بمكونين فقط طريقة عمل كريم الأساس في البيت بنفس لون البشرة وبدون تكاليف نهائيا

كريم الأساس واحد من أهم مستحضرات التجميل التي لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق بالنسبة لكثير من السيدات والفتيات، وذلك لأنه يساعد بشكل كبير على إخفاء العديد من العيوب الموجودة في البشرة، من الحبوب والبقع الداكنه والبثور وغيرها، ولكن للأسف كريم الأساس يؤدي بشكل كبير جدًا إلى سد مسام البشرة وتعرضها للعديد من المشاكل الأكبر التي من الصعب التخلص منها والوصول إلى حل لها، وذلك بسبب أنه يحتوي على العديد من المواد الكيميائية التي لا تتناسب على الإطلاق مع البشرة، لذلك جئنا إليك من خلال هذا المقال التالي بمكونات طبيعية من أجل تحضير كريم الأساس في المنزل للحفاظ على بشرة صحية ونضرة.

طريقة عمل كريم الأساس في البيت

تعتبر تلك الطريقة من أفضل الطرق التي من الممكن جدًا الاعتماد عليها في صنع كريم الأساس في المنزل، من أجل القيام بتفتيح البشرة من دون تعرضها لأي ضرر حتى ولو صغير، وذلك لأن تلك الوصفة تتألف من مجموعه من المكونات التي تفيد البشرة، فقط كل ما عليك هو متابعة الخطوات الآتيه:

مكونات كريم الاساس :

  • ملعقة واحدة من نوع الكريم المرطب الخاص ببشرتك.
  • مقدار مناسب من البودرة التي تستخدميها وتتناسب مع لون بشرتك.

طريقة تحضير كريم الأساس في المنزل

  1. في البداية نقوم باحضار بوله مناسبة الحجم.
  2.  بعد ذلك نستخدم خلة الأسنان في تفتيت عبوة البودرة إن كانت متماسكة.
  3.  ثم نقوم بإضافة مسحوق البودرة إلى الكريم المرطب داخل البولة.
  4.  وبعدها يتم تقليب المكونات مع بعضها البعض حتى تتجانس وتختلط ويصبح لدينا قوام كريمي وناعم.
  5.  بعد ذلك نقوم بإحضار عبوة نظيفة من الداخل ذات حجم مناسب ومحكمة الغلق.
  6. وبهذا الشكل يكون كريم الأساس جاهز للاستخدام في أي وقت.
  7. ومن الأفضل عند استخدام كريم الأساس ترطيب الوجه بعناية فائقة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذا المقال وذكرنا إليك أفضل طريقة من الممكن الاعتماد عليها في صنع كريم الأساس في المنزل من دون الخوف أو القلق على إصابة البشرة بأي مشكلة قد تضر بها، فقط كل ما عليك هو متابعة الخطوات التي تم ذكرها بالتفصيل واستخدام مقادير متناسبة من المكونات المذكورة في الأعلى.

من كريمات البشرة التي تمنح التفتيح الظاهر والقوي للوجه هو الفونديشن او كريم الاساس الذي يجب ان يكون بنفس لون البشرة ويجب ان يكون ذات تغطية كبيرة للبشرة ايضا حتى يخفي عيوب البشرة للحبوب والبقع الداكنة كما ان هذه الانواع التي تباع في الاسواق تعتبر غالية الثمن لبعض الاشخاص لذا يمكنك عمل كريم الاساس في البيت بكل سهولة.

من كريمات البشرة التي تفتح الوجه بشكل واضح  وتعمل تحديد ملامح البشرة ايضا هو كريم الأساس ، الذي يجب أن يكون بنفس لون البشرة ويجب أن يكون له تغطية كبيرة لإخفاء عيوب البشرة مثل الحبوب والبقع الداكنة. أيضًا ، قد تكون هذه الأنواع المتوفرة في السوق باهظة الثمن بالنسبة للبعض ، لذلك يمكنك بسهولة إنشاء كريم الاساس الخاص بكي في المنزل. بمكونات سهلة وبسيطة وطريقة سريعة.