عروض بنده اليوم hyper panda واقوى العروض على الدجاج واللحوم والسمك من هايبر بنده

عروض بنده اليوم hyper panda تقدمها لكم سلسلة متاجر هايبر بنده مع اقوى التخفيضات على الدجاج واللحوم والسمك، وأيضًا تجدون العديد من السلع  في مجلة بنده الجديدة باسعار حصرية 5 و 10 و 15 20 ريال، كما تشمل المجلة تخفيضات بنده الكترونيات على اسعار الأجهزة الكهربائية والجوالات في المملكة.

عروض بنده اليوم hyper panda واقوى العروض على الدجاج واللحوم والسمك من هايبر بنده

تخفيضات بنده لهذا الأسبوع تتميز بتنوعها وضمها للكثر من السلع الغذائية من اللحوم الطازجة والمجمدة، كما تشتمل على أسعار خاصة للدجاج بكل أنواعه والأسماك أيضًا، وتستمر تلك التخفيضات في هايبر بنده اون لاين إلى مدة محددة تتجدد في صباح كل يوم أربعاء من كل أسبوع.

وتتنوع الخصومات في اسواق هايبر بنده اون لاين لتشمل كل ماهو ضروري للمنزل والمطبخ وكل الأفراد المقيمن داخل المملكة العربية السعودية، ونجد من بين المنتجات العسل، و اجبان بنده ، واللحوم، والأغذية البروتينية، هذا بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المعلبات، وأيضًا الأغذية المحفوظة المجمدة من الفاكهة والخضراوات واللحوم الجاهزة للتحضير السريع.

عروض بنده
hyper panda

تقدم اسواق بنده في تخفيضاتها كل الأغذية اللازمة لإعداد الطعام، فبها نجد أسعار مميزة للسكر، والأرز، وكذلك المعلبات من تونا وفول، بالإضافة إلى الشاي والحليب، فكلها سلع تموينية ضرورية في كل منزل، لهذا قدمت بنده خصومات على أسعار تلك السلع، فهي معروضة بأسعار تبدأ من 5 ريال، ولا تتعدى الأسعار في عروض بنده الصفحة الرئيسية الـ 20 ريال سعودي.

  • ارز مزة بسمتي الطائي وزن 5 كيلو جرام بسعر 20 ريال سعودي بدلًا من 39.95 ريال سعودي.
  • طحين فاخر كويتي وزن 1 كيلو جرام بسعر 20 ريال سعودي بدلًا من 29.70 ريال سعودي 6 حبات.
  • حليب مجفف انكور اليومي بلس وزن 1.8 كيلو جرام بسعر 20 ريال سعودي بدلًا من 41.95 ريال سعودي.
  • سكر ناعم الأسرة وزن 2 كيلو جرام بسعر 5 ريال سعودي بدلًا من 9.95 ريال سعودي.

وبالدخول على صفحة اسواق بنده الرسمية على موقع الفيسبوك، فإنه قد تم طرح المزيد من عروض بنده وهايبر بنده اليوم والمستمرة لمدة ثلاث أيام فقط، كما أطلق هايبر بنده خدمات بطاقات الشحن الثي يمكن الوصل إليها في الفروع ليت شحنها وفقًا لطريقة الشحن التي وضعهتا بندة ، وبالتالي يتم شراء كل إحتياجاتكم من خلالها.

hyper panda

سمك التونا من الأسماك التي يفضل تناولها فئة من المستهلكين، وإستنادًا على هذا نجد في اسواق بنده الكثير من معلبات التونا، بل أنه يوجد بعض الشركات التي تستخدم نوع آخر من الأسماك التي تشبه مذاق التونة، لكن ذلك لا يمنع كونها أسماك لذيذة، وتقيم بنده اون لاين عليها تخفيضات خاصة في عروض التوفير على الـ 3 عبوات من تونا حدائق كاليفورنيا، وسعرها في التالي.

  • 3 حبة من تونا حدائق كاليفورنيا فاتحة قطع في زيت نباتي، بسعر 10 ريال سعودي.

بندة عروض

تقدم اسواق بنده صدور الدجاج الطرية من شركة رويال الغذائية، بعرض مثالي 2 كيس بحجم 1000 جرام بسعر حصري ومميز جدًا 20 ريال سعودي فقط، حيث أنه يتم إستخدام صدور الدجاج في الكثير من الأكلات، حيث أن الدجاج سريع النضح ولذيذ المذاق، كما أنه يظهر كل يوم وصفة جديدة من أكلات الدجاج، وأشهرهم في السعوية مسحب الدجاج.

  • صدور الدجاج الطرية رويال 1000جرام بسعر 20 ريال سعودي للعبوتين.

هايبر بنده

كما تشاهدون في الصورة التالية من بنده اون لاين ، فهي تحتوي على كل ما يهم الأسرة من لحوم بنده الحمراء للماشية من عجل، وخروف، وبقر، كما يوجد بها اللحوم المقطعة ، والنقانق، والمفروم، وتجدون منها البلدي المذبوح داخل المملكة، وكذلك المستورد من كولومبيا، والبرازيل، أاستراليا.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • كيلو مفروم بقري برازيل/كولومبي قليل الشحم بسعر 25.95 ريال سعودي.
  • 250 جرام نقانق لحم بقر بنده كولومبي بسعر 5 ريا سعودي.

عروض بنده

أما الصورة التالية فهي توضح لكم كل ما تقدمه اسواق بنده من اسعار مخفضة على الدجاج من شركات فقيه واليوم، حيث من بينها يوجد الدجاجة الكاملة والمقطعة، هذا بالإضافة إلى برجر دجاج بنده من شركة رضوى للمنتجات الغذائية.

بنده
بنده
  • دجاج حبة كاملة قطع فقيه 1000 جرام بسعر 15 ريال سعودي.
  • دجاج فاخر طازج اليوم 1000 جرام بسعر 15 ريال سعودي.
  • برجر دجاج رضوى 500 جرام بسعر 16.75 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده

يستخدم برجر دجاج بنده في صنع السندويتشات اللذيذة التي يجبها كل الأطفال ومعظم البالغون كذلك، فهو يغنيك عن شراء برجر مطاعم الوجبات السريعة الباهظ الثمن، كما أنك تقدم للطفل وجبة منزلية بمذاق شهي وبمكونات منزلية آمنة ومضمونة، كما أنه يمكن إضافة كل ما تشتهيه له من مخللات وخضراوت.

بنده

الأسماك في عروض هايبر بنده panda كذلك نعدها في الصدارة من حيث المنتج الجيد والمناسب في السعر، حيث يوجد في كتالوج بنده تشكيلة مميزة من الأسماك البحرية من سردين، وبلطي، وجريد، وتونا، وقاروص، حيث تعد تلك هي الأنواع الأشهر من الأسماك في السعودية.

  • كيلو سمك سردين بسعر 10 ريال سعودي.
  • كيلو سمك بلطي بسعر 20 ريال سعودي.

عروض بندة السعودية عرضناها اليوم بما تضمه من اسعار على منتجات اللحوم، وكذلك الدجاج والأنواع المختلفة من الأسماك، وتابعونا لنوافيكم في الأيام التاليه بعروض الجوالات، والشاشات، وأجهزة المطبخ، والأدوات المنزلية لكي تتمكنون من شراء طلبات من بنده فور إصدارها بأسعار مخفضة على هايبر بنده أون لاين.

وقد ورد لنا من جديد أحدث خصومات بنده وهايبر بنده الجديدة في المملكة العربية السعودية وسوف نعرضها لكم على موقعنا، كما نعرض لكم كل ما يخص السعودية من تخفيضات على مختلف المنتجات من كل الأنواع وفي كافة متاجر السعودية الشهيرة بخصوماتها، حيث تم تحديث الأسعار وفقًأ لما قررته بنده لتخفيضات هذا الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *