قد أعلنت احدى شركات الاتصالات الكبرى عن حاجتها إلى وظائف خالية في مجال خدمة العملاء (كول سنتر) وأيضا في مجال خدمة العملاء دعم فني لإصلاح أعطال الإنترنت من خلال التليفون براتب 3400 جنيها، وسوف يعرض لكم اليوم موقع “ثقفني” التفاصيل كاملة حول كيفية التقديم والشروط الواجب توافرها بالمتقدمين للعمل وإجراءات التقديم، تابعوا معنا.

وظائف خالية بشركة اتصالات كبرى تبدء من 3400 جنيها للمبتدئين

أعلنت شركة “إكسيد” Xceed عن توظيف ممثلين خدمة العملاء، ذكور وإناث في مجال الدعم الفني technical support شبكات لإصلاح أعطال ومشاكل الإنترنت لصالح أكونت تي إي داتا Second Line، بالقاهرة في الفروع التالية، فرع مدينة نصر، وفرع المعادي بالقرية التوكنولوجية، وفرع المهندسين، وإليكم الشروط.اكسيد

الشروط الواجب توافرها في المتقدم لوظيفة الدعم الفني شبكات

  1. أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال 4 سنوات أو معهد 4 سنوات بحد أدنى، ( مرفوض تماما معهد سنتين أو دبلوم).
  2. سن المتقدم: 22 إلى 30 سنة حد أقصى.
  3. لا توجد أية لدغة أو لكنة غير قاهرية.
  4. مستوى اللغة من مقبول لجيد ( مستوى متوسط).
  5. المعرفة بعلم الشبكات Ccna، ومن لم توجد لديه الخبرة، فايمكن تأهيله وتدريبه من خلال شركة كابيتال أكاديمي، شركة تدريب وتأهيل خاصة بإكسيد، تساعدك على دراسة أساسيات علم الشبكات جيدا في مدة وجيزة.
  6. بالنسبة للذكور، يشترط أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية، كما لا توجد أية تأمينات عليه في جهة أخرى، وأيضا بالنسبة لخريجين ليسانس حقوق يجب ألا يستخرجوا كارنيه نقابة لأنه يتعارض مع  سياسة تأمينات الشركة.

مزايا العمل

  • مرتب يبدء من 3400 جنيه.
  • 5 أيام عمل في الأسبوع، يومان أجازة ( سبت وأحد).
  • شيفتات للعمل، كل شفت 9 ساعات منهم ساعة وربع بريك.