أسرع طرق تفتيح اليدين بخلطات منزلية لتحصلي على يدين ناعمتين ومشرقتين في وقت قياسي

أسرع طرق تفتيح اليدين بخلطات منزلية لتحصلي على يدين ناعمتين ومشرقتين في وقت قياسي

نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارقة، قد يتغير لون اليدين ويتحول إلى اللون الأسمر أو الغامق مقارنة بلون الذراع والجسم، وخاصة عند استخدام سائل تنظيف الأطباق الضار مع كثرة التعرض للشمس، وفي هذه الحالة تكوني في حاجة إلى استخدام طريقة تفتيح اليدين بسرعة بالمكونات الطبيعية المُخصصة لتبييض اليدين بسرعة كبيرة، وبدون الحاجة إلى استخدام ماسكات وكريمات جاهزة عالية التكلفة.

طريقة تفتيح اليدين بسرعة

إذا كنت تعانين من اسمرار اليدين خاصة في فصل الصيف، وتلجأين إلى الكريمات والمواد المرطبة وكريمات التفتيح ولكن دون فائدة، فجربي طريقة تفتيح اليدين بسرعة بالوصفات الطبيعية والآمنة على بشرتك بنسبة 100%، لأنها تعمل على انتاج مادة الميلانين التي تحمل الجلد من أشعة الشمس، ولكن زيادة إنتاج  هذه المادة يعمل على إضفاء المزيد من الإسمرار على جلد يديكِ.

خلطة الزبادي لتفتيح اليدين

يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تفتيح الجلد والبقع الداكنة به، لهذا يمكنك الاستعانة به في تفتيح يديك بسرعة، من خلال وضع ملعقة من الزبادي على المناطق السمراء وتركها مدة ساعة لتجف، ثم غسل اليدين بالماء مع التدليك لعدة دقائق.

زيت اللوز وعصير الليمون

هو الخليط الأقوى في القضاء على زيادة إفراز الميلانين في اليدين، اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة عصير ليمون في وعاؤ، وطبقي هذا الخليط على يديك واتركيه مدة ربع ساعة، ثم اشطفي يديكِ وكرري العملية كل يوم لتحصلي على يد ناعمة وبيضاء في أسرع وقت ممكن.

ماء الورد والفازلين

اضيفي ملعقة ماء ورد كبيرة على ملعقة من عصير الليمون م ملعقة فازلين. واخلطي هذه المكونات معا بصورة جيدة. ثم طبقيها على يديك وادهنيها مرة قبل النوم بشكل يومين واحرصي على رج العبوة قبل كل استخدام. وتأكدي من ملاحظة الفرق في وقت قليل جدا.

خلطة الطماطم لتفتيح اليدين

الطماطم تحتوي على الليكوبين وهو إحدى مضادات الأكسدة. التي تحمي بشرتك من مخاطر وأضرار أشعة الشمس وتجعل أقل حساسية للأشعة فوق البنفسجية. مما يحافظ عليها من مشكلات الغمقان أو الإسمرار. طبقي كمية من عصير الطماطم على يديك ودلكيها لعدة دقائق عدة مرات أسبوعيا. وستحصلي على يدين نضرتين فاتحتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *