كيف تحصل على Coins اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟ لفتح بكجات الشو تايم والإيبك الأسطورية ويكجات نجوم الأسبوع

كيف تحصل على Coins اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟ لفتح بكجات الشو تايم والإيبك الأسطورية ويكجات نجوم الأسبوع

كيف تحصل على Coins اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟ ، بإمكان الآن جميع المستخدمين الجدد ببناء فريقهم في الوقت الحالي. بعد أن أفرجت لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل. عن طرق جديدة بعد غضب عارم من مستخدمي اللعبة الحاليين على عدم إمكانية الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا. فهناك العديد من الطرق التي يتم من خلالها شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا. وذلك بعد عدة تحديثات حدثت في الشهور الأخيرة من اللعبة. ومع أقتراب تحديث لعبة اي فوتبول 2024 تريد أن تستقطب كونامي العديد من المتابعين للعبة. لتكون متربعة على عرش الشهرة والمنافسة مع فيفا وتوتال فوتبول. ومن خلال هذا المقال عبر موقع ثقفني. سيتم معرفة كافة التفاصيل المتعلقة والتي بها الحصول على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا فتابعوا معي التالي.

كيف تحصل على Coins اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟

قامت كونامي منذ الأسبوع الماضي بتنزيل حدث اي فوتبول فاتسيفال الكبير والذي به أحداث كثيرة ومهام كثيرة ومنها هدية مجانية مجرد فتح اللعبة من بكج الايبك الحالي الذي به ديدييه دروجبا ويمكن الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا من خلال الأتي.

  • حملة تسجيل الدخول التي بها 50 كوينز أسبوعيا وشهريا 200 كوينز مجاني وهذه الحملة هي الأساسية. كذلك هناك حملة إضافية تخص حملة اي فوتبول فاتسيفال وهي 50 كوينز مجانية في خلال شهر سيكون مضاف إلى حسابك بدون لعب مباريات 200 كوينز أخرى أي 400 كوينز شهريا من الحملتين.
كيف تحصل على Coins اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟
شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا

إحدى أحداث efootball festival التي تم إصدارها الخميس الماضي هي المهام الجديدة والمقسمة على أسبوعين. وهي مهام يجب أن يتم إحراز 5 أهداف في حدث باريس سان جيرمان بلاعب يلعب في الدوري الفرنسي. كذلك يجب إحراز 6 أهداف في حدث دوري اي فوتبول 2023. كذلك حدث starter يجب إحراز 5 أهداف بلاعب فرنسي أيضا. وبذلك تكون نصف المهمات قد اكتملت وننتظر أحداث يوم الخميس 6 يوليو 2023 لاستكمال هذه المهام شحن كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا.

شحن كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل مجانا

تم الآن تحديث الأسبوع الخاص بيوم الخميس السادس من يوليو 2023 صباح اليوم، حيث تم تجديد حدث تحديات الأون لاين. ويمكن من خلال هذا التحدي الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا بعدد 50 كوينز, ويتطلب الحصول في المستوى الأول على نقطة واحدة والمستوى الثاني على 3 نقاط والثالث على 5 نقاط. وعلى الفور سيتم إضافة الكوينز إلى الحساب.

وفي النهاية نكون تعرفنا سويا على كيف تحصل على Coins اي فوتبول بيس 2023 مجانا؟ نتمنى لكم الاستمتاع باللعبة كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *