سعر سيارة هونشي اوسادو 2023 في السعودية ومواصفتها

سعر سيارة هونشي اوسادو 2023 في السعودية ومواصفتها

تعد سيارة هونشي اوسادو 2023 من السيارات الحديثة التي تم الكشف عنها مؤخرا من قبل الشركة الصينية هونشي والتي يعرف عنها مدى إتقانها  في صناعة السيارات، حيث تعتمد الشركة على تحديث المظهر الخارجي للإصدار الجديد مع إضافة إمكانيات متنوعة فنجد السيارة تجمع بين الفخامة والتصميم الأنيق، وسوف نوضح مواصفات سيارة هونشي اوسادو 2023 التي تفيد العميل في المقارنة بينها وبين السيارات الأخرى.

مواصفات سيارة هونشي اوسادو 2023

مواصفات سيارة هونشي اوسادو 2023

  • السيارة تتميز بوجود محرك سعة 2 لتر مع وجود 4 سلندر تيربو وقوتها 223 حصان مع وجود عزم دوران 340 نيوتن مع وجود ناقل حركة متميز به ثمان سرعات أوتوماتيكي مع دفع أمامي طول السيارة 4988 ملم والعرض 1875 ملم وعن الارتفاع 1470 ملم ويوجد بالسيارة خاصية الصعود للمرتفعات.
  • هناك خاصية الثبات الإلكتروني في السيارة مع وجود نظام لمراقبة ضغط الهواء كما يوجد نظام رائع للتنبيه في حالة الخروج من المسار أثناء القيادة، كما أن هناك مانع للانغلاق.

مواصفات السيارة من الداخل

  • بالنسبة للمواصفات الداخلية لسيارة هونشي اوسادو 2023 فتتمثل في أن هناك مكيف بنقطتين في السيارة يعمل بشكل أوتوماتيكي ، كما أن هناك تنظيف للهواء وتعقيمه داخل السيارة بسهولة من خلال شاشة الوسطية، بجانب إمكانية تحريك المقاعد، وهناك غطاء جلدي رائع للمقاعد مع إمكانية رفع المقاعد لمختلف المستويات.
  • المقاعد الأمامية قابلة للتهوية مع وجود خاصية المساج للسائق، يتوافر خاصية التعقيم التلقائي للمرايا الموجودة في الجانبين، هناك مسجل للسيارة به 12 سماعة،  كما يوجد شحن للهواتف بشكل لا سلكي.
  • هناك صندوق خلفي رائع في السيارة يعمل بشكل يدوي كما أن مساحته كبيرة تصل لما يقارب من 573 لتر ويمكنك أن تعمل على طي المقاعد الخلفية بسهولة، يمكنك تغيير الدركسون إلى 4 وضعيات كما أن هناك 4 مداخل متميزة لليو سي بي ويتم عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسيارة.

مواصفات السيارة من الخارج

أما عن المواصفات الخارجية لسيارة هونشي اوسادو 2023 فهي كثيرة ومنها وجود واجهة أمامية رائعة مع توافر شبك عريض مع وجود إطار متميز من الكروم كما أن هناك لمبات ليد توضح الرؤية في النهار والليل وحتى في المناطق الضبابية أيضا، كما نجد بالسيارة أنظمة حماية متطورة لحماية الركاب من التعرض إلى أي حادث طريق.

سعر السيارة في الأسواق

سعر لكجري من سيارة هونشي اوسادو117.000سعودي، وعن طراز فلاقشيب من السيارة سعره 130.000 ريال سعودي، الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة كما أنك سوف تحصل كذلك على ضمان الوكيل الممتد لمدة 7 سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *