عروض لولو هايبر ماركت Lulu بجميع الفروع بخصم 50٪ لفترة محدودة

عروض لولو هايبر ماركت Lulu بجميع الفروع بخصم 50٪ لفترة محدودة

نقدم لحضراتكم اليوم 9 يوليو وحتى الثلاثاء القادم عروض لولو هايبر ماركت Lulu بجميع الفروع والأقسام بخصم 50٪ لفترة محدودة بجميع الفروع على أسعار السلع الغذائية والإلكترونيات والكهربائية، كما لديهم عروض على أسعار باقي السلع، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة

عروض لولو السعودية

عروض خاصة من لولو السعودية Lulu Ksa على أسعار: طقم أواني الطهي غير اللاصقة من برستيج مجموعة 9 قطع، وتخفيض غيره على سعر آبل سماعة الأذن اللاسيلكية إير بودز 2، وتخفيضات أخرى على أسعار إمبريال ليدز صابون، وعروض على أسعار سلع أخرى.

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

عروض لولو السعودية
خصومات يوليو

توفر محلات لولو هايبر ماركت Lulu Ksa عروض خاصة على أسعار: مايسور أرز البسمتي سيلا الهند بحجم 3 كجم، وعرض غيره على سعر مسحوق برسيل الغسيل Persil، وتخفيض غيره على سعر هاتف آبل أيفون 12 بسعة 128 جيجابايت، وخصم غيره على سعر زيت هاله دوار الشمس، وخصم غيره على سعر صدور الدجاج الطرية من سيارا Siara بحجم 1 كجم، وعرض غيره على سعر البصل المحلي الوسط.

عروض خاصة من لولو السعودية

عروض خاصة
عروض اللحوم
عروض لولو

توجد أيضاً بفروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market خصومات خاصة على أسعار: زيت جوز الهند، وتخفيضات أخرى على أسعار الكبدة البقري البلدي الغير مجمدة، بالإضافة إلى وجود عروض مميزة منهم على لحم العجلالمحلي بدون عظم، وتخفيض آخر منهم على سعر اللحم البقري المكعبات النيوزلاندي، كما بالماركت خصم على سعر لحم العجل المحلي بالعظم، وفخد الخروف النيوزلاندي بالعظم، وعروض أخرى منهم على أسعار لحم الخروف المقطع التنزاني بدون عظم.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

خصومات على الشاشات
عروض الشاشات

عروض خاصة من لولو السعودية على أسعار: إل جي الشاشة عالية الوضوح من الترا اتش دي بمقاس 55 بوصة، وتوفير 2000 ريال سعودي على أسعار شاشات ال جي ابذكية عالية الوضوح اتش بي بحجم 43 بوصة، وتخفيض غيره على سعر شاشة ال جي ريل كوانتوم عالية الوضوح بتقنية النانو سيل مقاس 55 بوصة، وتخفيض آخر منهم على سعر شاشة ال جي 75 بوصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *