طريقة فتح بكج Epic إنتر ميلان والحصول على Adriano أدريانو 101 بعدد 100 كوينز فقط بيس 2023 موبايل أقوى لاعب خارق سرعة وتسديد

طريقة فتح بكج Epic إنتر ميلان والحصول على Adriano أدريانو 101 بعدد 100 كوينز فقط بيس 2023 موبايل أقوى لاعب خارق سرعة وتسديد

فتح بكج Epic إنتر ميلان والحصول على Adriano أدريانو 101 ، انطلقت أحداث يوم الخميس الماضي والموافق يوم السادس من يوليو 2023،  بتحديث صغير حجما وملئ بالكثير من المزايا الكبيرة في بكج ايبك وبكج شو تايم، حيث أنطلق بكج شو تايم مخصص للدوري الإيطالي ويتصدر هذا البكج كفارا لاعب نابولي الإيطالي وتصل قوته ليفيل ماكس إلى 100، وعلى الجانب الأخر قامت كونامي بإطلاق بكج ايبك بيج تايم يتمثل في لاعبين أساطير من نادي إنتر ميلان الإيطالي، ويتضمن هذا البكج اللاعب الأسطوري المهاجم أدريانو ويصل قوته إلى 101، ومن خلال هذا المقال سوف يتم عرض خطوات الحصول على أدريانو 101 بطريقة مضمونة 100% ورسمية من داخل لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل. فتابعوا معي الأسطر المقبلة من موقع ثقفني.

فتح بكج Epic إنتر ميلان والحصول على Adriano أدريانو 101

يتم تفتيح بكج إنتر ميلان للأساطير هذا الأسبوع بالكوينز فقط ولا يتم الحصول على فتحة مجانية من هذا البكج مثل فتحة الشو تايم. ويرجى متابعة الأتي ليتم الحصول على أدريانو ليفيل ماكس 101 بطريقة مجربة على عدة حسابات من قبل.

  • يرجى تفعيل الأنترنت والدخول إلى لعبة efootball 2023 mobile.
  • ثم الولوج مباشرة إلى بكدج الايبك المتاح في قائمة اللاعبين.
  • أول خطوة يجب الدخول إلى أدريانو وقراءة جميع طاقاته حتى نهاية الصفحة.
  • كما يجب الخروج منه والدخول إليه مرة أخرى بدون تصفح طاقاته ويتم استمرار الخروج والدخول حتى 5 مرات متتالية.
  • ثم يتم الخروج نهائيا من البكدج والعودة مرة أخرى والدخول إلى حارس المرمى جوليو سيزار.
  • قم بفتح بطاقة اللاعب وانتظر 15 ثانية فقط.
  • كما يتم النزول أسفل البكدج والنقر على أخر لاعب 3 مرات.
  • ثم الآن فتح بكج ايبك إنتر ميلان الإيطالي بعدد 100 كوينز وأنتظر ادريانوا أمامك.
فتح بكج Epic إنتر ميلان والحصول على Adriano أدريانو 101
تفتيح بكج إنتر ميلان

كيفية تحديث لعبة اي فوتبول 2023 موبايل ليوم الخميس

بعد نزول التحديث في الساعه الحادية عشر أول امس الخميس يمكن أي شخص يستخدم اللعبة بالحصول على التحديث الجديد من خلال الدخول إلى لعبة efootball 2023 mobile، وسيكون التحديث متاح يمكن الموافقة على تحميله ويتم تحميل ملف بحجم 11.5 ميجا بايت. وفي الحال سوف يتم عمل تفتيح بكج إنتر ميلان والحصول على أدريانو ليفيل ماكس 101 بالخطوات التي قمنا بذكرها.

وفي النهاية عزيزي القارئ نكون وصلنا لأحدث طريقة فتح بكج Epic إنتر ميلان والحصول على Adriano أدريانو 101 بعدد 100 كوينز فقط بطريقة مجربة 100%. نتمنى لكم الاستمتاع باللعبة كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *