تمويل فوري يصل إلي 150 ألف ريال سعودي للمواطنين السعودين والمقيمين وبدون كفيل

تمويل فوري يصل إلي 150 ألف ريال سعودي للمواطنين السعودين والمقيمين وبدون كفيل

يعتبر البنك الأهلي السعودي من أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي يعمل على صرف العديد من التمويلات المختلفة للمواطنين والمقيمين هناك ولكن لابد من توافر بعض الشروط الأساسية، ويتساءل العديد من الأشخاص على طريقة الحصول على تمويل البنك الأهلي السعودي.

تمويل بنك الأهلي السعودي

يعد البنك الأهلي من أفضل البنوك في المملكة التي يلجأ إليها العديد من المواطنين لصرف التمويلات المختلفة، ويتساءل الكثير من الذين يودون الحصول القرض على المبالغ التي يمكن صرفها من خلالهم، وقد أعلن البنك الأهلي السعودي بأنه يتم تحديد مبلغ القرض على حسب الراتب الذي يتقاضاه الشخص، فإذا كان يتقاضى راتب 5000 ريال سعودي، يمكنه الحصول على تمويل بقيمة 94 ألف ريال سعودي، بينما إذا كان يحصل الشخص علي راتب 7000 ريال سعودي يمكنه الحصول علي قرض بقيمة 132 ألف ريال سعودي، وإذا كان يحصل الشخص على راتب حوالي 8000 ريال سعودي يمكنه الحصول على قرض 151 ألف ريال سعودي.

ما هي شروط الحصول على تمويل بنك الأهلي

يتساءل العديد من الأشخاص على أهم الشروط التي يجب توافرها في جميع المتقدمين حتى يتم صرف مبلغ التمويل من خلال البنك الأهلي، وتتلخص هذه الشروط في الآتي:

  1. من الضروري أن يكون الشخص المتقدم على القرض يعمل في إحدى المؤسسات في المملكة العربية السعودية سواء كانت الحكومية أو الخاصة.
  2. كما أنه من الضروري أن تكون الشركة الخاصة به معتمدة من قبل البنك الأهلي السعودي ويمكن تحويل الراتب على البنك من خلالها.
  3. يتم التقديم علي التمويل من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالبنك الأهلي.
  4. من الضروري أن يحصل المواطن السعودي علي راتب شهري لا يقل عن 3000 ريال سعودي، بينما المقيمين يجب حصولهم على راتب شهري لا يقل عن 4000 ريال سعودي.
  5. يجب أن يتراوح عمر المواطن السعودي من 18 عام إلي 60 عام كحد أقصي بينما المقيمين يجب أن يتراوح أعمارهم ما بين 22 عام إلي 60 عام كحد أقصي.
  6. ومن الضروري أن يكون المواطن السعودي مقيد على رأس العمل شهر على الأقل، والمقيمين يجب أن يكونوا مقيدين على رأس العمل مدة لا تقل عن 3 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *