موعد نزول راتب شهر جمادي الاول شهر يناير 2018 للموظفين في السعودية 1439هـ

موعد نزول راتب شهر جمادي الاول شهر يناير ، اللذي ينتظره جميع الموظفين في المملكة العربية السعودية، وموعد نزول رواتب شهر يناير الميلادي وموعد نزول رواتب شهر جمادي الأول، فقد أعلنت وزارة المالية السعودية سابقا عن آلية عمل نزول رواتب الموظفين الحكوميين بجميع قطاعات الدولة، وإدراج الرواتب في حسباتهم المصرفية الشخصية.

حسب آلية عمل نزول رواتب الموظفين الحكوميين الجديدة، التي أعلنتها وزارة المالية السعودية ومرسوم الملكي أنة سيتم صرف راتب الموظفين طبقا للامر الملكي الذي صدر بتاريخ 18 / 4 / 1439هـ برقم أ / 86ـ، والذي ينص علي توحيد صرف رواتب الموظفين في السعودية، في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، وتنقل الرواتب إلي حسابات الموظفين في البنوك.

موعد نزول راتب شهر جمادي الاول

قد تم تحديد موعد صرف ونزول رواتب شهر يناير يوم السبت الموافق العاشر من شهر جمادي الأول 1439هـ، السابع والعشرين من يناير عام2018م، طبقا لنظام الشهور الميلادية الجديد، التي قد أعلنه الامر الملكي من جلالة الملك سلمان  لمواعيد صرف رواتب الموظفين السعوديين، لجميع القطاعات السعودية ومن بينها المؤسسات والشركات وجميع الهيئات الحكومية.

موعد نزول راتب شهر جمادي الاول
موعد نزول راتب شهر جمادي الاول

نقوم بالنشر لكم في هذا المقال، مواعيد صرف رواتب شهر يناير 2018 شهر ربيع الأول 1439، لجميع الموظفين السعوديين داخل أراضي المملكة، حسب أليات عمل نزول رواتب الموظفين للموظفين بالقطاعات الحكومية بالمملكة الجديدة، وحسب النظام السائد بصرف رواتب الموظفي العاملين بجميع القطاعات الحكومية السعودية حسب التقويم الميلادي.

موعد صرف راتب شهر يناير

جميع العاملين في القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، في بحث دائم علي موعد نزول راتب شهر جمادي الاول، والذي ينتظره أيضا العاملين بالشركات والقطاعات الخاصة موعد صرف رواتب شهر يناير، لجميع الموظفين والموظفات بجميع جهات المملكة العربية السعودية، وايضا المغتربين العاملين بها.

موعد صرف رواتب شهر جمادي الاول

كما يجب علي العاملين السعوديين بجميع قطاعات الدولة، أن يقومن باستمرار بالاستعلام عن مواعيد صرف رواتب الموظفين السعوديين، حتي يكونن علي علم  بموعد صرف رواتبهم، وسنقوم من خلال هذا المقال بتحديث موعد صرف رواتب الموظفين أولا بأول، وذالك حسب التقويم الميلادي وأيضا حسب التقويم الهجري والتقويم الميلادي أيضا، حتي تكونن علي علم موعد نزول راتب شهر جمادي الاول شهر يناير القادم.

كما تاكد الحكومة السعودية أن موعد نزول رواتب شهر جمادي الاول 1439 شهر يناير، سيتم صرفة في موعدة دون تأخير أو أبطاء، كما سيتم نزول راتب جميع الموظفين وايداعو داخل حساباتهم البنكية مباشرتا فور صدور امر بصرف رواتب ومستحقات الموظفين في جميع قطاعات المملكة السعودية.

موعد صرف رواتب شهر يناير 2018 وموعد صرف رواتب شهر جمادي الاول 1439، لم يتبقي علية سوي سبعة أيام ويتم صرف الرواتب لجميع الموظفين السعوديين العاملين بالقطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية، بنظام توحيد صرف الرواتب بالشهور الميلادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *