مواصفات كيا سورينتو العائلية وسعر شرائها في السعودية

مواصفات كيا سورينتو العائلية وسعر شرائها في السعودية

مواصفات كيا سورينتو 2023، حيث تم توفير سيارة كيا سورينتو موديل 2023 بعدد من المميزات التي تصاحب السيارة، حيث تتميز السيارة بخيارين لمحرك البنزين الذي يصل إلى سعة 2.5 و 3.5 لتر، وقد تم توفير موديل 2023 بنسخة هايبرد مميزة وأخرى من خلال محرك الديزل الذي تصل سعته إلى 2.2 لتر، وعدد آخر من المميزات التي يحرص عدد كبير من المواطنين في البحث عن سيارة بهذه المواصفات، خاصة وأنها سيارة عائلية مناسبة للجميع، وسوف نوضح لكم أهم مواصفات وسعر شراء كيا سورينتو 2023.

مواصفات كيا سورينتو موديل 2023

تمتعت كيا سورينتو موديل 2023 بعدد هائل من المواصفات القياسية التي تهم عدد كبير من محبي هذه السيارات، وسوف نوضح لكم في جدول توضيحي المميزات التي تتمتع بها السيارة:

اسم محرك السيارة سمارت ستريم
عدد أسطوانات السيارة أربع
سعة المحرك 2.2 لتر
قوة السيارة تتمتع السيارة ب202 حصان عند 3,800 خلال لفه في الدقيقة
عزم الدوران يصل إلى 441 نيوتن متر عند 1750 حتي 2750 لفه في الدقيقة
ناقل الحركة دبل كلتش من خلال 8 سرعات
نظام الدفع رباعي
كفاءة استهلاك الوقود تصل إلى 17.8 كم/ لتر
سعة خزان الوقود الخاص بالسيارة 40 لتر

أوضاع قيادة السيارة

السيارة لها أوضاع مميزة كثيرة يحبها عدد كبير من محبي السيارات، ومن أهمها أن السيارة (مريحة، اقتصادية، استخدامها رياضي، ذكي، كما توفر السيارة ميزة اختيار وتحديد التضاريس من خلال أوضاع متنوعة منها ثلج، وحل، ورمل).

أوضاع قيادة السيارة
أوضاع قيادة السيارة

مواصفات داخلية وخارجية مميزة

المصابيح الأمامية للسيارة قد جاءت من نوع ليد أوتوماتيكي الإضاءة مع توافر إضاءة نهارية، كما تم توفير السيارة بمصابيح خلفية من نوع هالوجين، مع توافر جنوط للعجلات ألمنيوم من خلال مقاس 18 بوصة، كما يوجد بالسيارة كشافات ضباب أمامية، مع المرايا الخارجية التي تعمل بنظام كهربائي مع إشارات انعطاف.

أوضاع قيادة السيارة
أوضاع قيادة السيارة

وتتوفر سيارة سورينتو مع 3 صفوف من خلال المقاعد بكسوة مميزة من القماش، ويمكن أن يقوم كل مستخدم بطي مقاعد الصف الثاني ونفس الأمر للصف الثالث.

سيارة سورينتو
سيارة سورينتو

كما تتضمن السيارة شاشة معلومات وترفيه بمقاس 8 بوصة تعمل بنظام الاقتران بالهاتف الذكي من خلال آبل كاربلاي، كما يتوفر بالسيارة كاميرا رؤية خلفية، وتوفير نظام تثبيت السرعة.

سيارة سورينتو
سيارة سورينتو

سعر شراء سيارة كيا سورينتو موديل

يصل سعر كيا سورينتو 2023 من خلال المواصفات التي تم تحديدها إلى مبلغ هو 150,650 ريال شامل الضريبة، مع الحصول علي ضمان 5 سنوات أو الحصول علي 100 ألف كيلو متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *