اسعار اضاحي العيد من عروض بنده السعودية مع خدمة التقطيع المجانية

اسعار اضاحي العيد من عروض بنده السعودية مع خدمة التقطيع المجانية

اسعار اضاحي العيد تجدوها بأقل تكلفة في عروض بنده السعودية من كل أنواع الماشية مع خدمة التقطيع المجانية، وتضم الغنم، والعجل، والجمل، والتيس من أجود الماشية، وبأسعار متفاوتة، حيث اقترب عيد الأضحى الذي يفرقنا عنه أيام معدودات، وهو المناسبة التي يبحث فيها المسلمون عن أفضل الماشية للتضحية بها، تمثلًا برسل الله إبراهيم وابنه إسماعيل عليهما السلام، حيث تفرق لحوم الاضاحي في أيام التشريق الثلاثة على الأقارب والمعتمرين لتعم الفرحة كل بيوت المسلمين، ونتناول اليوم كل اسعار الاضاحي كما تقدمها بنده السعودية بالتفصيل، والتي تجدوها متاحة لفترة محدودة فقط وحتى نفاذ الكمية المتوفرة من الماشية.

كما تجدون لحوم الماشية الحمراء في كل الأيام ضمن عروض مخفضة بكل فروع هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية، والتي يوجد عليها إقبال كبير، كما توفر لكم كل الأنواع منها سواء المبرد او الطازج، وكذلك لحوم الماشية المحلية أو المستوردة، وأيضًا تحتوي الفروع على أصناف مختلفة من الدجاج بسعر خاص جدًا.

اسعار اضاحي العيد من عروض بنده السعودية مع خدمة التقطيع المجانية

عيد الأضحى المبارك هو من أهم المناسبات التي يحتفل بها المسلمون في كل عام، فهو ذكرى الذبح العظيم الذي افتدى الله به سيدنا إسماعيل، ويقدم المسلمون الأضاحي كل عام بدايةً من اليوم الأول من عيد الأضحى إقتداءًا بسيدنا ابراهيم، ويفعلون هذا إبتغاء مرضاة الله، حيث يتم توزيع جزء من الأضحية على الفقراء والأقارب.

ونوفر لكم اسعار اضاحي العيد عروض بنده المتاحة في المملكة العربية السعودية، وهذا مع خدمة التقطيع المجانية التي تقدمها كل منافذ بنده لبيع الاضاحي، والتي منها الخراف والتيس والعجول والجمال بأوزان مختلفة تناسب كل الإحتياجات، حيث تبدأ الأسعار من مبلغ 690 ريال سعودي فقط.

هذا وبمجرد شراء الاضحية أو حجزها فسيتم بدأ مراسم الأضاحي عقب صلاة عيد الأضحى مباشرةُ، على أن يتم إستلام لحم الأضاحي مقطع ومغلف حسل ترتيب الحجز بدايةً من عصر اليوم الأول، ويتم ذلك في مسالخ البلدية المعلن عنها، وبهذا تضمنون سلامة الأضحية وتقليل نسبة إحتمال تلوثها، بجانب إستلامها مجهزة بالمجان.

ونحيط بحضراتكم علمًا أنه آخر موعد لحجز الأضاحي المتاح في داخل منافذ البيع المعلن عنها هو يوم الحادي عشر من شهر الحجة الموافق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 1444، حيث يستغرق ذبح الأضاحي وتوزيعها الوقت نظرًا لكثرة عددها، كما متاح شراء اللحوم الطازجة من كل فروع هايبر بنده في أي وقت.

وسوف يتم تسليم الأضاحي لأصحابها وفقًا للموعد المتفق عليه حسب توقيت الحجز، ليبدأ الإستلام في اليوم الأول من عيد الأضحى بعد الساعة السادسة مساءًا، وإذا ما كان موعد التسليم في اليوم الثاني أو الثالث من العيد يتم عندها تسليم الأضاحي بعد الساعة الثانية مساءًا، كما يجب إحضار إيصال الحجز لإستلام الأضحية.

اسعار اضاحي العيد عروض بنده

متاح في بنده عروض موفرة على أسعار الأضاحي من الخراف باوزان تبدأ من 11 كيلو جرام، والتي منها أنواع الخروف البلدي الجيزاني، والخروف السواكني، والخروف النعيمي، والخروف النعيمي، والخروف الحري، وهي متاحة فقط في المنطقة الجنوبية، وتتراوح أسعارها ما بين 970 ريال سعودي وحتى 1980 ريال سعودي.

بنده
بنده
hyper panda
hyper panda
  • تجدون في بنده خروف سواكني أضحية بوزن لا يقل عن 18 كيلو جرام، وهو بسعر 1190 ريال سعودي.
  • أضحية خروف روماني بوزن لا يقل عن 18 كيلو جرام، وهو بسعر 1380 ريال سعودي.
  • متوفر لدى بنده خروف حري أضحية متاح في كل منافذ البيع بوزن لا يقل عن 16 كيلو جرام، وهو بسعر 1790 ريال سعودي.
  • متاح بداخل فروع بنده خروف بلدي جيزاني أضحية بوزن لا يقل عن 11 كيلو جرام، وهو بسعر 950 ريال سعودي.
  • خروف سواكني أضحية في بنده السعودية بوزن لا يقل عن 18 كيلو جرام، وهو بسعر 1190 ريال سعودي.
  • خروف نعيمي أضحية متوفر في منافذ بيع بنده الرياض بوزن لا يقل عن 23 كيلو جرام، وهو بسعر 1989 ريال سعودي.

تخفيضات بنده على اضاحي الماشية

لم تقتصر عروض بنده على الأضاحي في السعودية على الخراف فقط، بل تجدون لديها عروض على أسعار العجول، والجمال كذلك، والتي تتراوح أسعارها ما بين 150 كيلو جرام و 200 كيلو جرام، وهي متاحة في كل منافذ البيع فيما عدا المنطقة الجنوبية، وأسعارها لا تزيد عن 7490 ريال سعودي.

اضاحي العيد بنده
اضاحي العيد بنده
  • متاح في بنده خروف نعيمي أضحية بوزن لا يقل عن 23 كيلو جرام، وهو بسعر 1980 ريال سعودي.
  • متوفر في منافذ بنده عجل كامل أضحية بوزن يبدأ من 150 إلى 200 كيلو جرام، وهو بسعر 7490 ريال سعودي.
  • تجدون في بنده السعودية جمل كامل أضحية بوزن يبدأ من 150 إلى 200 كيلو جرام، وهو بسعر 5990 ريال سعودي.

خصومات اسعار اضاحي الغنم والتيس في بنده

تجدون في بنده السعودية أنواع مميزة من غنم الخروف والتيس البربري والرفيدي بأسعار متفاوتة، وهي من اضاحي العيد ذات السعر المنخفض، حيث تتراوح أسعارها ما بين 690 ريال سعودي وحتى 840 ريال سعودي، وأقل وزن متاح منها يبدأ من 10 كيلو جرام.

اسعار الاضاحي
اسعار الاضاحي
  • تيس بربري أقل وزن 12 كيلو جرام بسعر 690 ريال سعودي.
  • خروف بربري أقل وزن 10 كيلو جرام بسعر 690 ريال سعودي.
  • خروف رفيدي أضحية أقل وزن 11 كيلو جرام بسعر 840 ريال سعودي.

وبهذا تحصلون من خلالنا على أحدث الأسعار التي تخص كل متاجر السعودية الكبرى، والتي منها أسعار الأغذية واللحوم، هذا بجانب أسعار الإلكترونيات الحديثة وأجهزة المنزل بكل أنواعها، ولمعرفة جديدالعروض المتاحة في داخل المملكة العربية السعودية يمكنكم الإطلاع على أحدث مقالاتنا التي نقدمها لحضراتكم كل يوم، كما تجدون لدينا جديد أخبار السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *