 4، وهاتف سامسونج أي 4 إي.

عروض بنده حتى نفاذ الكميات Panda

نقدم لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة أقوى العروض على أسعار المخبوزات الحديثة بمختلف أنواعها، ومنهم: التورتة الصغيرة المدورة وكذلك الكبيرة، وخصم غيره على سعر الفطيرة المشلتتة بالزبدة، وزود صامولي الصغير بالحليب والزبدة، وشرائح كيك الفانيليا بمختلف أحجامه، كما لديهم عروض على أسعار كرواسون الزبدة.

عروض مميزة من بندة لفترة محدودة

خصومات بندة السعودية

عروض خاصة من بندة السعودية لفترة محدودة على أسعار حلوى الفواكه من سكتيلز، كما لديهم خصم على سعر شكولاتة مينيز من جالكسي، وأيضاً شكولاتة مالتيزرز، كما بالماركت تخفيض على سعر توينكس توب، وأصابع الشكولاتة من توينكس توين، بالإضافة إلى العرض المميز على سعر شكولاتة الحلويات العربية من جالكسي، وحلوى الفواكه من ستاربورست، كما بالماركت تخفيض على سعر شكولاتة إم آند إمز، والشكولاتة المشكلة من جالكسي جواهر ريفو.

عروض خاصة من بندة السعودية

عروض بندة السعودية

تخفيضات خاصة من بندة السعودية Panda Ksa بجميع الفروع، وتشمل: تخفيض على سعر شكولاتة لندت لندور، كما يوجد بالماركت تخفيض على سعر شكولاتة الحليب من كيندر Kinder، وشكولاتة كيندر بوينو، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر شكولاتة الألواح من كيندر ماكسي، وشكولاتة ميني ميكس كيندر بوينو، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار شكولاتة الحليب بالكاكاو من Kinder، وأيضاً شكولاتة فريرو روتشيه المميزة، وأيضاً يوجد خصم 35٪ على سعر بسكويت الكريمية والحليب من أوريو.

عروض بندة لفترة محدودة بالمملكة

عروض بندة

عروض خاصة من بندة السعودية على أسعار: بسكويت كريمة الحليب من أوريو Oreo، بالإضافة إلى عروضهم على شكولاتات فريرو روتشيه، وخصم آخر على سعر عسل روضة النحل، والعسل الطبيعي من الزهور البرية، وخصم آخر منهم على سعر عبوة النصف كيلو من عسل الغابة السوداء لنجنيز، وزبدة الفول السوداني بحجم 340 جم، وغيرهم من عروض أخرى.

عروض حصرية من بندة بالسعودية

تخفيضات خاصة

تخفيضات أخرى نقدمها لحضراتكم على أسعار كلا من: معكرونة بيني بالمذاق الأوروبي، وكذلك شرائح الجبن من لاكتيما، والجبن القشقوان من سولي بسعر 35 ريال، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار غموس الجبنة اليوناني من بتبيس، والجبنة الحلوم من فيكتوريا بسعر 18 ريال سعودي، والحبن البيضاء اليوناني أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *