بطاقة الفرسان الائتمانية الجديدة من مصرف الراجحي بمميزات فريدة من نوعها

بطاقة الفرسان الائتمانية الجديدة من مصرف الراجحي بمميزات فريدة من نوعها

بطاقة الفرسان الائتمانية الجديدة تعتبر من أهم وأحدث البطاقات الائتمانية التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عنها حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من المنتجات التمويلية والعروض الجديدة. التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين ومن أهمها. التمويل المصغر الجديد من إمكان بشروط جديدة ومميزات ميسرة. كما تم الإعلان أيضا عن عروض السيارات المستعملة 2023 من بنك الرياض بالمملكة وتعرف على الشروط. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على المميزات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على البطاقة. وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمصرف.

بطاقة الفرسان الائتمانية الجديدة

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من المنتجات التمويلية والعروض الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك المنتجات التمويلية بطاقة الفرسان الائتمانية الجديدة. والتي تمنحك العديد من المميزات الجديدة والفريدة من نوعها. كما سوف نقوم بتوضيح تلك المميزات من خلال الأتي :

  • أميال ترحيبية حتى 150 ألف ميل.
  • ميل واحد لكل 75 هلله.
  • دخول مجاني لأكثر من 1000 صالة انتظار حول العالم.
  • خصومات على الفنادق والمنتجعات السياحية.
  • خصومات وعروض أفيس على تأجير السيارات.

خطوات إصدار البطاقة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على بطاقة الفرسان الائتمانية الجديدة وتقديم الطلب الكترونيا عبر الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم الإلكتروني من مصرف الراجحي.
  2. تعبئة جميع البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة.
  3. الضغط على إصدار بعد الانتهاء.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح البطاقة بالتفصيل. والتعرف على جميع المميزات التي تم الإعلان عنها من قبل المصرف. كما سوف نوافيكم بجميع المنتجات التمويلية الجديدة والعروض أيضا التي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *