عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات والالكترونيات في مهرجان اقوى العروض من هايبر بنده الكترونيات محدث بإستمرار

عروض بنده اليوم hyper panda بأسعار مخفضة للجوالات والاجهزة الالكترونية، في اقوى الخصومات المقدمة من بنده الكترونيات على الاطلاق في السعودية داخل هايبر بنده اون لاين ، وهذا كله تجدوه من خلالنا في مقال اليوم الذي نلقى الضوء فيه على اسعار الجوالات وملحقاتها في مجلة بنده و تسوق أون لاين هايبر بنده.

وتتيح بنده لعملائها خاصية الإطلاع على كل خصوماتها عبر تصفح مجلة بنده التي تصدر كل أسبوع في صباح يوم الأربعاء، والتي تضم في الأسبوع الحالي تخفيضات بأسعار تبدأ من 5 ريال سعودي فقط، كما تضم المجلة جديد أسعار الفاكهة والأغذية، والخضراوات، مع صفحاتها الثابتة عن أسعار الجوالات في فروع هايبر بنده السعودية.

عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات والالكترونيات في مهرجان اقوى العروض من هايبر بنده الكترونيات

تعتبر سلسلة متاجر بنده وهايبر بنده من أكثر سلاسل السوبر ماركت الشهيرة في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقدم للعملاء في المملكة كل ما يحتاجون إليه، سواء ما يخص المنتجات الغذائية، أو مستلزمات المنزل، أو الأجهزة المنزلية، أو الأجهزة الإلكترونية الذكية، فيعمل متجر بنده على توفير كل هذا بسعر مناسب.

وتنتشر فروع اسواق بنده في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية، بل ونجد بعض الفروع الموجودة في عدد من البلاد العربية الأخرى كذلك، وتقدم اسواق هايبر بنده بكل فروعها عدد من الخدمات الحصرية لعملائها، مثل خدمة الشراء بالبطاقات التي يتم شحنها بأكثر من طريقة، وكذلك خدمة التبرع التي تعتمدها جهات خيرية مسؤولة في المملكة.

ونحن نهتم بكل عروض بندة السعودية panda لكونها أكثر ما يبحث عنه المستهلكين حاليًا، وتسهيلًا عليكم تجدون كل اسعار الجوالات في كتالوج بنده من جميع الماركات، كما تجدون اسعار حصرية على أجهزة التابلت وابل ايباد، مع مجموعة مميزة من ملحقات الجوالات التي لا غنى عنها، وتمتد تلك الخصومات في فروع متجر بنده لفترة محدودة.

عروض بنده الحصرية

معروض بالصورة التالية أحدث الخصومات التي يضمها كتالوج هايبر بنده الجديد، والذي يخص العملاء في السعودية فقط، وتشمل العروض أجهزة المطبخ من سينكور وجيباس وموسى، حيث يوجد بينها أجهزة مطحنة القهوة، والشواية، ومحضر الطعام، والقلاية الهوائية، كما تجدون خصومات على أجهزة الكي وماكينات الحلاقة للرجال، وكافة الخصومات متاحة فقط في هايبربنده.

عروض بنده الحصرية
عروض بنده الحصرية
  • عرض بنده الحصري المتاح على سعر جهاز ماكينة لحلاقة الشعر تعمل بالكهرباء من إنتاج شركة موسر، وهي متاحة بسعر موفر حصري في فروع المملكة العربية السعودية بمبلغ 105 ريال سعودي بدل من 149 ريال سعودي، والسعر هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة في السعودية.
  • تنزيل قوى حصري تقدمه كل فروع هايبر بنده السعودية على سعر جهاز محضرة طعام 10 في 1 من إنتاج شركة جيباس geepas، وهي متاحة بسعر خاص لمدة محددة فقط لعملاء السعودية بمبلغ 249 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من 339 ريال سعودي، كما أنه شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.

  تخفيض جديد في فروع بندة

  • أقوى الخصومات مطروحة من هايبر بنده لفترة محدودة على سعر جهاز قلاية كهربائية بدون زيت، وهي من إنتاج شركة سنكور، تجدوها متاحة بسعر حصري في السعودية بمبلغ 499 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من 669 ريال سعودي، كما أنه شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.
  • تنزيل لا مثيل له متوفر فقط لعملاء المملكة العربية السعودية على سعر جهاز مكواة كهربائية تهمل بالبخار، وهي من إنتاج شركة جيباس، تجدوها متاحة بكل الفروع بسعر حصري بالمملكة بمبلغ 79 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من 119 ريال سعودي، كما أنه شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.

تخفيضات العروض من بنده

  • أقوى التخفيضات الحصرية تقدمها بنده السعودية على سعر جهاز شواية كهربائية مسطحة من إنتاج شركة سينكور، وهي تعمل بقوة 2300 واط، موجودة بسعر مخفض لفترة محدودة بمبلغ 189 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من 259 ريال سعودي، كما أنه شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.
  • عروض خاصة متاحة فقط لفترة محدودة لعملاء المملكة العربية السعودية على سعر جهاز مطحنة قهوة كهربائية من إنتاج شركة سينكور، وهي متوفرة بكل فروع هايبر بنده بسعر خاص مخفض بمبلغ 79 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من 111 ريال سعودي، كما أنه شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.

أجهزة بنده في السعودية

معروض في الصورة التالية أحدث العروض الجديدة في داخل بنده السعودية التي تتسم بأسعارها المخفضة جدًا، حيث تجدون مختلف أنواع الأجهزة المنزلة من المراوح العامودية وأجهزة  كي الملابس بكل أنواعها، كذلك يوجد أحدث أنواع أجهزة المطبخ الكهربائية التي لا غنى عنها، مثل العجانات، والشوايات، ومعرفة اللحم، ومحضر الطعام، بجانب الأفران والمايكروويف.

panda بنده
panda بنده
  • عرض مخفض خاص من بنده تجدون في كل الفروع لمدة محددة على سعر جهاز مكواة بلاك اند ديكر في السعودية، حيث تجدوها بسعر خاص لدى هايبر بنده بمبلغ 59 ريال سعودي فقط، وهذا بدل من 99 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.
  • متاح لفترة محدودة خصم كبير على سعر جهاز مايكروويف من وايت ويستنجهاوس، مصمم بسعة 30 لتر، متوفر في فروع هايبر بنده باللون الرمادي، وهو معروض بسعر مخفض بمبلغ 559 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 779 ريال سعودي، والتكلفة تلك تشمل بها مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة في المملكة العربية السعودية.

عروض بنده اليوم

  • تنزيل خاص مقدم على سعر جهاز مايكروويف من كينوود، والجهاز يأتي بسعة 20 لتر، وهو يعمل بقوة كهربائية 700 واط، متوفر في كل الفروع بهايبر بنده السعودية بمبلغ 409 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 449 ريال سعودي، والتكلفة تلك تشمل بها مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة في المملكة العربية السعودية.
  • متوفر في داخل فروع هايبر بنده عرض جديد على سعر جهاز مروحة عامودية من كليك اون، وهي متاحة بمقاس 16 بوصة، والجهاز متوفر بخصم موفر جدًا بمبلغ 159 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 229 ريال سعودي، والتكلفة تلك تشمل بها مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة في المملكة العربية السعودية.

عروض بنده السوق

  • تنزيل مقدم بفروع هايبر بنده السعودية فقط على سعر جهاز مكواة عامودية، من إنتاج شركة فيليبس philips، وهي تعمل بقوة البخار، متاحة بمبلغ 259 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 339 ريال سعودي، والتكلفة تلك تشمل بها مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة في المملكة العربية السعودية.
  • متاح لمدة محدودة خصم كبير في هايبر بنده على سعر جهاز فرامة لحم، من إنتاج شركة كولين، وهي تعمل بقوة كهربائية قدرها 1400، متاحة بمبلغ 179 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 249 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة المفروضة على الأجهزة في المملكة العربية السعودية.

تنزيلات عروض بنده الجديدة في السوق

  • متوفر تخفيضات قوية على سعر جهاز شواية من إنتاج شركة كينوود، متاحة في كل فروع هايبر بنده لمدة محدودة بمبلغ مخفض قدره 289 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 319 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية.
  • عرض موفر بكل فروع بنده لمدة محدودة على سعر جهاز شواية مسطحة من إنتاج سنكور، وهي تعمل بقوة كهربائية قدرها 2300 واط، والجهاز متوفر بسعر خاص مخفض بمبلغ قدره 159 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 259 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية.

عروض بندة اليوم

  • عروض جديدة متاحة من بندة السعودية على سعر جهاز عجانة كهربائية من إنتاج كليك أون، تعمل بقوة 1100 واط، سعتها 5 لتر، متاحة لفترة محدودة بمبلغ قدره 349 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 429 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية.
  • اسعار رائعة متاحة بفروع المملكة العربية السعودية على سعر جهاز عجانة كهربائية من إنتاج شركة دوتس، ويعمل الجهاز بقوة 1200 واط، وهو متاح بسعر حصري بمبلغ قدره 359 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 549 ريال سعودي، وتلك التكلفة تشمل بها قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة المفروضة في المملكة العربية السعودية.

تنزيلات سوق بنده الجديدة

  • تنزيل من أسواق هايبر بنده على سعر جهاز محضرة طعام كهربائية من إنتاج شركة كينوود، معروضة للبيع في كل كل الفروع بمبلغ قدره 229 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 269 ريال سعودي، وتلك التكلفة تشمل بها قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة المفروضة في المملكة العربية السعودية.

اسعار بندة الجديدة للالكترونيات

تتيح لكم كل فروع هايبر بنده المنتشرة في داخل المملكة العربية السعودية كل أنواع الأجهزة ومستلزمات المنزل التي تحتاج اليها كل أسرة مقيمة في السعودية، كما تراعي بندة توفير كل متطلبات المقيمين في المملكة من سلع استهلاكية او إلكترونية، كذلك تجدون لديها خدمات متنوعة وخصومات كبيرة في داخل كل الفروع.

متوفر لدى فروع هايبر بنده عدد من أجهزة الشاحن المتنوعة التي تلائم مختلف الأجهزة الذكية، والتي يوجد منها أنواع جدارية وأخرى مكتبية ومتنقلة، كما يوجد أنواع تعمل بنظام الواي فاي الذي يشحن الأجهزة لاسلكيًا، وتقدم بنده كذلك أجهزة شحن تعمل بقوة كهربائية قدرها 20 واط ومنها ما هو سعته 10000 مللي أمبير.

بندة
بندة
  • اسعار مميزة مقدمة على جهاز تابلت بريف، والذي يأتي مع لوحة مفاتيح وسماعة أذن، وهو كمبيتور لوحي يدعم شبكات الجيل الرابع، ويضم مساحة داخلية سعتها 32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت لذاكرة الرام، ومصمم بشاشة مقاس 10 بوصة، تجدوه بسعر 629 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدلًا من سعر 789 ريال سعودي.
  • خصم كبير مطروح لعملاء السعودية على جهاز راوتر لاسلكي يعمل من خلال تقنية البلوتوث من إنتاج شركة نت جير، والجهاز متاح في كل فروع هايبر بندة في المملكة العربية السعودية بسعر مخفض لفترة محدودة بمبلغ 109 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من سعر 148 ريال سعودي، وذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض بنده panda

  • خصم فوري يطرحه متجر هايبر بنده على سعر شاحن مكتبي من إنتاج شركة فو وي، وهو يضم عدد 5 مخارج، وهو متاح بسعر مخفض متاح لفترة محدودة لعملاء المملكة العربية السعودية بمبلغ 49 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من سعر 69 ريال سعودي، وذلك السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض العروض في الفروع متاح لعملاء المملكة العربية السعودية فقط على سعر جهاز شاحن متنقل، مع سماعة وشاحن جداري من إنتاج شركة فو وي، وهو متاح حاليًا بكل فروع هايبر بنده بسعر حصري بمبلغ 69 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من سعر 89 ريال سعودي، وذلك السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض بنده اليوم في السعودية

  • تنزيلات هايبر بنده على سعر جهاز شاحن جداري من إنتاج شركة فو وي، يعمل بقوة 20 وات، والذي تجدوه معروض بسعر مخفض جدًا في داخل كل الفروع، فهو متاح بمبلغ 59 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من سعر 69 ريال سعودي، وذلك السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات جديدة متاحة في كل فروع المملكة العربية السعودية على سعر جهاز شاحن متنقل من إنتاج شركة فو وي، يعمل بقوة 10000 مللي امبير، والذي تجدوه معروض بسعر مخفض جدًا في داخل كل الفروع، فهو متاح بمبلغ 49 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من سعر 169 ريال سعودي، وذلك السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

معروضات بنده في السعودية

  • عرض خاص من هايبر بنده على سعر جهاز تابلت لينوفو ام 8 lenovo m8 بمساحة للرام المؤقتة سعتها 8 جيجا بايت مع مساحة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، والجهاز متاح ضمن التخفيضات بمبلغ 459 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من سعر 549 ريال سعودي، وذلك السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم حصري متاح لمدة محددة على سعر جهاز شاحن متنقل من إصدارات شركة ماي كاندي، ذو قوة شحن بسعة 10000 مللي امبير، والجهاز متوفر في كل الفروع من هايبر بنده بخصم فوري بمبلغ 45 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ سعر 59 ريال سعودي، كما أن السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصم بنده الخاص على الأجهزة

متاح في التالي ضمن عروض هايبر بنده أسعار أجهزة عصارات الفاكهة من سينكور، وكذلك الخلاطات اليدوية والكهربائية من مولينكيس وكليك أون، مع أجهزة غلايات الماء الكهربائية من شركة اريتي، بالإضافة إلى أجهزة كي الملابس المتاحة من شركة تيفال، بجانب فرامة اللحم من كينوود، وأيضًا حلل الضغط الكهربائية من شركة سينكور.

خصم panda
خصم panda
  • خصومات بنده الحصرية في المملكة العربية السعودية على سعر جهاز عصارة كهربائية من إنتاج شركة مولينكس، وهي تعمل بقوة كهربائية قدرها 350 واط، والعصارة متاحة الآن لفترة محدودة بسعر خاص بمبلغ 179 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدلًا من سعر 279 ريال سعودي.
  • تخفيض مميز جدًا مقدم حاليًا على سعر طاهية الأرز، وهي من إنتاج شركة سينكور، والتي تجدوها بسعة 2.5 لتر، والطاهية تجدوها متاحة في داخل كل فروع هايبر بنده السعودية بسعر مطروح لمدة محددة بمبلغ 129 ريال سعودي فقط، وذلك السعر شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدلًا من سعر 199 ريال سعودي.

أهم الخصومات في بنده

  • خصم هام لكل العملاء على سعر جهاز فرامة لحم من إنتاج شركة كينوود، والتي تعمل بقوة كهربائية قدرها 2100 واط، تجدوها بسعر خاص بفروع المملكة العربية السعودية لفترة محدودة بمبلغ 359 ريال سعودي فقط، وذلك السعر شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدلًا من سعر 529 ريال سعودي.
  • عرض مخفض جدًا تقدمه بنده على سعر جهاز مكواة تعمل بقوة البخار من إنتاج شركة تيفال tefal، والمكواة بقوة كهربائية قدرها 1800 واط، متاحة الآن لفترة محدودة بكل الفروع في المملكة بسعر خاص بمبلغ 109 ريال سعودي فقط، وذلك السعر شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدلًا من سعر 149 ريال سعودي.

اسعار بنده

  • خصم لفترة محدودة على سعر جهاز غلاية كهربائية مصنوعة من الستانلس ستيل من إنتاج شركة كليك اون، وهي متاحة بسعة 1.8 لتر، تجدوها متاحة بسعر خاص الآن في بنده بمبلغ 49 ريال سعودي فقط، وذلك السعر شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع، وهذا بدلًا من سعر 69 ريال سعودي.
  • عرض جديد من هايبر بنده لعملائها في داخل المملكة العربية السعودية على سعر جهاز غلاية كهربائية مصنوعة من البلاستيك من إنتاج شركة اريتي، تجدوها متاحة بسعر مخفض جدًا بمبلغ 65 ريال سعودي فقط، وذلك السعر شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية، وهذا بدلًا من سعر 119 ريال سعودي.

أحدث تنزيلات هايبر بنده الجديدة

  • تنزيلات حصرية جديدة متاحة لفترة محدودة على سعر جهاز خلاط كهربائي من إنتاج شركة سينكور، وهو موجود في كل الفروع بسعر حصري بمبلغ 199 ريال سعودي فقط، وذلك السعر شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية، وهذا بدلًا من سعر 299 ريال سعودي.
  • عرض حصري مقدم لعملاء السعودية من اسواق هايبر بنده متاح على سعر جهاز خلاط يدوي كهربائي من إنتاج شركة كليك اون، وهو موجود لفترة محدودة بسعر خاص بمبلغ 125 ريال سعودي فقط، وذلك السعر شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية، وهذا بدلًا من سعر 159 ريال سعودي.

أقوى التنزيلات من بنده

  • تنزيلات قوية تضمها مجلة بنده حصريًا على سعر جهاز خلاط يدوي كهربائي من إنتاج شركة مولينكس، وهو موجود في كل الفروع بسعر خاص بمبلغ 125 ريال سعودي فقط، وذلك السعر شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية، وهذا بدلًا من سعر 169 ريال سعودي.

اسعار الملحقات الإلكترونية من بنده

تضم خصومات هايبر بنده السعودية التي نعرضها لكم في التالي مختلف أنواع الأجهزة اللاسلكية التي تعمل بتقنية الواي فاي أو البلوتوث، وهي تضم أجهزة إلكترونية من سماعات، وأجهزة كمبيوتر لوحي، مع أجهزة الراوتر، كما يوجد أجهزة راوتر محمولة وأجهزة شحن، كذلك تجدون حقائب ظهر من شركة فوكس للعديد من الأغراض.

اجهزة بنده
اجهزة بنده
  • خصم ضخم على سعر جهاز الشاحن المتنقل بسعة كهربائية قدرها 10,000 ميللي امبير، وهو من إنتاج شركة باسيوس، وتجدو الجهاز متاح حاليا بكل الفروع بسعر خاص حتى مدة محددة بمبلغ 79 ريال سعودي بدل من 119 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • تنزيل كبير مقدم في السعودية الآن لفترة محدودة على سعر جهاز راوتر لاسلكي محمول، وهو من إنتاج شركة زي تي اي، ويمكنكم شراء الجهاز من أى فرع من فروع بنده بالمملكة بسعر خاص بمبلغ 199 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 249 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

أقوى الخصومات المعروضة في بنده

  • عروض مخفضة تقدمها فروع بنده لفترة محدودة على سعر جهاز سماعة مفردة لاسلكية تعمل بتقنية البلوتوث من إصدارات شركة نوكيا، ومتاح شرائها الآن بكل الفروع بسعر مخفض بمبلغ 39 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 79 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • خصم كبير مطروح على سعر جهاز تابلت نوكيا تي 10 nokia t10 بشاشة مقاس 8 بوصة، بمساحة للذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجا بايت، مع مساحة للذاكرة المؤقتة بسعة 3 جيجا بايت، والجهاز متاح للشراء ضمن عروض بنده بسعر 479 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 549 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

اسعار السماعات في بنده

  • اسعار مخفضة على جهاز سماعة لاسلكية من انتاج شركة توشيبا toshiba بخصم نصف السعر، وهي سماعة لاسلكية تعمل بتقنية البلوتوث، وهي متاحة الان بكل الفروع ولفترة محدودة بسعر 69 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 139 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • عرض مفعل لمدة محدودة في داخل مل فروع هايبر بندة بالسعودي على سعر جهاز شاحن لاسلكي من انتاج شركة اوكي، والذي يعمل بقوة 10 واط، والشاحن معروض حاليًا بسعر مخفض حصريًا لعملاء السعودية بمبلغ 69 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 109 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • خصم كبير مقدم حاليًا ولفترة نحدوظة على سعر جهاز شاحن لاسلكي من إنتاج شركة او كي، متاح في كل الفروع في داخل المملكة العربية السعودية من هايبر بنده بسعر مخفض جدًا، فتجدو الجهاز بمبلغ 69 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 139 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

أشهر الأجهزة ضمن عروض بنده

تحتوي التخفيضات المتاحة من لنده في التالي على مختلف أنواع الخلاطات الكهربائية التي تصلح لمختلف أعمال ربة المنزل في داخل المطبخ، هذا بالإضافة إلى أجهزة القلايات الهوائية من جيباس، وعقارات الفاكهة والحمضيات من كينوود، بجانب غلايات الماء من فيليبس وسينكور التي تعمل بكفاءة عالية وسريعة، والأسعار متاحة فقط لفترة محدودة.

panda offers
panda offers
  • عرض على سعر جهاز غلاية ماء كهربائية من شركة فيليبس philips بسعة 1.7 لتر، الجهاز متاح بسعر 99 ريال سعودي بدل من 129 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم على سعر جهاز غلاية ماء كهربائية من شركة سينكور، وهي مصنوعة من الاستانلس ستيل، الجهاز متاح بسعر 89 ريال سعودي بدل من 129 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تنزيل هاير بنده على اجهزة المطبخ

  • سعر جهاز عصارة كهربائية من شركة جيباس، والجهاز متاح بسعر 189 ريال سعودي بدل من 229 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر جهاز عصارة كهربائية من شركة كينوود، بسعة 1 لتر، والجهاز متاح بسعر 109 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار جديدة بخصومات بنده

  • عرض خاص متاح على سعر جهاز 3 في 1 مطحنة وقطاعة وخلاط بالكهرباء من إنتاج شركة جيباس، والجهاز يعمل بقوة 400 واط، وهو متاح في كل الفروع في المملكة العربية السعودية بسعر مخفض جدًا لفترة محدودة بمبلغ 129 ريال سعودي بدل من مبلغ 199 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • اسعار مميزة متاحة من هايبر بنده السعودية على سعر جهاز خلاط عامودي يعمل بالكهرباء من إنتاج شركة جيباس، والذي:يأتي مع وعاء خاص به، وهو متاح لمدة محددة بخصم كبير في كل الفروع بمبلغ 99 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 139 ريال سعودي، والعرض ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عرض شامل من بنده

  • سعر خاص مقدم على جهاز خلاط كهربائي من إنتاج شركة اريتي، وهو يأتي مع عدد 2 مطحنة، متاح منه الآن في داخل كل فروع هايبر بنده في السعودية بسعر خاص بمبلغ 69 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدل من مبلغ 165 ريال سعودي، والعرض ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصم جديد على أجهزة بندة

نقدم لكم في التالي أسعار أجهزة المنزل الحديثة التي تقدمها بندة في داخل كل فروعها بالمملكة العربية السعودية على أسعار مختلف أنواع الماركات الشهيرة التي تقدم اجود أنواع الأجهزة الكهربائية، حيث تجدون من بينها مكانس حديثة تعمل بالكهرباء بتصميمات مختلفة، واجهزة كي يدوية وعامودية تعمل بالبخار، مع أجهزة العناية الشخصية.

اجهزة بنده
اجهزة بنده
  • خصم خاص مقدم من شركة بندة بكل فروعها في داخل المملكة العربية السعودية على سعر جهاز مكواة كهربائية من إنتاج شركة جيباس، والمكواة متاحة حاليًا بتخفيض مغري جدًا مطروح لفترة محدودة بسعر 59 ريال سعودي بدل من 85 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض مغري تقدمة فروع هايبر بنده لفترة قصيرة فقط على سعر جهاز ماكينة تشذيب، وهي من إنتاج شركة وآل، والتي تجدوها متاحة في داخل كل فروع المملكة العربية السعودية بسعر خاص لكل العملاء، فهي مطروحة بمبلغ 99 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 159 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات حتى نفاذ الكمية من بندة

  • تنزيلات حتى نفاذ الكمية من هايبر بندة على سعر جهاز ماكينة تشذيب، والتي هي أحد إصدارات شركة وآل، وتقدمها كل الفروع داهل المملكة العربية السعودية بسعر مخفض جدًا، فتجدوها مقدمة بمبلغ 119 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 219 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات من هايبر بنده لا تقاوم على سعر جهاز مكواة كهربائية من إنتاج شركة جيباس، والتي تجدوها مقدمة بسعر حصري مطروح لفترة محدودة،  فهي الآن يمكن شرائها بمبلغ 55 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 69 ريال سعودي، والسعر هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في داخل السعودية.

أجدد العروض من بندة لمدة محددة

  • عرض مؤقت على سعر جهاز مكواة كهربائية 1000 واط من إنتاج شركة تيفال، والتي تعمل بقوة البخار، تجدوها بسعر بخصم كبير لمدة مؤقتة، فهي متاحة بمبلغ 109 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 149 ريال سعودي، والسعر هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في السعودية.
  • تخفيض مغري مقدم على سعر جهاز مكواة كهربائية من إنتاج شركة بلاك اند ديكر، والتي تم توفيرها في كل فروع هايبر بنده بسعر مناسب حتى نفاذ الكمية، فهي متاحة الآن بمبلغ 65 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 99 ريال سعودي، والسعر هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في السعودية.

عروض جبارة من بندة لمدة محددة

  • عرض جبار متاح على سعر جهاز مكنسة كهربائية المطروحة من إنتاج شركة دوتس، والتي تعمل بقوة كهربائية قدرها 2200 واط، متاحة الآن بسعر موفر جدًا، لتجدوها بمبلغ 134 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 269 ريال سعودي، والسعر هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في السعودية.
  • خصومات هايبر بنده الكبرى على سعر جهاز موزع مياه يعمل حار وبارد وملحق به حافظة داخلية، مقدم من إنتاج شركة جيباس، متاح بسعر حصري بخصم كبير لفترة محدودة فقط، ليصبح بمبلغ 429 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 599 ريال سعودي، والسعر هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في السعودية.

خصومات بنده على أجهزة المنزل الكهربائية

  • تنزيل على سعر جهاز غسالة تعمل بنظام التعبئة العلوية، حجم صغير بسعة 3.5 لتر، من إنتاج شركة جيباس، في عرض مغري بسعر مخفض لمدة محددة داخل كل الفروع، فهو بمبلغ 449 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 599 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض مقدم حاليًا على سعر جهاز مكيف الهواء من إنتاج شركة جيباس، والذي يأتي بسعة قدرها 7 لتر، والجهاز مطروح داخل كل الفروع الخاصة بمتجر هايبر بنده السعودية بسعر مخفض لمدة محددة ليصبح بمبلغ 279 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 365 ريال سعودي، والسعر المطروح هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار أجهزة بنده في السعودية

  • تخفيض خاص متاح على سعر جهاز مكنسة كهربائية من إنتاج شركة جيباس، والذي يأتي بسعة قدرها 21 لتر، والجهاز مقدم بخصم كبير في هايبر بنده لمدة محددة بسعر 209 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 299 ريال سعودي، والسعر المطروح هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم جدبد تقدمه فروع هايبر بنده في المملكة العربية السعودية على سعر جهاز مكواة عامودية كهربائية تعمل بالبخار، وهي مقدمة من إنتاج شركة جيباس geepas، فهي متاحة بسعر لا مثيل له مطروحة به لمدة محددة فقط، فتجدوها بمبلغ 159 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 249 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض اليوم الوطني في بنده

في التالي أجدد الأسعار من هايبر بنده المتاحة ضمن الكتالوج الجديد المطروح لعملاء المملكة العربية السعودية، والذي ضم أسعار مخفضة جدًا على أجهزة المطبخ من القطاعات الكهربائية، والمطحنة الخاصة بالقهوة، ولاية الماء من شركة كليك اون، مع أجهزة العصر للفاكهة، وموقد التسخين، ومتاح العديد من منتجات الشركات الشهيرة مثل مولينكس وكينوود.

panda

  • تخفيض كبير مقدم حتى مدوة محددة على سعر جهاز محضرة قهوة بسعر من إصدارات شركة اي تي سي، متاحة بسعر 105 ريال سعودي، وهذا بدلًا من مبلغ 110 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع وفقًا لقانون الضرائب في داخل المملكة العربية السعودية.
  • عرض مغري تجدوه متاح حاليًا في هايبر بنده على سعر جهاز موقد خاص لأغراض التسخين من إنتاج شركة اي تي سي، وهو متاح في كل الفروع ضمن عرض مغري لتجدوه بسعر 79 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 99 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

عروض اليوم الخاصة في بنده

  • خصم جبار لا يمكن أن يقوم على سعر جهاز مكواة تعمل بالبخار من إنتاج شركة كينوود، والتي تعمل بقوة قدرها 1100واط، وهي تجدوها متاحة اليوم بسعر مخفض جدًا، فهي بسعر 49 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 69 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.
  • خصومات قوية جدًا متاحة لدى هايبر بنده على سعر جهاز غلاية مصنوعة من معدن الاستانلس ستيل من إنتاج شركة كينوود، والتي تأتي بسعة قدرها 1.7 لتر، وتجدوها متاحة اليوم بسعر خاص لمدة محدودة بمبلغ 179 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 209 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

تخفيضات بندة على الأجهزة الإلكترونية

  • عروض لا تقاوم على سعر جهاز غلاية من إنتاج شركة ارايتي، وتجدوها متاحة اليوم بسعر خاص في كافة الفروع المنتشرة في المملكة، فهي موجودة بمبلغ 39 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 109 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية، مع العلم أن هذا العرض متوفر للأعضاء فقط.
  • خصم كبير لمدة محددة على سعر جهاز غلاية مصنوعة من معدن الاستانلس ستيل من إنتاج شركة فيليبس philips، والتي تأتي بسعة قدرها 1.7 لتر، وتجدوها متاحة اليوم بسعر مخفض في بنده بمبلغ 119 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 129 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

عروض خاصة من بنده ماركت

  • خصم مقدم من ماركت بنده على سعر جهاز عصارة كهربائية من إنتاج شركة مولينكس، وتجدوها متاحة ضمن عرض خاص مقدم لكم حتى فترة محدودة فقط بمبلغ 89 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 139 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.
  • عرض متاح بخصم كبير فقط لمدة محدودة على سعر جهاز عصارة كهربائية من إنتاج شركة كينوود، وهي بسعة 1 لتر، وتجدوها متاحة داخل كل فروع ماركت بنده في السعودية بسعر خاص بمبلغ 109 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 139 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

تنزيلات خاصة على الأجهزة من بنده

  • غلاية كهربائية من إنتاج شركة كليك أون،  وهي مصنوعة من معدن الاستانلس ستيل، تأتى  بسعة 1.8 لتر، تجدوها معروضة بكل فروع بنده ماركت بسعر مخفض فقط لمدة محددة لتصبح بمبلغ 59 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 139 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات جديدة مقدمه لمدة محدودة فقط على سعر جهاز قطاعة كهربائي المطروحة ضمن إنتاج شركة مولينكس، والتي تم عرضها في تخفيضات كتالوج هايبر بنده السعودية بسعر خاص مقدم لعملاء المملكة العربية السعودية فقط بمبلغ 199 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 249 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصومات لمدة محدودة من هايبر بنده

  • عروض خاصة مميزة لعملاء المملكة العربية السعودية على سعر جهاز مطحنة القهوة الكهربائية المقدمة من إنتاج شركة مولينكس، فهي متاحة بسعر لا مثيل له مطروحة به لمدة محددة فقط، فتجدوها بمبلغ 89 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 179 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات هايبر بنده الجبارة في السعودية

في تخفيضات الموسم نجد لدى متاجر هايبر بنده في المملكة العربية السعودية خصومات جديدة وحصرية على أقوى الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطبخ الحديث، والتي منها منتجات شركات كينوود وجيباس، ودواي، وسنكور، وكي اون، حيث تقدم لكم أجهزة الخلاطات، والغلايات، أجهزة الطحن والتقطيع الخاصة بالأطعمة، كل هذا وأكثر منه بكثير نجده في فروع بندة.

حيث تحتوي التخفيضات الجديدة المتاحة الآن من هايبر بنده على أسعار مخفضة على الأجهزة بتوفير النصف تقريبًا، فنجد المتاجر في السعودية تتنافس على جذب العملاء دائمًا بشتى الطرق، والتي يضم موسم بنده طرق عديدة منها، وبهذا ذاع صيته بين كل العملاء، وفي التالي أقوى الأجهزة التي تُقدم لكم أفضل المواصفات.

تنزيلات هايبر بنده
تنزيلات هايبر بنده

تحتوي العروض في التالي على أسعار الاجهزة الكهربائية في المطبخ، من الات عصر الفاكهة، والتي من خلالها يمكن الحصول على ألذ المشروبات الباردة في فصل الصيف، كما ساعدت أجهزة العصر على تقديم العصائر بطريقة صحية دون إضافة أي مواد حافظة مضرة بصحة الفرد منا، وكذلك يمكن من خلالها شرب العصير بدون سكر.

  • تنزيلات هايبر بنده الجبارة المقدمة على عصارة من إنتاج شركة سينكور، خاصة لعصر مختلف أنواع الحمضيات، متاحة لكم بمبلغ قدره 59 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 69 ريال سعودي، مع العلم أن السعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.
  • خصم مميز تقدمه بندة لفترة محدودة على سعر جهاز عصارة من إنتاج شركة دوتس، خاصة لإستخلاص العصير من مختلف أنواع الفاكهة، متاحة لكم في مل فروع هايبر بنده بسعر 119 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 199 ريال سعودي، مع العلم أن السعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

أسعار panda الخاصة

الأسعار التالية خاصة بتخفيضات بنده النقدمة على أجهزة غلايات المياه من اكثر من ماركة، والتي تساعد في تسخين المياه لدرجة الغليان في وقت سريع جدًا، وبالتالي تمكنك من تحضير المشروبات الساخنة بأقل مجهود وفي وقت أسرع بكثير من الطرق التقليدية، كما أنها آمنة جدًا نظرًا لما تضمه من نظام إيقاف أوتوماتيكي عند غليان الماء.

  • تخفيض متاح لمدة محددة فقط بمتجر هايبر بنده على سعر جهاز غلاية ماء من إنتاج شركة كينوود، والجهاز مصنوع من معدن الاستانلس ستيل، ويأتي بسعة 1.7 لتر، وهو متاح بسعر مخفض بمبلغ 99 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 209 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة في داخل السعودية.
  • خصم لا يمكن مقاومته متاح من شركة بنده حاليًا بكل فروعها بالمملكة على سعر جهاز غلاية ماء من إنتاج شركة فيليبس philips، والجهاز يأتي بسعة 1.7 لتر، وهو متاح بسعر مخفض بمبلغ 99 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 129 ريال سعودي، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في داخل السعودية.

عروض بنده panda

  • تخفيض جبار تقدمه فروع متجر بنده لفترة محدودة على سعر جهاز غلاية ماء كهربائية من إنتاج شركة سينكور، والغلاية مصنوعة من خامة البلاستيك، وهو متاح بسعر مخفض بمبلغ 69 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 79 ريال سعودي، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في داخل السعودية.
  • خصم خاص متلح فقط داخل فروع هايبر بنده بالسعودية على سعر جهاز خلاط يدوي يعمل من خلال الكهرباء من إنتاج شركة كينوود، والجهاز يأتي مزود بعدد ست سرعات مختلفة، وهو متاح بسعر مدهش بمبلغ 89 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 119 ريال سعودي، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

اسعار الأجهزة الكهربائية لدى بنده

أما الخصومات التي نقدمها لكم في الفقرة التالية فهي تخص أجهزة الخلاطات اليدوية، والتي تعمل بالكهرباء لتساعد كل ربة منزل، حيث أن هذا النوع من الخلاطات يتسم بسهولة إستخدامه التي تصلح لمختلف أنواع الأطعمة، كما أنه يوجد منه مقاسات وألوان متعددة وفقًا لكل الإستخدامات، ونترككم فيما يلي مع الأسعار والمواصفات.

  • عرض مقدم خاص لكل عملاء بنده في المملكة العربية السعودية على سعر جهاز خلاط يدوي يعمل من خلال الكهرباء من إنتاج شركة جيباس، وهو متاح بسعر مغري لفترة محدودة مبلغ 59 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 69 ريال سعودي، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • خصم خاص متاح بالسعودية لفترة محدودة على سعر جهاز خلاط يدوي يعمل من خلال الكهرباء من إنتاج شركة كي أون، والذي يعمل بقوة كهربائية قدرها 300 واط، والجهاز متاح الآن بسعر مميز بمبلغ 59 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 79 ريال سعودي، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

سعر الأجهزة الجديدة لدى بنده

  • جهاز خلاط كهربائي من إنتاج شركة دوتس، والذي يأتي مع مطحنة مصنوعة من مادة الزجاج، والجهاز يعمل بقوة كهربائية قدرها 500 واط، والجهاز متاح الآن بسعر مميز بمبلغ 69 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 119 ريال سعودي، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • عرض كبير في كل الفروع على سعر جهاز خلاط يدوي يعمل من خلال الكهرباء من إنتاج شركة اريتا، 3 في 1، والذي يعمل بقوة كهربائية قدرها 300 واط، والجهاز متاح الآن بسعر مميز بمبلغ 139 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 175 ريال سعودي، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

اسعار جديدة من هايبر بنده

  • تخفيضات جديدة وحصرية من هاير بنده على سعر جهاز خلاط يدوي يعمل من خلال الكهرباء من إنتاج شركة كينوود، والجهاز متاح الآن بسعر مميز بمبلغ قدره 139 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 175 ريال سعودي، والسعر ذلك شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

أهم التنزيلات المطروحة من بنده

في التالي نعرض عليكم أهم التنزيلات المطروحة لدى فروع هايبر بنده السعودية، والتي بها أجدد الجوالات الصادرة من شركة سامسونج، مثل سامسونج جالاكسي a23، وسامسونج جالاكسي a13، وسامسونج جالاكسي a22، حيثان تلك الإصدارات قد تم طرحها في السعودية من فترة قصيرة، ولذا كثر الطلب عليها، هذا بسبب سعرها الإقتصادي المناسب.

كتالوج بنده السعودية
كتالوج بنده السعودية
  • جوال هواوي نوفا 9 huawei nova 9 4g، الجوال هذا يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، يأتي مع شاشة بمقاس 6.57 بوصة، كما أن الجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 بوصة، مع ذاكرة الرام، متاح بعدة ألوان بسعر خاص 1899 ريال سعودي بدل من مبلغ 1149 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي 21 vivo y21، الجوال هذا يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، يأتي مع شاشة بمقاس 6.51 بوصة، كما أن الجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 64 جيجابايت، مع ذاكرة الرام، متاح بعدة ألوان بسعر خاص 899 ريال سعودي فقط بدل من مبلغ 999 ريال سعودي.

تخفيضات بنده على أجهزة الجوال

  • جوال اوبو ايه 55 oppo a55، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، يأتي مع شاشة بمقاس 6.5 بوصة، كما أن الجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجابايت، مع ذاكرة الرام بمقاس 4 جيجابايت، متاح بلونين بسعر 749 ريال سعودي بدل من مبلغ 919 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي 33 اس vivo y33s، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، يأتي مع شاشة بمقاس 6.58 بوصة، كما أن الجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجابايت، مع ذاكرة الرام، متاح بلونين بسعر 749 ريال سعودي بدل من مبلغ 919 ريال سعودي.

تخفيضات hyper panda

  • جهاز جوال فيفو واي 67 vivo y67، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، يأتي مع شاشة بمقاس 6.58 بوصة، كما أن الجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجابايت، مع ذاكرة الرام، متاح بلونين بسعر 1149 ريال سعودي بدل من مبلغ 1299 ريال سعودي.
  • جهاز جوال سامسونج جالاكسي ايه 22 samsung galaxy a22 5g، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الخامس، يأتي مع شاشة بمقاس 6.6 بوصة، كما أن الجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 64 جيجابايت، مع ذاكرة الرام، متاح بلونين بسعر 699 ريال سعودي بدل من مبلغ 775 ريال سعودي.

جديد أسعار الجوالات في بنده

  • جهاز جوال سامسونج جالاكسي ايه 22 samsung galaxy a22 5g، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الخامس، يأتي مع شاشة بمقاس 6.6 بوصة، كما أن الجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجابايت، مع ذاكرة الرام، متاح بلونين بسعر 809 ريال سعودي بدل من مبلغ 899 ريال سعودي.
  • جهاز جوال ويكو دبليو في 770 wiki w-v 770، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، يأتي مع شاشة بمقاس 6.6 بوصة، كما أن الجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجابايت، مع ذاكرة الرام بمساحة 4 جيجا بايت، متاح بلونين بسعر 529 ريال سعودي بدل من مبلغ 699 ريال سعودي.

تخفيضات جوالات سامسونج بنده

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 23 samsung galaxy a23 5g، يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الخامس، يأتي مع شاشة بمقاس 6.6 بوصة، والجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 64 جيجابايت، وذاكرة الرام 4 جيجابايت، متاح بأربعة ألوان بسعر 769 ريال سعودي بدل من مبلغ 819 ريال سعودي.
  • عرض على سعر جوال سامسونج جالاكسي ايه 13 samsung galaxy a13 4g، يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، يأتي مع شاشة بمقاس 6.5 بوصة، والجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 64 جيجابايت، وذاكرة الرام 4 جيجابايت، متاح بأربعة ألوان بسعر 609 ريال سعودي بدل من مبلغ 699 ريال سعودي.

أقوى جوالات بنده

  • تنزيل مميز على سعر جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس samsung galaxy a53s 4g، يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الخامس، يأتي مع شاشة بمقاس 6.5 بوصة، والجوال به مكان مخصص لشريحتين مختلفتين للإتصال، مع ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجابايت، وذاكرة الرام 8 جيجابايت، متاح بأربعة ألوان بسعر خاص 1299 ريال سعودي بدل من 1659 ريال سعودي.

عروض بندة على أجهزة المطبخ الكهربائية

ولأن مع تطور العصر نجد الكثير من التطور قد طرأ على أجهزة المطبخ، فقد ظهرت أجهزة لم تكن معهودة لنا منذ عقد من السنين، وابرزها هي أجهزة القلايات الهوائية بدون زيت، مع أجهزة العجانات التي سهلت كثيرًا على ربة المنزل تحضير المخبوزات الطازجة، هذا بالإضافة إلى أجهزة الخلاطات اليدوية العملية، مع أجهزة قدر الضغط العالي.

اجهزة بنده
اجهزة بنده
  • خصم مطروح في كل فروع هايبر بنده على سعر جهاز خلاط كهربائي من إنتاج شركة سينكور، بإناء بسعة 1.75 لتر، والجهاز هذا تجدوه متاح بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ 89 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 189 ريال سعودي، والسعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض مغري لفترة محدودة تقدمه فروع بنده على سعر جهاز وعاء تحضير حليب كهربائي من إنتاج شركة سينكور، والذي تجدوه متاح في المتجر بسعر مميز جدًا خاص لعملاء المملكة العربية السعودية بمبلغ 269 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 299 ريال سعودي، وكذلك هذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض الأسبوع من بنده

  • عرض مقدم حاليًا لكل عملاء السعودية على سعر جهاز عجانة من إنتاج شركة كولين، وهو بسعة 5 لتر، والذي تجدوه متاح خلال هذا الأسبوع بسعر مميز لفترة محدودة بمبلغ مخفض 279 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 439 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض متاح للعملاء في هذا الأسبوع على سعر جهاز عجانة كهربائية من إنتاج شركة كليك اون، تأتي بسعة 5 لتر، وتجدون العجانة مقدمة لكم بسعر خاص من هايبر بنده بمبلغ حصري في السعودية وهو 279 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 429 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات بنده الخاصة

  • عرض جبار لا يقارن مقدم على سعر جهاز خلاط يدوي من إنتاج شركة سنكور، والذي يعمل بقوة 800 واط، وهو متوفر بداخل كل الفروع المتاحة من بنده في السعودية بسعر خاص 95 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 149 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم مذهل مغري جدًا لا يقارن مطروح على سعر جهاز خلاط يدوي من إنتاج شركة كينوود، والذي يعمل بقوة 450 واط، وهو متوفر بداخل كل الفروع المتاحة من هايبر بنده في السعودية بسعر خاص 159 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 179 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات بنده الخاصة لفترو محدودة

  • عرض مميز مطروح على سعر جهاز طاهية مندي من إنتاج شركة اي تي سي، والذي يأتي بسعة 6 لتر، وهو متوفر لكل عملاء السعودية بسعر متاح لفترة محدودة بمبلغ 189 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 299 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات جديدة متاحة إلى مدة محددة على سعر جهاز قلاية كهربائية هوائية من إنتاج شركة كليك اون، والقلاية تلك متاحة داخل كل الفروع التابعة لمتجر هايبر بنده السعودية بسعر مدهش بمبلغ 199 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 439 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

خصومات العملاء من بنده

  • خصومات مميزة متاحة في بنده على سعر جهاز قلاية كهربائية هوائية من إنتاج شركة كولين، والقلاية موجودة في داخل كل فروع هايبر بنده بسعة 2 لتر، وهي موجودة بسعر مخفض بمبلغ 179 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 265 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • عروض قوية وحصرية من بندة على سعر جهاز قلاية كهربائية هوائية من إنتاج شركة كو اون، والقلاية تعمل بدون زيت، وهي تأتي بسعة 6 لتر، وهي موجودة بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ 229 ريال سعودي فقط، وذلك بدلًا من مبلغ 299 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

عروض بنده المؤقتة على الشاشات

بنده شاشات
بنده شاشات
  • شاشة تليفزيون من تصنيع توشيبا toshiba، بمقاس 55 بوصة، شاشة ال اي دي بجودة عالية جدًا، وتجدوها داخل هايبر بنده فقط بسعر 1599 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 2999 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح خدمة التوصيل المجاني حتى باب المنزل.

خصومات الأجهزة الإلكترونية داخل بنده السعودية

في الفقرات التالية تجدون أجدد الخصومات الخاصة بالأجهزة الإلكترونية داخل هايبر بنده السعودية، والتي من بينها اجهزة خاصة بشركة سكاي وورث الشهيرة في داخل السعودية، بجانب أجهزة أخرى من شركة تي سي ال، وكذلك شركة توشيبا الغنية عن التعريف بالطبع، والتي نقدم لكم منها أفضل الإصدارات الحصرية بسعر مناسب جدًا.

الكترونيات بنده
الكترونيات بنده
اجهزة بنده
اجهزة بنده

فيما يلي تخفيضات قوية وحصرية على أسعار الكمبيوتر اللوحي من أجهزة التابلت المتنوعة، والتي تجدوها بمواصفات متطورة وفقًا لأحدث التقنيات التي تم طرحها على مستوى العالم من كل شركات التكنولوجيا المعاصرة، ولعل أحد أشهر تلك الشركات عي شركة سامسونج التي طرحت لكم أجهزة بمواصفات قياسية وسعر مناسب، وكذلك شركة نوكيا بأجهزتها ذات السعر الإقتصادي.

  • عرض مثالي لا يقوم على سعر جهاز تابلت نوكيا تي 20 nokia tab t20، جكمبيوتر لوحي من إصدارات شركة نوكيا بشاشة مقاس 10.4 بوصة، يأتي بسعة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 32 جيجا بايت، مع مساحة ذاكرة مؤقتة للرام سعتها 3 جيجا بايت، تجدوه بسعر 699 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 749 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • تابلت سامسونج جالكسي تاب اي 8 samsung galaxy tab a 8، بشاشة مقاس 10.5 بوصة، يأتي بسعة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 32 جيجابايت، مع مساحة ذاكرة مؤقتة للرام سعتها 3 جيجابايت، تجدوه بسعر 949 ريال سعودي، بدلًا من مبلغ 1049 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

أسعار الاجهزة الذكية في بندة

  • خصم مثالي متاح حتى مدة محددة على سعر جهاز شاحن متنقل من إصدارات شركة قو وي، والذي يضم سعة 10000 مللي أمبير، تجدوه في كل الفروع بسعر 49 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 169 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • عرض لايقاوم متاح إلى فترة محدودة على سعر جهاز شاحن متنقل من النوع تايب سي من إصدار شركة موماكس والذي يعمل بقوة 20 واط، والشاحن تجدوه الآن لدى فروع متجر هايبر بنده السعودية بسعر 59 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 69 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

تخفيضات بندة الجديدة في السعودية

  • تخفيض مثالي متاح الآن لفترة محدودة على سعر كابل ايفون من إصدار شركة قو وي، والذي يأتي بطول مقاس 1 متر، والكابل تجدوه حاليًا بسعر مخفض من هايبر بنده بمبلغ 29 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 39 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • عرض مدهش متاح لمدة محددة من هايبر بنده على سعر جهاز جوجل كروم كاست 3 بإصداره الأحدث في السوق السعودي، تجدوه بسعر حصري في كل الفروع داخل المملكة العربية السعودية بمبلغ 159 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 229 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

أسعار هايبر بنده السعودية الجديدة

فيما يلي كل الخصومات المتاحة الآن داخل فروع هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية على أسعار أقراص التخزين الصلبة، والتي يتم إستخدامها بسكل أساسي في عمليات تخزين الملفات المتنوعة بكل أنواعها، فالقرص الصلب من الأجزاء الهامة داخل كل أجهزة اللاب توب والكمبيوتر المكتبي، ويوجد منه مساحات متنوعة وفقًا لإحتياجات المستخدم.

  • خصم مثالي من متجر هايبر بنده على سعر قرص تخزين من شركة توشيبا toshiba، يأتي القرص بسعة خاصة بذاكرة التخزين مساحتها 1 تيرا بايت، تجدوه بسعر خاص متاح فقط لفترة محدودة بمبلغ 179 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 229 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • تخفيض لا مثيل له على سعر قرص تخزين من شركة توشيبا toshiba، والذي يأتي لكم بسعة خاصة بذاكرة التخزين مساحتها 2 تيرا بايت، تجدوه بسعر مميز 259 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 328 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

اسعار شاشات بنده

تعتبر الشاشات الذكية أحد أكثر الأجهزة المطلوبة داخل السوق السعودي الخاص بالأجهزة الإلكترونية الحديثة، حيث يتجه معظمنا الآن إلى تجديد شاشة التللفاز الخاصة به القديمة إلى شاشة سمارت حديثة، وهذا بعد ما حدث من طفرة كبيرة على الأجهزة المنزلية الجديدة داخل المملكة العربية السعودية،  بل والعالم أجمع.

وقد ضم كتالوج هايبر بنده الجديد أسعار خاصة بمناسبة العام الهجري الجديد ضمت بها أجهزة الشاشات الذكية الحديثة بتقنياتها المتطورة، والتي تقدمها لكم فروع هايبر بنده من ماركات تي سي ال، وسكاي وورث، وتوشيبا، والتي جاءت بمقاسات متنوعة وتقنيات متباينة، ولذلك تختلف أسعار الشاشات وفقًا لمواصفات كلٍ منها على النحو التالي.

  • شاشة تليفزيون من تصنيع سكاي وورث، بمقاس 50 بوصة، الشاشة تدعم تشغيل كل خدمات جوجل، وهي تأتي بجودة 4 كيه الترا اتش دي، بتقنية ال اتش دي ار، مع نظام تشغيل ويندوز 10، وتجدوها بسعر 1399 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 2299 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح التوصيل المجاني حتى باب المنزل.
  • شاشة تليفزيون من تصنيع شركة توشيبا toshiba بمقاس 43 بوصة، الشاشة ال اي دي تعمل بنظام ذكي حديث، وهي تشمل منفذ اتش دي اي ام، وتجدوها بسعر 1499 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 2099 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح العرض في فروع أسواق مختارة.

تخفيضات مذهلة من بنده

  • تخفيض جبار في بنده على سعر شاشة تليفزيون من تصنيع شركة سكاي وورث skyworth بمقاس 32 بوصة، الشاشة من النوع ال اي دي، وهي بجودة اتش دي عالية الجودة، وتجدوها بسعر 499 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 899 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في السعودية.
  • شاشة تليفزيون من تصنيع شركة تي سي ال tcl بمقاس 65 بوصة، شاشة 4 كيه اتش دي، تليفزيون ذكي يعمل بنظام اندرويد، والشاشة تلك تجدوها بسعر 2499 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 3499 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة في السعودية، وشامل كذلك خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

أسعار مفاجأة من بنده

  • خصم لا يقاوم تجدوه في متجر هايبر بنده لمدة محدودة على سعر جهاز سماعات خاص بتشغيل الوسائط المتعددة من إصدار شركة جيباس، 2.1 جي ام 58585، والسماعات تجدوها متاحة حاليًا داخل الفروع بسعر 139 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 225 ريال سعودي، والسعر ذلك يشمل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر مخفض جدًا مطروح من هايبر بنده على جهاز تليفزيون من إنتاج شركة تي سي ال tcl بمقاس 55 بوصة، شاشة اندرويد ءكية بجودة عالية 4 كيه، تجدوها بخصم متاح لفترة محدودة بمبلغ قدره 1699 ريال سعودي فقط، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 3099 ريال سعودي، كنا أن السعر هذا يشمل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح خدمة التوصيل المجاني للمنتج حتى باب المنزل.

أقوى عروض بنده على أجهزة الجوال

يحرص متجر هايبر بنده ماركت على توفير كل الإحتياجات التي يطلبها العملاء في المملكة العربية السعودية داخل مل فروعه المتعدة، والتي تحتوي على مختلف أنواع الأجهزة الذكية الإلكترونية وكذلك الأجهزة المنزلية الكهربائية بمقاسات وأحجام مختلفة، كما يحرص على تقديم أفضل الماركات وأجود الأنواع والأكثر ها إحتياجًا في داخل المملكة العربية السعودية.

جوال بنده
جوال بنده
  • عرض على سعر جهاز جوال اوبو 16 oppo 16 4g يدعم تشغيل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، يشمل ذاكرة مؤقتة للرام بسعة 4 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية للتخزين بسعة 64 جيجا بايت، مع شاشة مقاس 6.55 بوصة، والجوال متاح بسعر 599 ريال سعودي، بدلًا من 679 ريال سعودي.
  • خصم جديد على سعر جهاز جوال اوبو ايه 55 oppo 55 4g يدعم تشغيل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، يشمل ذاكرة مؤقتة للرام بسعة 4 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية للتخزين بسعة 128 جيجا بايت، مع شاشة مقاس 6.5 بوصة، والجوال متاح الآن بسعر 749 ريال سعودي، بدلًا من 919 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض جديدة من بنده هايبر

  • خصم كبير على جوال لينوفو كاي 15 بلاس lenovo k15 plus يشمل ذاكرة مؤقتة خاصة للرام بسعة 4 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية للتخزين الملفات بسعة 128 جيجا بايت، والجوال متاح حاليًا بسعر 599 ريال سعودي فقط بدلًا من مبلغ 649 ريال سعودي، والمسعر هذا يشتمل على مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال شاومي ريدمي نوت 11 xiaomi redmi note 11 4g الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، بذاكرة مؤقتة خاصة للرام بسعة 6 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية للتخزين الملفات بسعة 128 جيجا بايت، والجوال متاح حاليًا بسعر 699 ريال سعودي فقط بدلًا من مبلغ 899 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار جوالات فيفو في بنده

  • جوال فيفو واي 21 vivo y21 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، مصمم بشاشة مقاس 6.51 بوصة، بذاكرة مؤقتة خاصة للرام بسعة 4 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية للتخزين الملفات بسعة 64 جيجا بايت، والجوال متاح بسعر 669 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 699 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال فيفو واي 15 اس vivo 15s والذي يسمح بتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع من خلاله، مصمم بذاكرة مؤقتة خاصة للرام بسعة 3 جيجا بايت، مع العلم أن  ذاكرة داخلية للتخزين الملفات سعتها 32 جيجا بايت، والجوال متاح بسعر 519 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 579 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصومات الاسعار في بنده

  • جوال اوبو اي 50 oppo a50 والذي يتيح تشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، بشاشة مقاس 6.5 بوصة، وهو مصمم بذاكرة مؤقتة خاصة للرام بسعة 4 جيجا بايت، مع العلم أن  ذاكرة داخلية لتخزين الملفات سعتها 128 جيجا بايت، والجوال متاح بسعر 749 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 919 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال اونور 50 honor 50 4g والذي يتيح تشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، ويضم الجوال مدخلين منفصلين لشريحتين إتصال، بشاشة بمقاس يزيد عن 6 بوصة، وهو مصمم بذاكرة مؤقتة خاصة للرام بسعة 8 جيجا بايت، مع العلم أن  ذاكرة داخلية للتخزين سعتها 128 جيجا بايت، والجوال متاح بسعر حصري للأعضاء فقط 960 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 999 ريال سعودي.

عروض بنده على جوالات فيفو

  • جوال فيفو واي 72 vivo y72 5g والذي يسمح بتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس من خلاله، بشاشةمقاس6.5 بوصة، مصمم بذاكرة مؤقتة خاصة للرام بسعة 8 جيجا بايت، مع العلم أن  ذاكرة داخلية للتخزين الملفات سعتها 128 جيجا بايت، والجوال متاح بسعر 1099 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 1299 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

وبهذا نكون قدمنا أجدد ما طرحته متاجر هايبر بنده في فكل فروعها من الخصومات الخاصة بأسعار الجوالات الذكية الأحدث إصدارًا في داخل المملكة العربية السعودية، والتي من ضمنها أجهزة شاومي، واوبو، وفيفو، حيث يوجد ضمنها تقنيات متنوعة وفقًا لاستخدام كل فرد منا، كما ضمت أسعار متنوعة تناسب كل المستويات المادية.

خصومات الجوالات من بنده

تضم التخفيضات في التالي سعر أشهر جوالات شاومي xiaomi ريدمي من شاومي، مع مختلف الإصدارات من شركة سامسونج samsung ، هذا مع بعض جوالات هونر honor ، وأيضًا تحتوي المعروضات على  خصم كبير على أسعار الجوالات المطروحة حديثًا في كل فروع المتجر، ناهيك عن مواصفات الجوالات المتنوعة، حيث تتسم تلك الجوالات بسعر المناسب مع مواصفات تقنية عالية.

بندة
بندة
  • خصم متاح حاليًا من بنده على سعر جهاز جوال أونور اكس 8 honor x8 بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 6 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة مقاسها 6.7 بوصة، متاح منه ثلاث ألوان بسعر 919 ريال سعودي بدل من 949 ريال سعودي.
  • عرض حصري متاح بالفروع من هايبر بنده على سعر جهاز جوال اونور اكس 7 honor x7 والذي يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 4 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة مقاسها 6.74 بوصة، متاح منه ثلاث ألوان بسعر 679 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي.

عرض الجوالات المميز من بنده

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 53 samsung galaxy a53 5g، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الخامس، وهو يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 8 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة مقاسها 6.5 بوصة، متاح بسعر 1499 ريال سعودي بدل من 1599 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 03 كور samsung galaxy a03 core 4g، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، وهو يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 32 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 2 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة مقاسها 6.5 بوصة، متاح بسعر 349 ريال سعودي بدل من 369 ريال سعودي.

جوالات بنده الذكية

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 22 samsung galaxy a22 5g، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الخامس، وهو يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 64 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 4 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة مقاسها 6.6 بوصة، متاح بسعر 715 ريال سعودي بدل من 775 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس samsung galaxy a52s 5g، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الخامس، وهو يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 8 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة مقاسها 6.5 بوصة، متاح بسعر 1399 ريال سعودي بدل من 1659 ريال سعودي.

اسعار مفاجأة لجوالات بنده

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 12 samsung galaxy a12 4g، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، وهو يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 64 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 4 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة مقاسها 6.5 بوصة، متاح بسعر 575 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 22 samsung galaxy a22 5g، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الخامس، وهو يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 4 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة كبيرة مقاسها 6.6 بوصة، وهو متاح بسعر 699 ريال سعودي بدل من 799 ريال سعودي.

تخفيضات مع بنده

  • جوال شاومي ريدمي نوت 10 اس xiaomi redmi note 10s الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، وهو يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 6 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة كبيرة مقاسها 6.43 بوصة، وهو متاح بسعر 849 ريال سعودي بدل من 949 ريال سعودي.
  • جوال شاومي ريدمي 10 xiaomi redmi 10 الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال في الجيل الرابع، وهو يأتي بسعة خاصة لذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة بسعة 6 جيجا بايت، والجوال يضم شاشة كبيرة مقاسها 6.55 بوصة، وهو متاح بسعر 729  ريال سعودي بدل من 749 ريال سعودي.

تنزيلات مذهلة من بنده

خصومات هائلة من بنده
خصومات هائلة من بنده
  • تخفيض هائل متاح فقط لمدة محددة في كل فروع بنده السعودية على سعر جهاز خلاط يعمل بالكهرباء من إصدار شركة مولينكيس، والذي يأتي مع عدد 2 مطحنة، وجهاز الخلاط متاح في داخل المملكة العربية السعودية 209 ريال سعودي بدل من 299 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيض كبير من متجر بنده على سعر جهاز محضرة قهوة من بلاك اند ديكر black and daker الذي يعمل بتقنية متطورة في تحضير أنواع متنوعة من القهوة، تجدوه متاح بسعر مخفض وحصري في فروع السعودية لفترة محدودة بمبلغ 229 ريال سعودي بدلًا من سعر 269 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

جوالات جديدة في بنده

  • خصم جبار لكل العملاء القدامى والجدد على سعر جهاز عصارة الفاكهة الكهربائية من سينكور، وهي تجدوها متاحة بكل فروع المملكة العربية السعودية الخاصة بمتجر بنده بسعر شراء لفترة محدودة جدًا بمبلغ 159 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 269 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيل مدهش متاح حتى فترة محدودة على سعر جهاز قدر الضغط من إنتاج شركة بالسون، والقدر يعمل من خلال طاقة الكهرباء، وهو يأتي لكم بسعة 8 لتر، تجدوه حاليًا متاح في كل فروع هايبر بنده بسعر 339 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 559 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصم فوري من بنده

  • جهاز مكواة كهربائية من كليك اون، متاحة بسعر 49 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 79 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • فرن كهربائي من كولين، يأتي بسعة 45 لتر، متاحة بسعر 299 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 329 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض لا مثيل لها من بنده

  • قلاية هوائية كهربائية من كليك اون، متاحة بسعر 199 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 439 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • مكواة كهربائية من تيفال، متاحة بسعر 75 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 99 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار لا تقارن من بندة

  • خصم كبير في السعودية على سعر جهاز مكواة كهربائية من إنتاج شركة كينوود kenwood، والمكواة تلك تعمل بالبخار بقوة 1100 واط، وهي متاحة بسعر خاص لفترة محدودة من هايبر بنده بمبلغ 59 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 69 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض مميز  بكل فروع هايبر بنده على سعر جهاز خلاط يعمل بالكهرباء من إنتاج شركة كينوود kenwood، والذي يعمل بقوة 500 واط، وهو يأتي لكم بسعة 2 لتر، تجدوه متاح حاليًا بسعر لا يقبل المقارنة لمدة محددة بمبلغ 139 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 189 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض مذهلة مع بنده

  • تخفيضات جديدة  تقدمها متاحر بنده في كل الفروع على سعر جهاز شواية كهربائية من إنتاج شركة كولين koolen، والذي يعمل بقوة 2000 واط، تجدوها متاحة حاليًا لكل عملاء المملكة العربية السعودية بسعر مذهل لمدة محددة بمبلغ 79 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 109 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات كبرى على سعر جهاز قلاية هوائية كهربائية تعمل بدون زيت من إنتاج شركة بالسون palson، وهي تعمل بقوة كهربائية 2000 واط، والجهاز مصمم بسعة 5 لتر، تجدوه في متجر هايبر بنده ماركت السعودية متاح بسعر حصري 319 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 549 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار مخفضة حصرية في بنده

نجد ضمن المعروضات في الصور التالية مختلف أنواع الأجهزة التي نحتاج إليها بصفة دائمة، وهذا يضم الأجهزة الإلكترونية الحديثة بكل فئاتها أو الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطبخ وتحضير الطعام، كما تضم المعروضات التالية إصدارات مختلفة من شركات كبرى شهيرة في المملكة مثل جيباس، وكينوود، وكي أون، وكولين، وفيليبس، وبالسون، وسينكور،وكليك أون.

كنا أنه متاح في متاجر هايبر بنده السعودية في الوقت الحالي ماركات متنوعة من الأجهزة الإلكترونية، وهذا يضم إصدارات شركات نوكيا nokia من أجهزة التابلت والكمبيوتر اللوحي وأيضًا أجهزة شركات الكاتيل وبريف، مع سماعات شركة أوكي، بجانب ساعات روكسون الذكية، وكابلات شحن من بورو، مع سماعات ومكبرات الصوت من شركة جيباس.

اسعار بنده
اسعار بنده
تنزيلات بنده
تنزيلات بنده
  • خلاط يعمل بالكهرباء من سينكور، بسعة 1.75 لتر، متاح بسعر 89 ريال سعودي بدل من 189 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي من سينكور، متاح بسعر 189 ريال سعودي بدل من 259 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي من كينوود، متاح بسعر 119 ريال سعودي بدل من 259 ريال سعودي.

أكثر أجهزة بنده طلبًا

  • خلاط مع وعاء من كولين، يعمل بقوة 150 واط، متاح بسعر 69 ريال سعودي بدل من 95 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي من كينوود، مزود بعدد 6 سرعةت، متاح بسعر 79 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي من كي اون، يعمل بقوة 300 واط، متاح بسعر 49 ريال سعودي بدل من 79 ريال سعودي.

خصم جديد من بنده لمدة محددة

  • عرض على سعر جهاز خلاط كهربائي من كليك اون، يعمل بقوة 350 واط، تجدوه متاح بسعر 49 ريال سعودي بدل من 79 ريال سعودي.
  • خصم إضافي على سعر جهاز خلاط كهربائي من كينود، يعمل بقوة 500 واط، بسعة 2 لتر، تجدوه متاح بسعر 89 ريال سعودي بدل من 149 ريال سعودي.

تخفيض مذهل في بنده

  • تخفيض مغري على سعر قلاية بدون زيت من فيليبس philips، بسعة 0.8 كيلو جرام، متاحة بسعر خاص 369 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي.
  • عرض ممتاز على سعر قلاية بدون زيت من سنكور، تعمل بقوة 2.6 واط، بسعة 2 كيلو جرام، متاحة بسعر مخفض 159 ريال سعودي بدل من 359 ريال سعودي.

اسعار موفرة تقدمها بنده

  • سعر مخفض لجهاز قلاية بدون زيت من بالسون، تعمل بقوة 2000 واط، بسعة 5 لتر، متاحة بسعر 319 ريال سعودي بدل من 549 ريال سعودي.
  • خصم موفر على سعر جهاز كابل تايب سي إلى تايب سي من بورو، متاح بطول 1 متر، متاح بسعر 14 ريال سعودي فقط، بدل من 59 ريال سعودي.

أجود الأجهزة في بنده

  • سماعات من جيباس 2.1، متاحة بسعر 139 ريال سعودي فقط، بدل من 225 ريال سعودي.
  • تابلت الكاتيل alcatel، جوال 4 جي يدعم تشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، والجهاز يضم مساحة خاصة بالذاكرة الداخلية للتخزين بسعة 32 جيجا بايت، مع مساحة خاصة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 2 جيجا بايت، بسعر 729 ريال سعودي فقط، بدل من 789 ريال سعودي.

خصومات خاصة من بنده

تشمل الصور التالية أقوى العروض المتاحة بالفروع داخل المملكة العربية السعودية وكذلك اون لاين، وهي تحتوي على كل الأجهزة المتنوعة نحتاجها كل يوم في أي منزل، أيضًا نحتاجهم في المطبخ لتحضير الوجبات السريعة أو الأساسية، حيث تحرص متاجر بنده على مد العملاء بما يرغبون به سواء مواد غذائية أو مادية.

بندة
بندة
هايبر بندة
هايبر بندة
اسواق بنده
اسواق بنده
  • مكنسة كهربائية من كولين بسعة 21 لتر، متاح بسعر 179 ريال سعودي بدل من 239 ريال سعودي.
  • صانعة الوافل من اريتي، متاح منها اللون الأحمر بسعر 119 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي.
  • عجانة من سينكور متاحة بسعر 449 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي.

اسعار لا مثيل لها من بنده

  • محضرة طعام من كينوود تعمل بقوة 800 واط، متاحة حصري للأعضاء بسعر 199 ريال سعودي بدل من 419 ريال سعودي.
  • فرامة من مولينكس متاحة بسعر 399 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي.
  • فرامة لحم من كولين تعمل بقوة 1400 واط، متاحة بسعر 149 ريال سعودي بدل من 249 ريال سعودي.

تخفيضات جديد الأجهزة من بنده

  • مطحنة قهوة من مولينكس، متاحة بسعر 89 ريال سعودي فقط لاغير بدل من 179 ريال سعودي.
  • مطحنة قهوة من أريتي، متاحة بسعر 79 ريال سعودي بدل من 109 ريال سعودي.
  • محضرة قهوة من كليك اون، مع سعة مقدارها 1.25 لتر، متاحة بسعر خاص جدًا 89 ريال سعودي بدل من 109 ريال سعودي.

الأجهزة الجديدة بفروع بنده

  • مكواة تعمل بخاصية البخار من كينوود، تعمل بقوة قدرها 1100 واط، متاحة بسعر 59 ريال سعودي بدل من 69 ريال سعودي.
  • مكواة كهربائية يدوية من كليك اون، متاحة بسعر 59 ريال سعودي بدل من 79 ريال سعودي.
  • غسالة بتعبئة علوية من جيباس، متاحة بسعر 599 ريال سعودي بدل من 749 ريال سعودي.

خصومات خاصة من بنده

  • ثلاجة من كليك اون بسعة 48 لتر، متاحة بسعر 349 ريال سعودي بدل من 549 ريال سعودي.
  • بوتاجاز للتسخين من بالسون، مزود بموقد واحد، يعمل بقوة 1500 واط، متاح بسعر 99 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي.
  • مايكروويف من وايت ويستنجهاوس، بسعة 20 لتر، متاح بسعر 249 ريال سعودي بدل من 349 ريال سعودي.

عرض بنده حتى نفاذ الكمية

  • خصم لفترة محدودة على سعر جهاز فرن كهربائي من اي تي سي، بسعة 60 لتر، متاح بسعر 369 ريال سعودي بدل من 469 ريال سعودي.
  • عرض خاص من بنده حتى نفاذ الكمية على سعر جهاز صانعة ساندويتش من سينكور متاحة بسعر  79 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصم بنده لفترة محدودة

  • جهاز مايكروويف كهربائي وايت ويستنجهاوس، تعمل بقوة 900 واط، بسعة 30 لتر، متاح منه اللون الرمادي بسعر 399 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • آلة ماكينة تشذيب من وآل، متاحة بسعر 77 ريال بدل من 99 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

اسعار مخفضة من بنده للأجهزة

  • تخفيض خاص على طقم ماكينة حلاقة من كليك اون، متاح بسعر 69 ريال بدل من 145 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جهاز مصفف الشعر من جيباس 8 في 1، متاح بسعر 99 ريال بدل من 119 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

بنده الكترونيات السعودية

  • خصم كبير على سعر مكنسة كهربائية من جيباس، متاحة بسعر 159 ريال بدل من 199 ريال سعودي.
  • عرض مميز على سعر ماكينة تشذيب من وآل، متاحة بسعر حصري للأعضاء 99 ريال بدل من 159 ريال سعودي.
  • تخفيض خاص على سعر مكنسة كهربائية من جيباس، بسعة 2.1 لتر، متاحة بسعر 229 ريال بدل من 299 ريال سعودي.

اسعار جديدة من بنده

  • جهاز مكنسة كهربائية من اريتي، تعمل بقوة 1600 واط، متاحة بسعر مخفض 129 ريال بدل من مبلغ 219 ريال سعودي.
  • جهاز مكواة عامودية كهربائية من جيباس، متاحة بسعر خاص 179 ريال بدل من مبلغ 249 ريال سعودي.
  • جهاز موزع مياه بارد وحار من دورا، متاحة بسعر حصري 529 ريال بدل من مبلغ 649 ريال سعودي.

اسعار الأجهزة الجديدة من بنده

في التالي متاح أسعار أجهزة كثيرة من هايبر بندة بخصم خصري لفترة محدودة، كما أن تلك العروض تجوها متاحة للإطلاع عليها اون لاين، حتى تتمكنون من معرفصة السعر قبل التوجه إلى المتجر، ومن بيت تلك المنتجات يوجد شاشات، وجوالات، وأجهزة مكبرات الصوت، والطباعة، والباور بانك، وأجهزة ذكية تعمل بنظام الأندرويد.

كل هذا متاح في الفروع جميعها مع خدمة التوصيل المجاني المقدم من أسواق بنده داخل المناطق الموجودة داخل مناطق المملكة العربية السعودية، وهذا يخص مجموعة معروضات مختارة من الأجهزة الكهربائية المنزلية الحديثة من الشاشات، لكونها تحتاج إلى النقل بعناية والتاكد من وصولها لباب المنزل سليمة دون حدوث ضرر بها أو خدوش.

بنده
بنده
اسواق بنده
اسواق بنده
بندة
بندة
  • خصم على سعر جهاز اندرويد للتلفزيون مي بوكس اس من شاومي، متاح بسعر 239 ريال سعودي بدل من 437 ريال سعودي.
  • عرض من بنده حصري على سعر تلفزيون امبكس جلوريا مقاس 65 بوصة، شاسة ذكية بجودة 4 كيه، متاح بسعر  1699 ريال سعودي بدل من 2409 ريال سعودي.

 تنزيلات كبرى من بنده

  • طابعة الكل في واحد من اتش بي، متاحة بسعر  139 ريال سعودي بدل من 169 ريال سعودي.
  • جهاز راوتر يعمل بخاصية الواي فاي اللاسلكية من هواوي، متاح باللونين الأبيض والأسود بسعر 249 ريال سعودي بدل من 329 ريال سعودي.
  • بطاريات انرجايزر ادفانس AA أو AAA، عدد 4 قطع، متاحة بسعر  24 ريال سعودي بدل من 43 ريال سعودي.

تنزيلات خاصة من بنده

  • قرص تخزين من توشيبا بمساحة سعتها 1 تيرا بايت، يضم مدخل يو اس بي 3.0، والقرص متاح بسعر 179 ريال سعودي بدل من 229 ريال سعودي.
  • قرص تخزين من توشيبا بمساحة سعتها 2 تيرا بايت، يضم مدخل يو اس بي 3.0، والقرص متاح بسعر 259 ريال سعودي بدل من 328 ريال سعودي.

خصومات ولا أروع من بنده

  • جهاز جوال سامسونج جالاكسي ايه 02 samsung galaxy a02 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجا بايت، وهو مصمم بشاشة مقاس 6.5 بوصة، الجوال متاح بسعر 399 ريال سعودي بدل من 425 ريال سعودي.
  • جهاز جوال سامسونج جالاكسي ايه 03 samsung galaxy a03 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، وهو يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجا بايت، كما أنه مصمم بشاشة كبيرة بمقاس 6.5 بوصة، الجوال متاح بسعر 349 ريال سعودي فقط بدل من 369 ريال سعودي لمدة محدودة.

أحدث الجوالات من بنده

  • جهاز جوال سامسونج جالاكسي اي 52 samsung galaxy a52 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، وهو يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، كما أنه مصمم بشاشة كبيرة بمقاس 6.5 بوصة، الجوال متاح بسعر 1149 ريال سعودي فقط بدل من 1249 ريال سعودي.
  • عرض على جهاز جوال سامسونج جالاكسي اي 12 samsung galaxy a12 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، وهو يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 64 جيجا بايت، كما أنه مصمم بشاشة كبيرة بمقاس 6.5 بوصة، الجوال متاح بسعر 575 ريال سعودي فقط بدل من 599 ريال سعودي.

كتالوج بنده السعودية الجديد

  • جوال شاومي ريدمي نوت 11 xiaomi redmi note 11 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، وهو يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، مع مساحة 4 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، كما أنه مصمم بشاشة بمقاس 6.53 بوصة، الجوال متاح بسعر 699 ريال سعودي فقط بدل من 799 ريال سعودي.
  • جوال شاومي ريدمي 9 xiaomi redmi 9 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، وهو يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجا بايت، مع مساحة 2 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، كما أنه مصمم بشاشة بمقاس 6.5 بوصة، الجوال متاح بسعر 369 ريال سعودي فقط بدل من 419 ريال سعودي.

أسعار مخفضة من بنده

  • جوال نوكيا 30 nokia الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، وهو يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 32 جيجا بايت، مع مساحة 3 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، كما أنه مصمم بشاشة بمقاس 6.32 بوصة، الجوال متاح بسعر 489 ريال سعودي فقط بدل من 999 ريال سعودي.
  • جوال نوكيا بلس سي 01 nokia plus c01 الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع 4 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، وهو يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 16 جيجا بايت، مع مساحة 2 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، كما أنه مصمم بشاشة بمقاس 5.45 بوصة، الجوال متاح بسعر 269 ريال سعودي فقط بدل من 319 ريال سعودي.

عرض خاص من بنده على الجوالات

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس، الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس 5 جي، يضم الجوال مكان لتشغيل شريحتين إتصال، وهو يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، مع مساحة 8 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، كما أنه مصمم بشاشة بمقاس 6.5 بوصة، الجوال متاح بسعر حصري فقط للأعضاء 1419 ريال سعودي فقط بدل من 1659 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g، الداعم لتشغيل كل شبكات إتصال الجيل الخامس 5 جي، الجهاز يأتي بمساحة تخزين خاصة بالذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، مع مساحة 8 جيجا بايت لذاكرة الرام المؤقتة، كما أنه مصمم بشاشة بمقاس 6.7 بوصة، الجوال متاح بسعر 4799 ريال سعودي فقط بدل من 5199 ريال سعودي.

اسعار مخفضة من هايبر بنده

  • تخفيض كبير على سعر جهاز تليفزيون سكاي وورث skyworth بمقاس 32 بوصة،  شاشة ال اي دي  led، ذات جودة عالية اتش دي hd، الجهاز متاح لفترة محدودة بسعر مخفض بفروع بنده 599 ريال سعودي فقط لا غير، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من مبلغ 899 ريال سعودي.
  • عرض مميز وحصري من بنده على سعر جهاز مضخم ومكبر الصوت من إنتاج شركة سكاي وورث skyworth، الجهاز متاح في كل فروع هايبر بنده داخل السعودية لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية، والجهاز بسعر مخفض جدًا بمبلغ 299 ريال سعودي فقط لا غير، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من مبلغ 449 ريال سعودي.

سعر الأجهزة في فروع بنده

  • سعر مميز جدًا لجهاز شاشة تليفزيون امبكس جلوريا الذكية بمقاس 50 بوصة، والتي تم تصميمها بجودة عالية الوضوح 4 كيه، الجهاز متاح بسعر 1199 ريال سعودي فقط، بدل من مبلغ 1899 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، كما متاح خدمة التوصيل المجاني للشاشة حتى باب المنزل.
  • شاشة تليفزيون سكاي وورث الداعم لخدمات جوجل، بمقاس 50 بوصة اتش دي ار، تعمل بنظام ذكي اندرويد 10، تقدم جودة عالية الوضوح 4 كيه، الجهاز متاح بسعر 1599 ريال سعودي فقط، بدل من مبلغ 2299 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، كما متاح خدمة التوصيل المجاني للشاشة حتى باب المنزل.

الشاشات المتاحة في بنده

  • عرض حصري في بنده على سعر شاشة تليفزيون تي سي ال الذكية بمقاس 65 بوصة، والتي تم تصميمها بجودة عالية الوضوح 4 كيه، الجهاز متاح بسعر 2599 ريال سعودي فقط، بدل من مبلغ 3499 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، كما متاح خدمة التوصيل المجاني للشاشة حتى باب المنزل.

شاشات بنده

  • شاشة تليفزيون تي سي ال الذكية بمقاس 55 بوصة، والتي تم تصميمها بجودة عالية الوضوح 4 كيه، الشاشة تعمل من خلال نظام اندرويد الذكي،  وهي متاحة بسعر 1999 ريال سعودي فقط، بدل من مبلغ 3099 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، كما متاح خدمة التوصيل المجاني للشاشة حتى باب المنزل.

وهذه كانت التخفيضات المتاحة لدى فروع اسواق هايبر بنده لفترة محدودة تنتهي بنفاذ الكمية من المعروضات من المختارة، وهكذا يمكنكم الحصول على أرخص سعر لمنتجاتكم من الأجهزة والإلكترونيات، والجوالات، وهذا من خلال منافذ البيع المعتمدة، كما أن بعض المنتجات متاح منها ألوان ومقاسات وأنظمة تشغيل متنوعة، لتختاروا من بينها ما ترغبوه.

تخفيضات رمضان الجديدة في بنده

تخصص متاجر هايبر بنده في كل فروعها داخل المملكة العربية السعودية قسم خاص لأجهزة المطبخ  الكهربائية، والتي تجدون بها مختلف أجهزة المطبخ الأساسية والثانوية أيضًا من، والتي تضم قدور الضغط، والفرامات، والمطاحن، وصانعات السندوتشات، ومبردات الماء، والقلايات الهوائية الكهربائية، بجانب الاجهزة المعتادة من العصارات،  والخلاطات، ومحضرات الطعام، والأفران، والغلايات.

اجهزة بنده
اجهزة بنده
بنده
بنده
اسعار بنده
اسعار بنده
  • قلاية بدون زيت من كينوود بسعر 249 ريال سعودي بدل من 579 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي من دوتس، يعمل بقوة 250 واط، متاح بسعر 39 ريال سعودي بدل من 59 ريال سعودي.
  • خلاط يدوي من اريتا 3 في 1، متاح بسعر 95 ريال سعودي بدل من 175 ريال سعودي.

خصومات كبيرة من بنده

  • تخفيض حصري على خلاط يدوي من مولينكس، متاح بسعر 89 ريال سعودي بدل من 169 ريال سعودي.
  • خلاط مع مطحنة من مولينكس، متاح بسعر 79 ريال سعودي بدل من 189 ريال سعودي.
  • خلاط مع مطحنتين من اريتي، متوفر باللونين الأبيض والرمادي، متاح بسعر 69 ريال سعودي بدل من 165 ريال سعودي.

تنزيلات عروض بنده

  • قلاية بدون زيت من كي أون، بسعة 17 لتر، تعمل بقوة 1500 واط، متاح بسعر 329 ريال سعودي بدل من 359 ريال سعودي.
  • عصارة كهربائية من كليك أون، تعمل بقوة 600 واط، متاح بسعر 99 ريال سعودي بدل من 159 ريال سعودي.
  • قلاية كهربائية من كليك أون، بسعة 1.8 لتر، متاح بسعر 39 ريال سعودي بدل من 59 ريال سعودي.

تنزيلات رمضانية في بنده

  • عرض حصري للأعضاء فقط على غلاية كهربائية من فيليبس philips ، بسعة 1.7 لتر، متاحة لفترة محدودة بسعر 99 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي.
  • عرض حصري للأعضاء فقط على عصارة كهربائية من كينوود kenwood ، متاحة بخصم كبير من بنده بسعر 139 ريال سعودي بدل من 399 ريال سعودي.

اسعار بنده الكترونيات

  • عرض على عصارة كهربائية من مولينكس، متاحة بسعر 79 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي.
  • خصم حصري على سعر قطاعة كهربائية من مولينكس، متاحة بسعر 129 ريال سعودي بدل من 249 ريال سعودي.
  • خصومات كبيرة من بنده على سعر عصارة كهربائية من كولين، متاحة بسعر 49 ريال سعودي بدل من 79 ريال سعودي.

تخفيضات بنده panda

كما تقدم اسواق هايبر بنده خصومات تصل حتى 70% على مختلف الأجهزة الذكية، والجوالات، وملحقاتها، واكسسواراتها، حيث ضمت الخصومات السماعات الايربودز، والوصلات والكابلات، مع أجهزة الشحن، وكذلك السماعات السلكية، وسماعات البلوتوث، وأجهزة الباور بنك والشواحن المتنقلة،والشواحن سريعة الشحن ذات الواط المرتفع.

وللتسهيل على عملائها قدمت اسواق بنده قائمة بكافة الفروع التي طرحت بها خصومات الجوالات والإكسسوارات، فهي متوفرة في فروع هايبر بنده في المنطقة الوسطى بداخل 6 فروع، والمنطقة الغربية في 5 فروع، والمنطقة الشرقية في 6 فروع، والمنطقة الجنوبية في فرعين، والمنطقة الشمالية في فرع واحد بالمدينة المنورة، وكذلك منطقة القصيم بفرع بريده فقط.

بنده الكترونيات

تقدم بنده الكترونيات خدمة الشحن الفوري لبطاقات إعادة الشحن، حيث توفر اسواق بنده تلك الخدمة في الفروع لعملائها، وتشمل البطاقات خدمات التوصيل، وكذلك العديد من التطبيقات، كما تضم معظم شركات الإتصال الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، وللإستفادة من خدمة شحن البطاقات على العميل أن يطلب هذا من الكاشير الموجود في أيٍ من فروع هايبر بنده.

عروض بنده اليوم
عروض بنده اليوم

ونجد من بين التطبيقات التي تدعمها كروت الشحن google play ، و itunes ، و onecard ، و amazon ، و microsoft ، و mcfee ، و spotify ، وجميعها من التطبيقات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، بل والوطن العربي بالكامل، وكل بلاد العالم أجمع، وبهذا تساهم اسواق بندة وهايبر بندة بتقديم تلك الخدمة لعملائها للتيسير عليهم.

كما أنه من بين الخدمات التي يدعمها الكارت في المملكة للعملاء نجد خدمة التوصيل الممتازة، سواء كانت الخدمة تلك تقدم لك من مرسول، كريم careem ، و اوبر uber ، وجيني، وهم من أفضل شركات التوصيل على الإطلاق التي تؤدي تلك الخدمات بالمملكة للتيسير على العملاء، والإستفادة من خدمات بنده وهايبر بنده على نطاقٍ واسع.

أيضًا تشمل خدمات كرت إعادة الشحن العديد من شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية، مثل زين zain ، و وموبايلي ، واس تي سي، وليبارا، وغيرهم، وبهذا تكون كروت الشحن التي يمكن شحنها داخل فروع اسواق بنده وهايبر بنده تغطي معظم الخدمات التي تساعد على التسوق في المملكة، مما جعل عملية التسوق أكثر متعة.

كل هذا بالإضافة إلى ما يقدمه كارت الشحن من خدمات الألعاب مثل لعبة بابجي الشهيرة pubg ، والعاب ستيم steam ، بالإضافة إلى العاب أجهزة اكس بوكس xbox التس أصبحت منتشرة بكثرة هذه الأيام، ناهيك عن متجر العاب بلاي ستيشن playstation store المتنوعة وغيرهم الكثير من خدمات الألعاب المشمولة في كارت الشحن التي يمكن شحنه بأي مبلغ من المال وفقًأ للفئات المعلنة.

بنده اون لاين

ويوجد لدى اسواق بنده وهايبر بنده أيضًا الكثير من الخدمات الفورية للعملاء، والتي من بينها خدمات تفيد المجتمع السعودي أجمع، حيث تتيح اسواق بنده فرصة التبرع للأطفال، وهذا متاح من خلال موظف الفرع التابع لبنده، كما وضحت اسواق بنده خطوات التبرع، وهذا من خلال إخبار الموظف بالمبلغ المراد دفعه، أو يتم ترك الهللات المتبقة من عملية الشراء.

بنده اون لاين
بنده اون لاين

هايبر بنده

الجوالات التالية هي مقدمة بأسعار خاصة في عروض هايبر بنده الجديدة الممتدة معكم هذا الأسبوع، ومن بينها تجدون كل ما ترغبون به من جوالات سامسونج samsung ، و هواوي ، و نوكيا nokia المشهورين بما تضمه أجهزتهم من تقنيات ذكية.

وتضم تخفيضات بنده في السعودية الجوالات من الفئة المتوسطة والتحت المتوسطة، التي تميزت بكونها من الجوالات العملية المناسبة للاستخدام اليومي، كما أن منها ما يضم تقنيات فئات الجوالات العليا من الفلاج شيب، ونجد جوالات سامسونج تحتل تلك الفئة المتوسطة ذات التقنيات التي تقترب من فئة الفلاج شيب في تطورها وخاماتها القوية التي أثبتت كفائتها مع الإستخدام المطول.

  • بنده جوالات samsung galaxy A71 سامسونج جالاكسي ايه 71 بسعر 1299 ريال سعودي، للسعة 128 جيجابايت.
  • جوالات نوكيا 2.4 بسعر 389 ريال سعودي.

كما نجد في اسواق هايبر بنده السعودية حاليًا خصومات جديدة على الجوالات واكسسوارتها وملحقاتها، والتي تصل قيمة التخفيض بسعرها إلى 70% كخصم فوري عن الشراء، لكن ذلك يستمر حتى مدّة محدودة جدًا، أو إلى أن تنتهي الكمية المسموح بها داخل التخفيضات، فعلى من يرغب بالشراء الإسراع في التوجه لأحد الفروع المتاح بداخلها الخصومات قبل فوات الفرصة.

هايبر بنده أون لاين

تقدم بنده الكثير من الخدمات لعملائها، فهي لم تكتفي فقط بتميزها في الجانب التجاري، بل تميزت أيضًا في الجانبين الإجتماعي والخيري، ومن بين ما تقدمه شركة هايبر بنده للمجتمع السعودي هو إمكانية التبرع من خلالها لهيئات معتمدة، حيث يمكن من خلال الفروع التبرع بالباقي للمستحقين، أو بمبلغ من المال حسب الرغبة.

كما تتيح اسواق هايبر بنده السعودية لعملائها خدمة التوصيل المجانية لبعض المعروضات لديها، مع خدمة التركيب المجاني لبعض الأجهزة الكهربائية التي تلزم تركيبها بشكل دقيق وفقًا لإرشادات الشركة وتعليماتها الازمة للتركيب، مما يجعل العميل مطمئن من سلامة وصول الجهاز وتركيبه في المنزل أو محل العمل على يد عدد من الخبراء والتقنيين الماهرين، هذا مع خدمة اكتساب المتاحة في الفروع المتنوعة.

بندة عروض

تعددت أنواع الجوالات في بندة عروض السعودية، فنجد في التخفيضات جوالات هواوي الصينية التي ذاع صيتها في عالم الجوالات والتابلت واللابتوب، حتى بعد أن أصبحت هواوي لا تدعم خدمات جوجل، نجد أنه لا زال نسبة كبيرة من مستخدمي الجوالات يفضلون نظام التشغيل في هواوي huawei ويعدونه سلسًا ومنظمًا، كما أن هواوي تمد مستخدميها ببدائل خدمات جوجل بشكل منتظم، ولذا لا زالت محتفظة بمكانتها بين شركات التكنولوجيا.

  • هواوي واي 6 بي بسعر 579 ريال سعودي.
  • جوال هواوي واي 7 بي بسعر 649 ريال سعودي.

هايبر بنده عروض

لم تكتفي اسواق بنده الكترونيات بالجوالات من الشركات الرائدة في مجالات صناعة الجوال، بل تطرقت أيضًا للأجهزة التي تنتمي للشركات الحديثة، والتي من أشهرها شركة شاومي xiaomi التي ظهرت في السنين الأخيرة لتنافس كبرى الشركات مثل سامسونج و ابل ايفون ، وقد اتجه المستخدمين إليها بسبب أسعارها المناسبة والأقل بشكل ملحوظ، والذي لم يقابله نقصان في جودة الجوال أو ما به من تقنيات.

  • جوال شاومي ريدمي 9 سي xiaomi redmi سعة 32 جيجابايت بسعر 389 ريال سعودي.

عروض بنده وهايبر بنده اليوم

نأتي الآن لذكر جوالات لينوفو التي تقدمها اسواق بنده بأسعار مناسبة لمعظم الفئات الإجتماعية في المملكة العربية السعودية، فقط اشتهرت شركة لينوفو lenovo بتقنياتها المبتكرة خصيصًا لجوالات الفئة المتوسطة، وهذا بعد أن أثبتت جودة منتجاتها الأخرى من اللابتوب الذي يحتل نسبة كبيرة في سوق الإلكترونيات، واسعار جوالات لينوفو في عروض بنده الصفحة الرئيسية نقدمها في التالي.

  • جوال لينوفو كي 13 بسعر 399 ريال سعودي.
  • جوال لينوفو كي 12 نوت بسعر 569 ريال سعودي.

كما تقوم شركة لينوفو بإنتاج العديد من الأجهزة التقنية الأخرى، بل أنها أصبحت منافس قوي للعديد من الشركات التي كانت تحتل الصدارة في مجال صناعة الأجهزة الحديثة، ولعل هذا هو السبب في كون لينوفو تعد من الشركات المتصدرة سوق أجهزة اللاب توب في العديد من الدول العربية، حيث أن أجهزتها تتميز بسعر غير باهظ.

عروض بنده الصفحة الرئيسية

  • جهاز لوحي samsung galaxy tab تابلت سامسونج جالاكسي تاب تي 515 اي 10 بسعر 825 ريال سعودي.
  • تابلت هواوي تي 10 اس Huawei بسعر 646 ريال سعودي.
  • تابلت لينوفو ام 8 lenovo tab m8 يدعم الإتصال بشبكات الجيل الرابع، مع ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، وشاشة 8 بوصة، بسعر خاص 529 ريال سعودي، بدلًا من 599 ريال سعودي.

تخفيضات بنده قدمناها لمشاهدينا اليوم عل الإلكترونيات من جوالات وتابلت وما يلائمهما من ملحقات وإكسسوارات، ومن خلالنا يمكنكم متابعة تغييرات الأسعار أول بأول في متاجر السعودية الشهيرة، كما يمكنكم الوصول إلى أسعار الأغذية بكل أنواعها في موقع بنده.

وبتصفح كتالوج بنده الجديد وجدنا به أسعار جديدة متغيرة لبعض الجوالات والتابلت، حيث قدمت اسواق هايبر بنده  تخفيضات جديدة هذا الأسبوع تستمر لمدة محدودة، وقد ضمت أشهر الإصدارات من شركات إنتاج الجوالات الذكية، واشهرها جوالات سامسونج جالاكسي samsung galaxy ، وابل ايباد وايفون، مع هواوي ميت باد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *