عروض العثيم الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70% توسق الآن

عروض العثيم الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70% توسق الآن

عروض العثيم في السعودية قوية وشاملة لكافة المنتجات المختلفة سواء كانت المنتجات الغذائية أو منتجات منزلية لأجل المطبخ من حيث الأدوات أو الأجهزة كما تتوفر دوما عروض على المنتجات الطازجة وكذلك المنتجات المستوردة لتلبية كافة الطلبات المختلفة.

عروض العثيم اليوم

أهم العروض والتخفيضات المتميزة في العثيم:

  • أولا هناك عروض مميزة وذلك على شامبو ماركة الفيف من أجل الشعر الجاف بوزن حوالي ٦٠٠ ليكون بسعر نحو ١٥.٩٥ ريال سعودي وذلك بعد أن كانت بسعر نحو ٣٠.٩٥ ريال سعودي.
  • أما شامبو ماركة غارنييه للأطفال برائحة الكرز ووزنه ٤٠٠ مللي قد أصبح بسعر نحو ١٧.٩٦ ريال سعودي وذلك بديلا عن ٢٧.٩٥ ريال سعودي، بينما شامبو ماركة بيرت جاف وزنه ٦٠٠ مللي ١٤.٩٥ ريال سعودي كذلك شامبو
  • جونسون اند جونسون للأطفال حجم ٥٠٠ مللي أصبح بتكلفة نحو ١٩.٩٥ ريال سعودي.

عروض العثيم لأجل العناية بالشعر

عروض العثيم الحالية على منتجات العناية بالشعر:

  1. شامبو ماركة جي أكس وهي بزيت الأرغان وزن٣٨٥ مللي بنحو ٣٩.٩٥ ريال سعودي و شامبو نونو من أجل الأطفال حجم ٢*٦٠٠ مللي بنحو ١٨.٩٥ ريال سعودي وذلك بعد أن كانت ٢٦.٩٥ ريال سعودي.
  2. بينما شامبو ماركة هيمالايا حجم ٤٠٠ مللي بنحو ٨.٩٥ ريال سعودي أما شامبو غارنييه مع العسل حجم ٤٠٠ مللي بنحو ٩.٩٥ ريال سعودي.

خصومات العثيم الأسبوعية

عروض مميزة حتى نفاذ الكمية:
هناك تخفيضات وعروض على شامبو هيربال الشهير حجمه ٤٠٠ مللي بنحو ١٤.٩٥ ريال سعودي بينما بانتين وزن ٦٠٠ مللي بسعر ١٥.٩٥ ريال سعودي.
أما ماركة شامبو هيد أند شولدرز الشهيرة المنعشة حجمها ١٠٠٠ مللي بتكلفة ٢٨.٩٥ ريال سعودي بعد أن كانت بسعر ٤٠.٩٥ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *