عروض ساكو اون لاين تسوق تجدوها معنا على كل الاجهزة الرياضية والادوات المنزلية المتاحة في متجر ساكو saco ، والذي يقدمها لحضراتكم بأفضل الأسعار على موقع ساكو السعودية، والتي نادرًا ما تجدوها بهذه التخفيضات في متاجر السعودية الأخرى، فنجد في ساكو أفضل سعر وأكثر المعروضات تنوعًا على مستوى المملكة.

عروض ساكو اون لاين تسوق على الاجهزة الرياضية والادوات المنزلية من متجر ساكو saco

تخفيضات ساكو اون لاين متاحة لكل العملاء المقيمين داخل المملكة العربية السعودية حتى فترة محدودة، وفي التالي نخصص لكم فقرات نعرض بها أسعار الأجهزة الرياضية، وأدوات المطبخ والعناية بالمنزل، فتابعونا للإطلاع على تفاصيل الخصومات.

حيث تحتوي الصور في التالي على مختلف الخصومات الخاصة بالأجهزة الرياضية التي تساهم بقدر كبير في إنقاص الوزن دون الحاجة للذهاب إلى مركز اللياقة البدنية أو الجيم، وأيضًا نعرض عليم أحدث الخصومات المقدمة من متجر ساكو على مستلزمات التنظيف من مساحيق ومعدات تناسب كل أنواع الأرضيات، وكذلك نقدم عدد من أدوات الطهي المتنوعة بأسعارها الحالية.

عروض ساكو

ممارسة الرياضة هي من أكثر الأنشطة التي تفيد الجسم وتعزز صحته، حيث تساعد على تنشيط الدورة الدموية وإظهار روح الشباب، ولأننا أصبحنا في عصر السرعة، نادرًا ما نجد الوقت لممارسة التمارين الرياضية البسيطة مثل المشي أو جري، ولهذا يقدم موقع ساكو أجهزة رياضية منزلية تساعد في أداء التمارين أثناء مشاهدة التلفاز، أو سماع الدروس التعليمية، أو إجراء مكالمات العمل.

ساكو
ساكو
  • جهاز تمارين للبطن والخصر بسعر 219.75 ريال سعودي.
  • أداة للتمارين الرياضية مع حبال بسعر 499.75 ريال سعودي.

وبهذا تجدون في متجر ساكو اون لاين كل أجهزة التمارين الخاصة بأجزاء معينة بالجسم، حيث إن البعض يريد تقوية منطقة معينة في جسمه فقط وليس إنقاص الوزن للجسم كله بشكل عام، ولهذا يمكن الحصول على عضلات بطن مشدودة عبر ممارسة التدريب على جهاز تمارين البطن والخصر من سبورتكس، كما يمكن تقوية عضلات الأرجل عبر جهاز تمرين الرجلين والساعدين من برو فورم.

ساكو saco

يقدم موقع ساكو اون لاين أنواع متنوعة من أجهزة السير الكهربائي، والتي تساعد في تأدية تمارين الجري والمشي داخل المنزل، وهو بالجهاز العملي جدًا لمن لا يمتلكون وقتًا كافيًا للذهاب للنادي، فهذا الجهاز يؤدي الغرض من التمارين أثناء القيام بمكالمة عمل أو مشاهدة المحاضرات أو الدروس والندوات العلمية، والأسعار لكل جهاز نقدمها لكم في التالي:

  • جهاز سير كهربائي 1.5 حصان متعدد الوظائف من بودي سكالبتور 110 كيلو بسعر 1799 ريال سعودي، بدلًا من 1999 ريال سعودي مع إمكانية تقسيط ساكو وخدمة ساكو توصيل مجاني.
  • جهاز سير كهربائي 3.0 حصان mp3 من هاوس فت 130 كيلو بسعر 2699 ريال سعودي، بدلًا من 2999 ريال سعودي مع إمكانية ساكو تقسيط وخدمة ساكو توصيل مجاني.
  • جهاز سير كهربائي 1.5 حصان 7 برامج من بودي سكالبتور 100 كيلو بسعر 1099 ريال سعودي، بدلًا من 1299 ريال سعودي وتوصيل مجاني.

ويقدم موقع ساكو خدمة التوصيل المجاني للأجهزة الكهربائية الرياضية لكونها من الأجهزة الحساسة التي تحتاج إلى عناية في نقلها وتركيها، وبهذا يضمن متجر ساكو وصولها للمشتري دون حدوث تلف بها، كما يقدم خدمة تقسيط ساكو التي من خلالها يتم تسديد المبلغ المستحق للأجهزة على دفعات شهرية في فترات سداد ممتدة إلى 6 أشهر.

تخفيضات ساكو

نقدم لكم أفضل الأسعار الموجودة داخل متجر ساكو على أجهزة دراجات التمارين الرياضية المتنوعة من حيث الوزن وتنوع البرامج بها، حيث يمكن أداء التمارين عليها في المنزل، لتحصل على النتيجة ذاتها التي تحصل عليها من ركوب الدراجات خارج المنزل، فهي عملية جدًا لمساحات المنزل، كما أنها تلائم كافة الأفراد ومعظم الأعمار.

  • دراجة تمارين رياضية 16 برنامج امبتوس 130 كيلو، بسعر 1499 ريال سعودي، بدلًا من 1679 ريال سعودي أو بتقسيط مبلغ 250 ريال سعودي على 6 أشهر.
  • جهاز تمارين رياضية 100 كيلو، بسعر 499 ريال سعودي، بدلًا من 629 ريال سعودي فقط.
  • جهاز تمارين رياضية قياس النبض 110 كيلو، بسعر 1299 ريال سعودي، بدلًا من 1399 ريال سعودي أو بتقسيط مبلغ 217 ريال سعودي على 6 أشهر.
  • جهاز تمارين رياضية للساعدين والرجلين 113 كيلو، بسعر 1799 ريال سعودي، بدلًا من 1999 ريال سعودي أو بتقسيط مبلغ 300 ريال سعودي على 6 أشهر.

وقد انطلقت من ساكو عروض جيدية خاصة بمستلزمات المنزل التي يحتاجها كل أفراد الأسرة، فكلٍ منا يحلم بمنزل متكامل به كل ما يرغب به من أجهزة رياضية، وأدوات منزلية، وأجهزة كهربائية، ومن هذا المنطلق حرص موقع ساكو على أن يقدم كل ما يرغب به جميع أفراد الأسرة، ولم يكتفي بهذا، بل أضاف إلى ذلك تقديم معروضاته بأسعار مناسبة.

ساكو

يحتاج كل منزل إلى أدوات ومستلزمات تساعد من به على طهي الطعام وتحضيره، فلا يمكن لربة المنزل تجهيز الوجبات لأسرتها دون أواني أو أطباق، ولهذا يعرض موقع ساكو أطقم متنوعة من القدور وأواني الطهي من مختلف الشركات والأنواع، كما تجدون منها أحجام ومقاسات مختلفة تناسب احتياجات كل سيدة.

ساكو اون لاين
ساكو اون لاين
  • طقم اواني للطهي فلاذ ضد الصدأ بسعر 399 ريال سعودي، مع غلاية قهوة قطعتين مجانًا.
  • طقم اواني للطهي من جرين بان بسعر 499 ريال سعودي.

متجر ساكو

تستعرض ساكو تسوق معكم أفضل ما لديها من مقالي تساعد على تحضير الطعام بسلاسة دون المعاناة مع مشاكل الطهي القديمة، من التصاق الطعام بها وبذل المجهود في تنظيف الأوني من آثار الالتصاق، حيث تقدم لكم أنواع حديثة منها لا غير قابلة للالتصاق، مثل السيراميك، والتيفال، وما إلى ذلك من أنواع ظهرت في وقتنا هذا.

  • طقم مقالي من قطعتين 20/28 سنتيمتر بسعر 49 ريال سعودي.
  • طقم مقالي قطعتين برونز أخضر من جرين بان بسعر 119 ريال سعودي.

عروض ساكو اليوم

الصواني أيضًا تستعمل في تحضير الكثير من الأكلات المتنوعة، بل أن هناك بعض الأكلات التي لا يسهل تحضيرها إلا في صواني مثل المكرونة بالبشاميل، وصيادية السمك، والبيتزا بكل أنواعها، كما يتم استعمالها في معظم أنواع الخلويات المنزلية، مثل البسبوسة، والكنافة، والكيك، ولهذا يوجد من الصواني أنواع ومقاسات متنوعة في متجر ساكو على النحو التالي.

  • طقم صواني فرن غير لاصقة 3 قطع بسعر 109 ريال سعودي.
  • طقم أدوات خبر 4 قطع صواني أحجام مختلفة بسعر 99 ريال سعودي.

saco

مسؤولية تنظيف المنزل تعد من المهام المرهقة نوعًا ما، وللتسهيل عليكم نقدم لكم أدوات التنظيف من ساكو تسوق التي تسهل من مهمة تنظيف الأرضيات والأسطح، حيث نستعرض معكم فيما يلي تخفيضات ساكو saco على أنواع متعددة من ممسحة الأرضيات.

saco
saco
  • ممسحة صغيرة ودبوس بسعر 130 ريال سعودي.
  • ممسحة مع حوض بعصارة بسعر 79 ريال سعودي.

موقع ساكو

تتطلب نظافة المنزل العناية به المنظفات مع أدوات التنظيف أيضًا، ومنها أنواع كثيرة متاحة في ساكو اون لاين ، ولكل جزء في المنزل يلزم تنظيفه بالمنظف الملائم لطبيعة سطحه والخامة المصنوع منها، فهناك منظفات خاصة بمسح الخشب وتلميعه، مع منظفات تلميع الثريا، بالإضافة إلى مذيبات الدهون الفائقة المفعول في تنظيف الموقد والشفاط.

  • منظف وملمع الثريا بسعر 49 ريال سعودي حجم 950 مللي.
  • بخاخ لإزالة البقع والدهون لجميع الأسطح بسعر 49 ريال سعودي حجم 651 مللي.

موقع ساكو للتسوق اون لاين

  • مطهر مركز للأسطح يقضي على الفيروسات، عبوة حجم 2 لتر بسعر 79 ريال سعودي.
  • مزيل البقع، عبوة حجم 709 مللي بسعر 39 ريال سعودي بدلًا من 45.75  ريال سعودي.
  • منظف بقع السجاد، عبوة حجم 813 بسعر 40 ريال سعودي بدلًا من 47.75  ريال سعودي.
  • منظف مفروشات، عبوة حجم 473 بسعر 49 ريال سعودي بدلًا من 59.75  ريال سعودي.

خصومات متجر ساكو تتميز بتنوعها من أدوات منزلية، وأجهزة كهربائية، وإلكترونيات، حيث أن تلك المعروضات هي الأكثر شراءًا على مستوى المملكة، ولذا ألقينا الضوء عليها في مقال اليوم، حتى تكونوا على دراية بأجدد الأجهزة التي تصدر في ساكو عروض كل شهر، وكذلك تتعرفون على الأسعار وما يطرأ عليها من تغييرات.

ومع الأيام المقبلة سوف نقدم لكم التخفيضات المطروحة جديدًا من متجر ساكو في المملكة العربية السعودية بأسعارها الجديدة على الجوالات، والإلكترونيات المتنوعة، وأيضًا أسعار المسابح القابلة للنفخ للاستمتاع بصيف رائع دون الشعور بحرارة أشعة الشمس المرتفعة، وهذا بعد أن أوشك موسم الحج على الانتهاء، والذي يتوجه بعده العديد من العائلات والأسر إلى وسائل الترفيه الصيفية المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ