موعد صرف رواتب شهر يناير 2018 وشهر جمادي الاول 1439 للموظفين السعوديين

موعد صرف رواتب شهر يناير 2018 وشهر جمادي الاول 1439 للموظفين السعوديين

موعد صرف رواتب شهر يناير 2018 ، ننشر لحضراتكم موعد صرف رواتب شهر جمادي الاول 1439 شهر يناير عام 2018، وذالك حسب التقويم الميلادي والتقويم الهجري، بعد التعديلات الجديدة التي أطلقتها وزارة المالية السعودية بعد الأمر الملكي الذي أصدرة جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية بخصوص توحيد رواتب الموظفين، وجمع موعد نزول راتب شهر يناير بالميلادي والهجري، ووداعا لنظام التقويم الشمسي والأبراج.

حسبما جاء في الأمر الملكي الذي أصدرة جلالة ملك السعودية الملك سلمان في يوم السبت 6 كانون الثاني/يناير 2018، أنة يتم من اليوم توحيد صرف رواتب الموظفين العاملين بجميع قطاعات المملكة العربية السعودية، في يوم السابع والعشرين من إي شهر ميلادي وذالك بخلاف النظام المتبع في المملكة.

موعد صرف رواتب شهر يناير 2018

كانت المملكة السعودية قديما تتبع النظام أو التقويم الشمسي في صرف وموعد نزول رواتب الموظفين العاملين بها، ولاكن تم تغيير هذا النظام المتبع قديما ليحل محلة نظام التقويم الميلادي الجديد، حيث أن التقويم الهجري الجديد معمولا به في معظم بلادنا العالم العربي والآن تنضم المملكة السعودية ضمن هذه البلاد، وتحدد موعد صرف راتب شهر يناير وموعد صرف راتب شهر جمادي الاول لعام 1439 – 2018.

موعد صرف رواتب شهر يناير
موعد صرف رواتب شهر يناير

موعد صرف رواتب شهر يناير سيوافق يوم السبت الموافق 27 – 1 – 2018، بينما يقابله موعد صرف رواتب شهر جمادي الاول يوم السبت الموافق 10 – 5 – 1439، تماشيا لما ورد بالمرسوم والامر الملكي بتوحيد رواتب الموظفين والعاملين بالمملكة رقم أ / 86، وكان نص القرار كما يلي.

يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه كما وجه خادم الحرمين الشريفين بتوحيد مواعيد صرف الرواتب للعاملين في الدولة كافة، لتكون في الـ 27 من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي، وتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب.

موعد صرف رواتب شهر جمادي الاول 1439

بعدما أطلع جميع العاملين والموظفي في داخل المؤسسات والهيئات والشركات الحكومية بالمملكة السعودية علي الامر الملكي بخصوص توحيد رواتب الموظفين بالشهور الميلادية، باتو اليوم يبحثون عن موعد نزول وموعد صرف الرواتب بالتقويم الميلادي، خصوصا من اقتراب موعد نزول رواتب شهر يناير الميلادي وموعد نزول رواتب شهر جمادي الاول الهجري.

نتابع مع حضراتكم خلال هذا المقال أول بأول مواعيد صرف رواتب الموظفين، وحسبما بينت وزارة المالية السعودية أنة فور صرف ونزول رواتب الموظفين ستقوم الوزارة بايداعها في حسابات الموظفين الشخصية في مختلف البنوك السعودية، فتابعونا باستمرار لنقدم لكم أخر أخبار موعد صرف رواتب الموظفين السعوديين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *