بموافقة فورية وبدون كفيل أو ضامن تمويلك كاش بدون تحويل الراتب

بموافقة فورية وبدون كفيل أو ضامن تمويلك كاش بدون تحويل الراتب

بموافقة فورية وبدون كفيل أو ضامن تمويل شخصي بمبالغ تمويلية كاش ونقدية تلبي احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية أيضاً، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم الحلول التمويلية الميسرة المتاحة في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء، حيث يوفر هذا التمويل الشخصي للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة.

تمويل شخصي بموافقة فورية وبدون كفيل أو ضامن

أحصل على تمويلك بموافقة فورية وبدون كفيل أو ضامن ومن خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي تقدمها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، جميع العملاء العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل بدون أن يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري وأيضاً بدون شرط إعتماد جهة العمل الخاصة بالعميل، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال كيفية التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب من شركة إمكان وأهم الشروط التي يجب توافرها لاستكمال إجراءات الطلب.

مزايا التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

  • التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية متاح بالعديد من المزايا.
  • تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل شركة إمكان.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  • لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • توفر شركة إمكان للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ نقدية بقيمة تبدأ من 2000 ريال سعودي وتصل حتي 25 ألف ريال سعودي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها شركة إمكان لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا التمويل الشخصي.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان علي مدة تصل إلى 24 شهر.

كيفية التقديم على طلب تمويل شركة إمكان

التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل يمكن أن يتم من خلال تطبيق شركة إمكان علي الهاتف، حيث يقوم الشخص المتقدم بالطلب بالتسجيل علي التطبيق وإدخال جميع البيانات الشخصيه الخاصة بالعميل، ويقوم الشخص المتقدم بالطلب برفع كافة الأوراق والمستندات اللازمة، بعد ذلك يستطيع أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل وبعد ذلك يستطيع العميل التحكم في مبلغ التمويل والفترة التى يستطيع من خلالها سداد مبلغ التمويل الشخصي، وفى النهاية يتم التوقيع على عقد التمويل بصورة إلكترونية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة إمكان

حددت شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط التي يجب توافرها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين بطلب للاستفادة من تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد في المملكة بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.

  • المواطن السعودي فقط هو من يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند الانتهاء من فتره سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب.
  • يشترط أيضاً عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة إمكان ان يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة يجب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *