نتيجتك هُنا.. لينك نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2023 نتيجة البيام الجزائر رابط عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

نتيجتك هُنا.. لينك نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2023 نتيجة البيام الجزائر رابط عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج شهادة اتمام التعليم المتوسط وشهادة البيام في الجزائر خلال الساعات القليلة القادمة، وسيتم الإعلان عنها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات. وقد أعلنت الوزارة أن النتائج سوف يتم إعلانها إلكترونياً. لذا يمكن للطلاب والطالبات في الجزائر الاطلاع على النتائج عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والبحث عن الرابط المخصص لنتائج البيام ونتائج شهادة التعليم المتوسط للعام 2023.

نتائج شهادة التعليم المتوسط

انتهت امتحانات شهادة التعليم المتوسط في الجزائر في الأسابيع الأخيرة، وتم الإعلان عن استمرار الامتحانات لمدة 3 أيام فقط. خضع الطلاب خلال هذه الفترة لجميع المواد الدراسية المقررة عليهم، وتم الإعلان عن انتهاء موعد تصحيح النتائج والمواد الدراسية للطلاب في هذا العام، توجد الآن مرحلة الإعلان عن النتائج النهائية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبًا.

خطوات الاستعلام عن نتائج البيام 2023

يمكن الاستعلام عن نتائج البيام عن طريق اتباع عدد من الخطوات التالية:

  •  الدخول إلى موقع الديوان الوطني للمسابقات.
  • إدخال رقم التسجيل الخاص بالطالب في المكان المخصص له على الموقع.
  • إدخال الرقم السري الخاص بالطالب.
  • حل المسألة البسيطة التي سيتم طرحها على الطالب.
  • الضغط على مربع عرض النتيجة للحصول على النتيجة الخاصة بالطالب.

 موقع الديوان الوطني للامتحانات

أعلنت الوزارة عن عدم تلقيها أي شكاوى من الطلاب أثناء وقت الامتحان، حيث انتهى طلاب الشهادة الإعدادية المتوسطة من امتحاناتهم في الثامن من شهر يونيو الجاري. انتهت أعمال التصحيح ولكنها لم تكتمل بعد، وسيتم تجميع الدرجات ورصدها لاعتماد النتيجة رسميًا، بعد ذلك سترفع النتيجة على الموقع الرسمي التابع للوزارة لتسهيل الحصول عليها من قبل الطلاب.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 الجزائر

يجب على الطلاب الراغبين في الاطلاع على نتائج البيام الجزائر 2022 اتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول إلى موقع وزارة التربية الجزائرية.
  • الربط مباشرة بموقع مكتب اختبارات ومسابقات الوطنية.
  • اختيار الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية نتائج البيام 2023.
  • إدخال رقم تسجيل الطالب والنقر على زر عرض النتيجة للحصول على النتيجة على الفور.

تم تحديد موعد رفع نتائج البيام الجزائر 2022 من قبل وزارة التربية الوطنية، وسيتم رفعها على الموقع الرسمي. يجب علينا التنويه بأنه يتعين علينا تجاوز الموقع الرسمي في حالة حدوث أي تحديث قبل الموعد المحدد في 30 يوليو، وأن النتائج ستعلن بعد انتهاء عمليات تصحيح ورق الامتحانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *