عروض لولو من 18 يوليو وحتى 24 يوليو على السلع الغذائية

عروض لولو من 18 يوليو وحتى 24 يوليو على السلع الغذائية

نقدم لحضراتكم من خلال مقالات موقع ثقفني اليومية أحدث عروض لولو من 18 يوليو وحتى 24 يوليو على السلع الغذائية في المملكة العربية السعودية، والتي تصل قيمة الخصم بها إلى 40٪ حتى على أسعار السلع المحلية الأخرى والمستوردة، وإليكم كافة التفاصيل…

عروض لولو السعودية حتى نفاذ الكميات

عروض اليوم

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت اليوم ولفترة محدودة على أسعار: كيكة بلاك فورست الوسط، وكذلك دونات الشكولاتة المميز، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار مكسرات الكاحو المحمصة، والهيل الهندي الأخضر، وعروض أخرى على أسعار نصف الدجاج العربي المشوي، ووجبة بخاري الدجاج لكل عميل، كما لديهم خصم آخر على سعر لحم الرقبة الجاموسي الهندي، ومرتديلا الدجاج السادة وبالزيتون من ماركة الفلة، كما لديهم خصم آخر على سعر كرة الجبنة الإيدام من فريكو، وسمك المزارع من سي بريم كما لديهم عروض على باقي أنواع الأسماك واللحوم.

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

تخفيضات لولو

عروض ممبزة اليوم من لولو السعودية على أسعار كافة أنواع الخضروات والفواكه، ومنها: الخيار السعودي، والرمان البيروفي، والحزر السعودي بسعر 2 ريال، كما لديهم خصم على سعر العنب الأحمر المصري، وبرتقال أبو صرة الجنوب إفريقي، والفلفل الرومي المصري الأحمر والأصفر، وكذلك فاكهة الرامبوتان السيرلانكي.

تنزيلات لولو هايبر ماركت Lulu

عروض مميزة اليوم من لولو السعودية على أسعار جميع منتجات داري المجمدة من: خضار مشكل مجمد بحجم 400 جم، وعروض أخرى على أسعار العنب الأحمر الجنوب افريقي، وأيضاً قطع الدجاج المجمد من داري Dari بحجم 400 جم، كما لديهم تخفيض على سعر الدجاج المجمد الكامل من داري Dari، وتخفيضات على أسعار باقي السلع الغذائية المجمدة، وتنزيلات حصرية على أسعار عبوات نكتار العصير بكاقة نكهاتة من ماركة دليلا، وأيضاً يوجد بالماركت تنزيل على سعر فاكهة المانجوستين المستوردة، والمانجو المصري السكري.

عروض لولو السعودية لفترة محدودة

تنزيلات خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu market بالمملكة العربية السعودية على أسعار الزيوت بمختلف أنواعها، ومنها: زيوت عافية للذرة وعباد الشمس وزيت زيتون عافية، وزيوت دوار الشمس الأخرى لفترة محدودة.

عروض لولو المميزة من السعودية

عروض لولو ماركت السعودية الغذائية
عروض لولو

عروض لولو لا تنتهي خاصة على السلع الغذائية، ومنها: عرض على سعر لحم البقر المحلي بالعظم، كما لديهم خصم آخر على سعر الأرز البسمتي الهندي من تاج الهند بحجم 3 كجم، وأيضاً الأرز البسمتي الهندي من أبو كأس، وغيرهم من عروض مميزة على أسعار مسحوق الغسيل من تايد 2.5 كجم، والدواجن بأنواعها.

عروض لولو لفترة محدودة Lulu

تخفيضات خاصة من لولو السعودية اليوم ولفترة محدودة على أسعار: كرة الفدم المتنوعة من فيراري، وخصم غيره على سعر لعبة مسدس الفقاعات، وتخفيض آخر على سعر لعبة القطار، وطقم تنس الريشة القطعتين، وتخفيض آخر منهم على سعر كيرم 18*18، وعرض خاص منهم على سعر مجموعة تنس الطاولة، ولوح التزلج المتنوع.

عروض خاصة من لولو المملكة Lulu

توجد بفروع لولو السعودية Lulu Ksa عدة عروض حصرية على أسعار السلع الغذائية المختلفة، ومنها: طقم تنس الريشة المنوعة، وعروض أخرى على أسعار كرة القدم المتنوعة، وتخفيض مميز غيره على سعر العجلة المتنوعة من اي بي، وعروض أخرى على أسعار مجموعة تنس الطاولة، وتخفيضات حصرية على أسعار كيرم، وغيرهم من سلع.

عروض لولو السعودية لفترة محدودة

عروض خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم ضمن عروض لولو لهذا الأسبوع على أسعار الوجبات الغذائية الجاهزة، وتضم: الدجاج المشوي، وأيضاً دجاج تشوبسوي المميز، كما لديهم عروض أخرى على أسعار لحم البقر من أفريتادا، وبط أودوبو المميز، وعروض خاصة منهم على أسعار باقي الوجبات الغذائية الجاهزة بأقل الريالات قياسا بالجودة العالية، كما لديهم خصومات مميزة على أسعار السلع المعلبة.

عروض لولو بسعر مميز لفترة محدودة

عروض السعودية

عروض خاصة من لولو السعودية على أسعار: تي سي الشاشة الذكية جوجل عالية الوضوح بحجم 55 بوصة، كما لديهم عرض على سعر وال ماكينة حلاقة الشعر ذات الرموز الملونة المشفرة، وبيورير جهاز قياس ضغط الدم بشاشة رقمية، وعرض آخر منهم على سعر لينوفو تاب ام 10 بحجم 10 بوصة بسعة تخزينية 64 جيجابايت، وأجهزة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *