عروض العاب العيد من لولو السعودية حتى نفاذ الكميات بخصم يصل إلى 50٪ بكل الفروع

عروض العاب العيد من لولو السعودية حتى نفاذ الكميات بخصم يصل إلى 50٪ بكل الفروع

نقدم لكم اليوم ولفترة محدودة جداً أحدث عروض العاب العيد من لولو السعودية حتى نفاذ الكميات بخصم يصل إلى 50٪ بكل الفروع من ألعاب للبنات وألعاب للبنين لفترة محدودة جداً، حيث يمكنكم إيجاد كل ما تحتاجونه من ألعاب لأطفالكم بأقل الأسعار فقط حتى نفاذ الكميات، وإليكم التفاصيل….

عروض لولو السعودية على الألعاب Lulu

خصومات اليوم

خصومات حصرية مميزة من لولو السعودية اليوم على أسعار كلا من: دراجة الأطفال، وسيارة الأطفال القابلة للشحن، كما لديهم خصومات على أسعار الدراجات المميزة بشخصيات مختلفة البنات والبنين مقاس 12 انش، وعروض أخرى منهم على أسعار دراجة سكيد فيوجن 14 انش المتنوعة، وعروض حصرية منهم على سعر دراجات سكيد فيوجن 21 انش المميزة، وخصم آخر منهم على سعر باقي دراجات الأطفال المنوعة.

عروض لولو بالمملكة اليوم 4 يوليو

لولو ماركت

عروض حصرية متنوعة اليوم داخل فروع لولو ماركت Lulu market المختلفة، ومنها: أميريكان سبيشيالتي رقائق التورتيلا بالذرة، وخصومات غيرها على أسعار زيت ثمل الزيتون من مولوليفيا بحجم 1 لتر، وخصم خاص منهم على سعر جينيرال ميلز حبوب الإفطار المميزة، وتخفيضات أخرى على أسعار باقي المنتجات المحفوظة من لولو السعودية.

عروض لولو بجميع الفروع Lulu 2 يوليو

عروض خاصة من لولو اليوم على أسعار: صحة البيض الطازج الوسط بفيتامين ايه 15، وخصم آخر منهم على سعر زبادي نادك Nadac اليوناني، وكذلك الجبن الشرائح من المراعي، كما يوجد خصم على سعر الجبنة الموتزاريلا المبشورة بحجم 900 جم من بريزيدون، وأيضاً جبنة كيري kiri الكريمية بالقشطة، وتخفيض حصري منهم على باقي منتجات الألبان من المراعي.

عروض أخرى من لولو السعودية

عروض خاصة

نقدم لحضراتكم أقوى عروض لولو حتى نفاذ الكميات على أسعار: طقم الحقائب الصلبة من تراك، وكذلك طقم حقائب أمريكان تويسترز الأحمر، وطقم حقائب السحب القماشية من أمريكان تويسترز المميز، وخصومات خاصة على أسعار طقم حقائب السحب القماشية من في أي بي المتنوع المكون من 3 قطع، وخصومات خاصة بالفروع على أسعار طقم حقائب السحب الصلبة من هيس.

تنزيلات وعروض لولو السعودية Lulu

عروض حصرية

عروض لا تنتهي من اليوم الرابع والعشرون من يونيو في السعودية وحتى نفاذ الكميات، ومنها: خصم على سعر القلم الرصاص والممحاه من وين بلس، وخصم آخر منهم على سعر اللوح السحري من وين بلس المتنوع، وتخفيض خاص منهم على سعر صندوق الغذاء المدرسي من تكنوبلاست، ولديهم أيضاً تخفيض على سعر مطارة المياه الزجاجية من وين بلاست، وخصم آخر على سعر أقلام التلوين الخشبية من هابيد، ونتراج طقم القرطاسة للطلاب، وعروض أخرى على أسعار قلم التلوين الخشبي من نتراج، والمجموعة المدرسية من كاملين، وخصومات لا تنتهي من قلم الحبر الأسود من سيلو، كما تجدون خصومات على أسعار ممحايات بيليكان، والقلم الحبر الأزرق من بونيك، وكذلك لديهم عروض على أسعار صندوق القلم الرصاص المتنوع، وغيرهم من أدوات مدرسية ومكتبية.

عروض العيد من لولو بالسعودية

لولو السعودية

لولو السعودية اليوم توفر عدة تخفيضات حصرية على أسعار السلع الغذائية بمختلف أنواعها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتشمل: خصم على سعر المكسرات المشكلة بالكيلو، وعروض أخرى منهم على أسعار هيل الحب الاخضر، وورق الغار، وغيرهم من سلع مميزة منها بن لقمتي، وأعواد القرفة الكاملة، وغيرهم من عروض.

خصومات خاصة من لولو اليوم 30 يونيو

تخفيضات لا تنتهي من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على أسعار: اللوز الأمريكي، ومكسرات الكاجو المحمصة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار التين التركي المجفف، وكذلك مسحوق جوز الهند، كما لديهم تخفيض خاص على سعر الزبيب الأسود الجامبو، وأيضاً التمر المجدول الجامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *